عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 06-01-2012, 06:44 PM   #21
عضو ذهبي
 
صورة غليص ولد رماح الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: في بلاد الحرمين
المشاركات: 3,974
قوة التقييم: 0
غليص ولد رماح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أم الأموره مشاهدة المشاركة
طيب اللي عدل رقم الحساب والى الحين مأخذ الاعانه يحدث بعد
نعم التحديث ضروري لضمان استمرار الإعانه

وإن شاء الله إنك مع الدفعة القادمة

تحيتي
غليص ولد رماح غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 06-01-2012, 06:50 PM   #22
عضو بارز
 
صورة سلملم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: ارض الحررمين
المشاركات: 616
قوة التقييم: 0
سلملم is on a distinguished road
كفو والله
بغينا نروح مشمش
الله يجزززاك خيررررررررر
__________________
يا قلبي, ابّعد عن الضيقه وودعها
ما حققت شيء , أيامك هي أيامك ,
أحلامك / اللي توفّت لا ! تطالعها ,
بتْحصّلَ أجمل اذا طالعت ( قدامك )
.
سلملم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-01-2012, 08:06 PM   #23
عضو مميز
 
صورة بصمة أنثى الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 141
قوة التقييم: 0
بصمة أنثى is on a distinguished road
الخبر صحيح وميه بالميه قبل قليل إحدى قريباتي اتصلت بالرقم الخاص بهم وأكدوا صحة الخبر
بس وشلون أعرف إذا تم التحديث أو لم يتم
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC]
بصمة أنثى غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-01-2012, 08:14 PM   #24
عضو بارز
 
صورة حبه سكر ناعمه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: حيث ما كنت أنا
المشاركات: 666
قوة التقييم: 0
حبه سكر ناعمه is on a distinguished road
يعطيك ألف عافيه ويجزاك
عنا خير الجزاء ابلحق على أختي
عاد شرطي إني متوكله لها معشيتني البارح
ابروح احدث بياناتها بعدين يصير مافيه عشا
__________________
حبه سكر ناعمه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-01-2012, 08:18 PM   #25
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 211
قوة التقييم: 0
فتك is on a distinguished road
غيررررررررررررررررررررر صحيح
واللي ماصدق يدق على الرقم 920011559
تحويلة9
ويسألهم
فتك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-01-2012, 10:44 PM   #26
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: في مكان وجودي
المشاركات: 188
قوة التقييم: 0
خـــالـــد is on a distinguished road


مطلوب من المتقدم تعبئة بياناته ومطابقتها مره واحده

وهم يتولون متابعة تغير الشروط المنطبقه عليه شهريا .. كأن يتوظف او يدخل التأمينات الاجتماعيه .. او يستخرج ترخيص او سجل تجاري
او يخرج ليقيم خارج السعوديه

ومطلوب من المتقدم ان يجري تحديث على بياناته في حال جرى تغيير في الدخل الشهري ..


هذا مرفق من الشروط اللي بموقع حافز

ومن يستطيع ان يحملها في موقع ويضعها في المنتدى .. مايقصر




حاولت ارفق الصوره مافي فايده

المنتدى يقول تجاوت الحد .. مع ان حجمها 22 كيلو بايت امتداد gif
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
خـــالـــد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-01-2012, 10:52 PM   #27
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
البلد: الرســـــــــــ^^ـــــــــــــــــ
المشاركات: 6
قوة التقييم: 0
mahamad2011 is on a distinguished road
اخوي انا دخلت بس مافيه موافق بس (حفظ وارسال الطلب)
mahamad2011 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-01-2012, 11:10 PM   #28
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 487
قوة التقييم: 0
راع الشلفا is on a distinguished road
الله يجزاك خير على التنبيه

صدق المثل اللي يقول : وش العصفور ووشي امرقته
راع الشلفا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-01-2012, 11:32 PM   #29
عضو مميز
 
صورة مـرســال الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
المشاركات: 260
قوة التقييم: 0
مـرســال is on a distinguished road
ايه يشوفون اللي ما حدث ... يقولون ايه غديه ماات ذا

وللللللللههط البااقي ..
__________________
[IMG]
[/IMG]

حقٌ يأبـى النسيـان ..
مـرســال غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 06-01-2012, 11:56 PM   #30
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
البلد: الرس
المشاركات: 41
قوة التقييم: 0
دلوعة أنا.. is on a distinguished road
الففففف شكر على التنبيه
دلوعة أنا.. غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:40 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19