LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-2012, 05:44 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
*.*(Crazy)*.*
عضو بارز
 
الصورة الرمزية *.*(Crazy)*.*
 
 

إحصائية العضو








Exclamation "العال والبورصة": اختراق مواقعنا تصعيد في الحرب الإلكترونية ضد إسرائيل

الهاكر "هانيبال" يهدد بنوك السعودية وإيران بمليارات الدولارات من الخسائر
"العال والبورصة": اختراق مواقعنا تصعيد في الحرب الإلكترونية ضد إسرائيل



أكدت البورصة وشركة طيران العال الإسرائيليتين أن هجمات القرصان السعودي المزعوم "أوكس عمر" تعد تصعيداً في الحرب الإلكترونية التي تستهدف "دولة إسرائيل"، وفي الوقت نفسه هدد الهاكر الإسرائيلي "هانيبال" بنوك السعودية وإيران بخسارة تقدر بمليارات الدولارات.

وقالت صحيفة "جورزاليم بوست" الإسرائيلية، على موقعها اليوم الاثنين: إنه بعد ساعات من تهديده بقرصنة موقعي البورصة وشركة طيران العال الإسرائيليتين، تمكن الهاكر السعودي من اختراق الموقعين ليلة الاثنين.
وقالت الصحيفة: إن السلطات الإسرائيلية تمكنت من استعادة موقع البورصة صباح الاثنين، بينما لا يزال موقع شركة طيران العال غير متاح للزائرين.

وزعمت الصحيفة أنها تلقت رسالة إلكترونية من الهاكر المزعوم "أوكس عمر"، قبل الهجوم بساعات، أعلن فيها انضمام فريق من القراصنة يدعى "الكابوس"، وأنهما معا سيسقطان الموقعين الإسرائيليين.

ونقلت الصحيفة عن بيان لشركة طيران العال، قالت فيه: "إن الشركة مدركة أن حرباً إلكترونية تشن على (دولة إسرائيل) منذ أسبوعين، وأنها تراقب عن كثب أنشطة القرصان السعودي، أوكس عمر"، وأضافت الشركة أن "الإجراءات التي اتخذتها لحماية موقعها الرسمي ربما تتسبب في بعض الاضطرابات لأنشطة الموقع".
وحسب الصحيفة: قدم كلا الموقعين معلومات للزائرين من الجمهور، مؤكدين أن الهجمات عليهما تشكل تصعيداً في الحرب الإلكترونية ضد إسرائيل.

ونقلت الصحيفة عن البورصة الإسرائيلية تأكيد استهداف موقعها، ما جعله غير متاح للزوار، مشيرة إلى أن أجهزة تبادل الأسهم في البورصة لم تتأثر، وأن فنيين ظلوا يعملون طوال ليلة الاثنين، مؤكدين أن القرصنة لم تزد عن إرسال فيروس "حصان طروادة"، إلى عدد كبير من الأجهزة، ليرفض طلبات الدخول على الموقعين.
وقالت الصحيفة: إن الهاكر المؤيد لإسرائيل "هانيبال" أعلن عن نيته نشر بيانات 10 ملايين حساب في البنوك الإيرانية والسعودية، مهدداً بالتسبب في خسائر تقدر بمليارات الدولارات.

وقالت الصحيفة: إن حركة حماس أيدت الهجمات الإلكترونية على المواقع الإسرائيلية، مشيرة إلى أنها نوع جديد من أشكال المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي، حسب سامي أبو زهري المتحدث باسم الحركة


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2012, 12:06 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
*.*(Crazy)*.*
عضو بارز
 
الصورة الرمزية *.*(Crazy)*.*
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

للررررررررفع



















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 17-01-2012, 01:13 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
همستي
عضو متألق
 
الصورة الرمزية همستي
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

الله يحفظنا من الظلمه



















التوقيع

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 05:52 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8