عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-12-2011, 01:35 PM   #11
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
مبروك
ومنافسة شبابية طيبة
شكرا للقائمين عليها

والرس اكس بي منبركم

شكرا*

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 28-12-2011, 04:02 PM   #12
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: May 2008
البلد: الرياض
المشاركات: 6,533
قوة التقييم: 0
شوفان999 is on a distinguished road
ألف مبرووووك هذا التجمع الشبابي الرسِّي الطيب....

وبادرة طيبة وهي تنوع الثقافات بالرس وتنوع الهوايات والبطولات...

جميل جدآ هذا العمل ونطمع إلي تفعيل مثل هذه البطولات من المستثمر المحلي ابن البلد قبل المستثمر الأجنبي

نتمنى من رجال الأعمال رعاية مواهب الشباب وتبنيها وصقلها وتشجيعها..

شكرآ لهذه الجهود الرائعة....
__________________
شوفان999 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-12-2011, 04:19 PM   #13
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: بالملحق
المشاركات: 6,063
قوة التقييم: 17
ذيب الرس is on a distinguished road
مبرووووك لجميع الفائزين وللمنظممين على النجاح في التنظيم
ذيب الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-12-2011, 09:22 PM   #14
عضو فذ
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 6,375
قوة التقييم: 17
شُـوفِـے شُمـوخِـے is on a distinguished road

بطولة جميلة ممتعه لاقت استحسان الشباب
نبارك للفائزين ونشكر المنظمين..


][ s ... A ... Q ][
تغطية متميزه
شُـوفِـے شُمـوخِـے غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-12-2011, 01:00 AM   #15
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 3,755
قوة التقييم: 0
:العمدة الدهشاء: is on a distinguished road
ماشاء الله مبرووووك للفائزين بالبطولة
:العمدة الدهشاء: غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-12-2011, 02:03 AM   #16
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 233
قوة التقييم: 0
Dnooo is on a distinguished road
الله يخلف على شبابنآ !!

منظر واشكال لاتسر العدو قبل الصديق !
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Dnooo غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-12-2011, 02:33 AM   #17
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 233
قوة التقييم: 0
Dnooo is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها طيب ؟ مشاهدة المشاركة
إلا الله يخلف عليك أو عليتس
علمن من اللي خقيت معه أو خقيتي ؟

مسابقة جميلة وتغطية أجمل ..
مبروك للبطل وحظ أوفر للخاسر
.. اجل خقيت < مااردى من ذا الا ذاك !!
.. كلمات وألفاظ واشكال ماانزل الله به من سلطان < والا ياسلطان !
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Dnooo غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 29-12-2011, 04:25 AM   #18
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 503
قوة التقييم: 0
المغغترب is on a distinguished road
توي ادري ان وليد الطايع مع النصر معلومه جديده
والف مبروك للفائزين
المغغترب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-12-2011, 01:02 PM   #19
عضو متألق
 
صورة ][ S ... A ... Q ][ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: الرس
المشاركات: 975
قوة التقييم: 0
][ S ... A ... Q ][ is on a distinguished road
آلله يََعآفيكمم ..
][ S ... A ... Q ][ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-12-2011, 01:38 PM   #20
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: الرس
المشاركات: 474
قوة التقييم: 0
رساوي بس نصراوي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها dnooo مشاهدة المشاركة
الله يخلف على شبابنآ !!

منظر واشكال لاتسر العدو قبل الصديق !
انت ينطبق عليك المثل الي مايطول العنب حامضن عنه يقول ..

ياخي حتى باللبس والشعر حاسديننآ الجنز مهب حرام

والشعر دامه مهب قزع عادي تبي تقولي عادات وتقاليد خل عاداتك وتقاليدك لك هههههههه..

عوافي سلطان ..

__________________
رساوي بس نصراوي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19