LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-01-2012, 11:30 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
 

إحصائية العضو








افتراضي العساف بعد ابعاده لتحرشه بالنساء يتهم الرقاة السعوديين بالتحرش!

عبدالعزيز العصيمي - سبق - الرياض: تكشفت لـ"سبق" معلومات عن حقيقة أردني استضافته إحدى القنوات الفضائية عصر أمس للحديث عن الرقاة الشرعيين والتحرش في المملكة, حيث اتضح أنه مبعد من السعودية على خلفية القبض عليه لتحرشه بالنساء وممارسته للشعوذة والدجل.

وقال الشيخ ناصر الهماش، إمام وخطيب جامع قصر الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالخرج لـ"" إن قناة "العربية" استضافت أردنياً اسمه عبد العزيز بن نمر العساف، و الذي تم القبض عليه في السعودية؛ لأنه كان يتحرش بالنساء، ويزاول الشعوذة والدجل والنصب وابتزاز الناس واستغلال أموال المرضى"، مشيراً إلى أن القناة استندت إلى إفاداته التي زعم فيها أن بعض الرقاة في السعودية يتحرشون بالنساء.

وعاب الشيخ الهماش على القناة التي هي محل ثقة – على حد قوله- أن تستضيف العساف الذي تم ترحيله من السعودية ومنعه من دخولها نهائياً. وأوضح أن القائمين على القناة يغارون على الدين والعقيدة، ويحبون الأخلاق الرائعة الطيبة، ويحاربون كل المرضى الذين يستغلون الرقية في التحرش بالنساء أمثال العساف ولا يثلج خروج العساف على الناس، في قناة لها مكانتها ولها سمعتها ويملكها سعوديون؛ ليوزع اتهاماته على الرقاة.

وتابع الشيخ الهماش: بعض الرقاة الذين عندهم مرض شهواني يتحرشون بالنساء ولا يخافون الله عز وجل , وهنالك كثير من الرقاة فيهم الخير والبركة والتقوى والصلاح ويوجهون الناس ويخبرونهم بالخير ويحذرونهم من الشر والدجل والشعوذة والنصب والاحتيال ولا يهمهم المادة نهائياً ".

يشار إلى أن الأردني العساف كان يعمل في عيادات بمركز طبي بالرياض , وقد عرف عن نفسه بلافتة كتب عليها "الطبيب الروحاني والمستشار الشرعي لعلاج العين وفك السحر

رد مع اقتباس
قديم 10-01-2012, 04:36 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
ابونادر
عضو مجلس الإدارة
مشرف منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد
 
الصورة الرمزية ابونادر
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

العتب على القناة الذي استضافته



















التوقيع


lnstagramABONADR88
https://twitter.com/smsd1393
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 02:43 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8