عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-01-2012, 04:22 PM   #1
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: مدينة الرس
المشاركات: 2,726
قوة التقييم: 0
عايش حياتي is on a distinguished road
تغيير وزاري الشهر المقبل وإعفاء سعود الفيصل

ذكر موقع إخباري نقلا عن مصادر سعودية أن القيادة السعودية تتجه
إلى إجراء تغيير وزاري ، إذ ينتظر أن يدخل الى الوزارة السعودية الجديدة بعض أقطاب العائلة المالكة، كما أن التغيير سيترافق مع تعيينات ومناقلات على صعيد أمراء المدن السعودية الكبرى.
ووفقا للمعلومات التي حصل عليها موقع "أخبار بلدنا "فإن التغيير الذي ينتظر أن يعلن الشهر المقبل، سيقود الى تعيين وزير جديد للداخلية خلفا لولي العهد الحالي الأمير نايف بن عبدالعزيز الذي لا يزال وزيرا للداخلية، إذ ترددت أنباء عن قرب تعيين الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس جهاز الإستخبارات العامة محله، في ظل توجه أيضا لتعيين وزير بديل لوزير الخارجية سعود الفيصل.
__________________
ماني خوي إلي إتراعد عظامه ..

انا خوي إلي للمهمات مقدام ..
عايش حياتي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 01-01-2012, 04:39 PM   #2
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 3,082
قوة التقييم: 0
fahadالبدراني is on a distinguished road
فعلاً اللي اسمعه من زمان أن الأمير/ سعود الفيصل
مصاب باالسرطان بالنخاع الشوكي(الله يشفييه) ع حسب تصريح شخصي له من فتره الصدق مالها طعم الخارجيه بدوونك
فعلاً انت هيبة السعودية وشخصيه مرمووقه



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

آخر من قام بالتعديل fahadالبدراني; بتاريخ 01-01-2012 الساعة 04:45 PM. السبب: خطأ وارد
fahadالبدراني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-01-2012, 05:04 PM   #3
عضو بارز
 
صورة سلملم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: ارض الحررمين
المشاركات: 616
قوة التقييم: 0
سلملم is on a distinguished road
والله حسااافه سعوود الفيصصصصصصصل
بس المشكككككككله ماافيه بديل لسعود الفيصل الله يشفيييه ويعاافيه
__________________
يا قلبي, ابّعد عن الضيقه وودعها
ما حققت شيء , أيامك هي أيامك ,
أحلامك / اللي توفّت لا ! تطالعها ,
بتْحصّلَ أجمل اذا طالعت ( قدامك )
.
سلملم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2012, 09:15 AM   #4
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
نسأل الله أن يوفق ولاة أمرنا لما يحبه ويرضاه
أنين قلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2012, 09:22 AM   #5
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: في المدى والريح
المشاركات: 4,596
قوة التقييم: 0
روح is on a distinguished road
للهما اعطنا خيرهم واكفنا شرورهم..!!
روح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2012, 09:32 AM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 391
قوة التقييم: 0
عااشق الوفا is on a distinguished road
اللهم امين
__________________
توقيع مخالف
عااشق الوفا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2012, 10:14 AM   #7
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
الملك عين لبنه عبدالعزيز نائب لسعودالفيصل تمهيد لان يكون مكانه مثل شغله مع ابنه متعب

على قول المثل =كلن يحوش النار لقريصه

وحنا نطاق على حافز
شيخ البلوله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2012, 10:16 AM   #8
عضو مميز
 
صورة جمهور الشمس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 289
قوة التقييم: 0
جمهور الشمس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أنين قلم مشاهدة المشاركة
نسأل الله أن يوفق ولاة أمرنا لما يحبه ويرضاه
__________________
ليتك ترجع ياماجد وتشوف من بعدك كيف حال النصر
جمهور الشمس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2012, 10:24 AM   #9
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 488
قوة التقييم: 0
ابو دينا is on a distinguished road
البديل لسعود الفيصل هو تركي الفيصل فهو مثل اخوه ما شاء الله سياسة وحكمة وادعوا الله ان يشفي الأمير سعود الفيصل وعسى

الله يكتب الي فيه خير لنا وللأمة الأسلامية كافة .
__________________
ابو دينا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2012, 11:36 AM   #10
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2002
البلد: الرس
المشاركات: 482
قوة التقييم: 0
الشاهين is on a distinguished road
فائدة من الخبر
سعود الفيصل سيكون الوحيد الذي أعفي بناءاً على طلبه بالفعل
رجل تعويضه صعب إن لم يكن مستحيلا
شفاه الله وعافاه من كل مكروه
__________________
العلم بالشيء خير من الجهل به
الشاهين غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19