عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-06-2005, 05:29 AM   #1
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 752
قوة التقييم: 0
رمان الشنانة is on a distinguished road
(صور ) خمور فاخره تقبض عليها الهيئة

وفي الخبر تمكنت هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر من القبض على شبكة تقوم بترويج قوارير (Black Lable) وهي من الخمور المستوردة ذات القيمة العالية.

وفي كل مرة يتم القبض على أحد المروّجين يوجد بحوزته على أعلى تقدير عدد ثلاثين قارورة من فئة ( 1لتر ) وتستمر الشبكة - رغم القبض على أفرادها - في التوزيع.

مما حدا بالهيئة إلى تغيير خطتها ومتابعة خيوط هذه الشبكة على مدى ثلاثة أشهر وتبين أن هذه الشبكة ( وهي من الجنسية الحبشية ) تقوم باستئجار الفلل بأسعار باهضة جداً وفي أماكن راقية حتى تدفع الشبهة عنها.

والمثير في الموضوع أن رئيس هذه الشبكة إمرأة مسنة من الجنسية الحبشية ومن خطورتها أنها لم تكن تتواجد في مكان واحد لفترة طويلة بل هي كثيرة التنقل من فيلا إلى أخرى.

وقدّر الله عز وجل بتوفيقه ومنه ثم بجهود أسود الفضيلة من القبض عليها مع سوّاق اتضح فيما بعد أنه زوجها رغم رفضهما الإفصاح عن علاقتهما ببعض إلا أن الله قد فضحهما بوجود طفلهما ذي التسع سنوات معهما في السيارة.

وقد أحصى اسود الهيئة ما وجدوه في تلك الفيلا بأكثر من 1850 قارورة ( ألف وثمانمائة و خمسين قارورة) من فئة (1لتر) ويبلغ المبلغ التقديري لهذه الشحنة الضخمة قرابة مليون و مائتان و خمسة وتسعون ألف ريال بأسعار تتراوح بين 650 و 700 ريال.

وبالتالي فقد تسببت الهيئة في خسارة هذه الشبكة الخبيثة لهذا المبلغ الضخم وما أجملها من خسارة

ويتبين من هذا الخبر عدة أمور:

1- خطورة هذه العمالة على المجتمع إذ أن معظم شبكات الدعارة وترويج الخمور والمخدرات تأتي من وراء هذه العمالة الحبشية كما لاحظنا في الفترة الماضية. فينبغي على المسئولين إيقاف استقدام العمالة من هذا البلد خاصة إذا علمنا أن معظم من يأتون هم من النصارى الذين يدعون الإسلام ثم يتبين أنهم نصارى لا يعرفون من الدين إلا اسمه.

2- الدور الكبير الذي يقوم به اسود الفضيلة وحماة السفينة رغم ضعف الإمكانيات والتضييق الشديد عليها و المحاربة العلنية لها عبر وسائل الإعلام المختلفة ولكن (يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين) ورغم ذلك لا زالوا يعملون بجد رغم قلة الدعم.

3- تطوّر وسائل هذه الشبكات في الترويج و التخفي مما يستدعي نشاطاً أكبر وخططاً أحكم لتنظيف البلد من هذه الشراذم التي لا هم لها إلا تدمير البلد و الطعن في مقدراته.

4- المبلغ الضخم الذي تحصل عليه شبكة واحدة من ترويج أم الخبائث ويتبين بذلك مقدار الخسائر الاقتصادية على البلد.

5- دخول هذه المواد (((( المستوردة )))) يجعلنا نضع علامة ؟ كبيرة جداً لمعرفة كيفية دخولها حيث يتردد كثيراً دور السفارات الأجنبية في ترويج هذا النوع من الخمور مما يستدعي المطالبة بفتح ملف السفارات خاصة إذا استطعنا الربط بين التفجيرات التي قام بها إرهابيي الغرب المفجرين والتي قاموا بها في مدينة الرياض وبين دواعي التفجير وهو تجارة الخمور يجعلنا نشعر أن السفارات الأجنبية هي بيت الداء ومكمن الخلل؟

الجدير بالذكر أنه بسؤال هذه الشبكة عن مصدر هذه الخمور قالوا أنها تأتي عن طريق (( فلبيني )) يأتي من الرياض و لايعرفون من أين يأتي بها فهل سنستيقظ لخطورة العمالة الفلبينية أيضاً، ومما يثير الإهتمام قوله أنها تأتي من ((الرياض)) مما يجعلنا في حيرة حول حقيقة هذه الشبكة وهل تم القبض على ((رأس الحيّة)) أم أن الرأس بقي في سفارة الفلبين أو غيرها من السفارات والذيل هو الذي تم القبض عليه؟

كل هذه الأسئلة تظل أسئلة ساخنة تضع نفسها على طاولة ((الوطن الحبيب)) الذي يئن من تفجير بعض أبنائه وعمالة البعض الآخرين وتآمر من الأعداء الخارجيين؟؟

ملحوظة بسيطة/ سنوافيكم بالصور فور تحميلها على الشبكة العنكبوتية إن شاء الله تعالى...

منقول من أحد المنتديات






__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
رمان الشنانة غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19