عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 04-01-2012, 01:45 AM   #1
عضو متواجد
 
صورة حمـود الـرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
البلد: لآ يهَـم آين آكـوُن ..
المشاركات: 33
قوة التقييم: 0
حمـود الـرس is on a distinguished road
Smile دكتور الجرآحه بمستشفي آلرس العآم

آلســلآآم علــيكمم ورحمــة الله وبركــآته ..
سآقدم شكوى على دكتــور الجراحــه [المصري] بمستشفى آلرس العآم
لعدم إتمآم عمــله بشكــله صحيح !
__________________
الصداقه كلمه قليلة الحروف ,, كثيرة المعاني .. ليست سلعة تباع وتشترى..
بل هي لقاء بدون ميعاد..وهي أغلى من الذهب ..!
ومفاتيحها الحب ..#
حمـود الـرس غير متصل  

 
قديم(ـة) 04-01-2012, 01:49 AM   #2
عضو بارز
 
صورة سلملم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: ارض الحررمين
المشاركات: 616
قوة التقييم: 0
سلملم is on a distinguished road
وعلييييييييييييييكم السسسسسسسسسسسلام
عساااااك ع القووووووووووووه ولاتسسسسسسسسسسسسسسسكت اذا كان عندك دليل
__________________
يا قلبي, ابّعد عن الضيقه وودعها
ما حققت شيء , أيامك هي أيامك ,
أحلامك / اللي توفّت لا ! تطالعها ,
بتْحصّلَ أجمل اذا طالعت ( قدامك )
.
سلملم غير متصل  
قديم(ـة) 04-01-2012, 02:00 AM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 117
قوة التقييم: 0
أبو رتم 123 is on a distinguished road
شكراً على موضوعك ،،،

وش تحس فيه وانت تكتب مثل هالمواضيع ؟؟؟؟

الله يشفيك من كل سقم يارب ،،
أبو رتم 123 غير متصل  
قديم(ـة) 04-01-2012, 02:08 AM   #4
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 729
قوة التقييم: 0
خفرع is on a distinguished road
والمطلوب ..؟

يقول المثل "لا تخف من من يُهدّد " ..
خفرع غير متصل  
قديم(ـة) 04-01-2012, 02:23 AM   #5
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: في المدى والريح
المشاركات: 4,596
قوة التقييم: 0
روح is on a distinguished road
اهلن..
ماعندك الى وزاره الصحه. واذ معك ادله كامله عليك بالصحافه..
بالنسبه لبعض الردود..اتمنى لهم نومأ هنيئأ..وثاني مره اذ ماعجبكم موضوع مو مجبورين تشاركون فيه..
ترا والله منظركم سخيف..
روح غير متصل  
قديم(ـة) 04-01-2012, 02:44 AM   #6
عضو متألق
 
صورة وافي في زمن خوان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 723
قوة التقييم: 0
وافي في زمن خوان is on a distinguished road
والله ما جاب الاجانب الا الربيعه وزير الصحه الله يا خذ عمره
__________________
وافي في زمن خوان غير متصل  
قديم(ـة) 04-01-2012, 03:13 AM   #7
عضو مبدع
 
صورة فتى العزيزية الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 1,314
قوة التقييم: 0
فتى العزيزية is on a distinguished road
عسااااااك على القوة
فتى العزيزية غير متصل  
قديم(ـة) 04-01-2012, 04:01 AM   #8
عضو مميز
 
صورة سمرستار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 187
قوة التقييم: 0
سمرستار is on a distinguished road
إذا تبين صدق شكوتك هدي من الأخطاء التي لابد ان لاتغفر ولابد من التشهير بالدكتور وترحيله فورا
__________________
لا لا تكااااابر ترى أخرتهااااا
مقاااااابر
سمرستار غير متصل  
قديم(ـة) 04-01-2012, 04:08 AM   #9
عضو بارز
 
صورة الملتهب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 518
قوة التقييم: 0
الملتهب is on a distinguished road
الله يشفيك يارب مما تجد و تحاذر و تعاني
مريض
__________________
الملتهب غير متصل  
قديم(ـة) 04-01-2012, 04:35 AM   #10
jah
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 87
قوة التقييم: 0
jah is on a distinguished road
يااخ حمود اعرف اول اسم الدكتور بعدين رح اشتكيه واذا لك حق بتاخذه
jah غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19