عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-06-2005, 04:25 PM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 39
قوة التقييم: 0
النرجسيه is on a distinguished road
الرس سوف تبكيك ياشيخنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته0

كم من مرة سوف نتذكر أعمالك الجليلة وكم من مرة سوف يتردد أسمك على السنتنا بذكر الخير يا شيخنا الجليل

أنك نعم الرجل قدمت لمدينة الرس كل مافي وسعك من الأعمال الخيرية ومازلت تسعى للكثير والكثيرولكنك

عندما تنقل ياشيخنا عن مدينة الرس من لها بعدك أنت عودتنا حب الخير والسعي له ولكن بعد أن تنفل

عن من مدينة الرس كم من شيخ وكم من عجوز وكم من يتيم وكم وكم وكممممممممممم من سيفقدك وسوف

تنطفئ هذه الشمعة لذا نرجوك ونرجوك ونرجوووووووووووووووووووووووووك يا أبو أحمد أن تفكر في

ا لأمر وتعدل عن رأيك من أجل محبيك في مدينة الرس لأنك أصبحت من أبنا ئها الذين كتب لهم التاريخ

أعمالهم الجليله والله يحفظكم
النرجسيه غير متصل  

 
قديم(ـة) 09-06-2005, 04:36 PM   #2
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 33
قوة التقييم: 0
بايعها بحوريه is on a distinguished road
أنا ماعرف شيخ يسمى ابو أحمد الا الشيخ الحمين

هو يبي ينقل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وطريقة عرضك للموضوع غير مرتبه كلام مركب على بعض دون تنسيق

تحياتي لك
بايعها بحوريه غير متصل  
قديم(ـة) 09-06-2005, 09:37 PM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,586
قوة التقييم: 0
afor12 is on a distinguished road
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

إذا ازداد الغرور..نقص السرور

ينطبق على ذلك الموقف قول المثل (((جاك الموت يا تارك الصلاة)))

جزاكما الله خيراً

موضوع جميل وهادف



تحياتي لك النرجسيه
afor12 غير متصل  
قديم(ـة) 13-06-2005, 05:51 AM   #4
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: الرياض
المشاركات: 978
قوة التقييم: 0
الهاوي is on a distinguished road
النرجسية ألف شكر لك على كلماتك الأكثر من رائعة ،وحرصك على شيخنا الفاضل عبدالعزيز الحمين حفظه الله ،وأبشرك بأنه لن يترك الرس وأن هذا الموضوع لاأساس له ،وإنما مفتعل على الشيخ ،وقد سألته بنفسي ونُوقش في هذا الموضوع ونفى حفظه الله انتقاله من الرس،وإن أراد ذلك بعض الجهلاء والفسّاق من أهل الشقاق والنفاق ،تحياتي لك ولقلمك الرائع
الهاوي غير متصل  
قديم(ـة) 13-06-2005, 10:25 AM   #5
ابو نورة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: الرس
المشاركات: 806
قوة التقييم: 0
abu norh will become famous soon enough
ooooooooooooooooooooooohhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

اذاكان الشيخ الحمين .0.0.0.0فراح نفقدة 00000.0.0

آخر من قام بالتعديل الزاحف; بتاريخ 13-06-2005 الساعة 10:28 AM.
abu norh غير متصل  
قديم(ـة) 13-06-2005, 10:34 AM   #6
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
الشيخ 00 عبد العزبز الحمين 00 اصبح علما من اعلام الرس التي لن ينسى اهلها اعماله الخيرية وانا متأكد ان الشيخ سيبقى في عمله بالرس فقط نريد وقفة الجميع معه والدعاء له ان ماقام به في موازين حسناته انه سميع مجيب الدعوات وبالله التوفيق 00
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل  
قديم(ـة) 13-06-2005, 11:58 AM   #7
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 32
قوة التقييم: 0
سبع الضواري is on a distinguished road
سيظل الشيخ الحمين -حفظه الله - .
هما جاثما على أعداء الخير الذين يسعون بكل ما أوتوا من قوة لوقف عمل جمعيات التحفيظ الخيرية وغيرها من الجمعيات التي تهدف إلى نشر الخير والصلاح بين شباب المجتمع وشيابه وصغاره نساء ورجالا .

ولا عزاء لأولئك المتفيهقون .


تحياتي لك أختي النرجسية ولا تلتفتي لأصوات النشاز .
سبع الضواري غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19