عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-06-2005, 12:00 AM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 36
قوة التقييم: 0
3Q L Q3 is on a distinguished road
فروع الراجحي إلى متى الإهمال ؟؟؟؟

ضحايا تدوال الراجحي في القصيم يشكون همهم لـ جريدة ( الوفاق )


القصيم (الوفاق)عبدالرحمن المطلق
ما إن فتحت جريدة الوفاق هموم الاسهم وتلاعب البنوك وضياع الحقوق حتى انهالت الكثير من الشكاوي الكل لدية قصة,الكل في رأسه علامات استفهام وتعجب حتى الصحف لاتولي تلك الشكاوي اي اهتمام ولاتنظر لها خصوصا وان اعلانات تلك البنوك تملاء صفحات تلك الصحف.
(ع,ع) تحتفظ جريدة الوفاق بكامل اوراقه ويعرض مشكلته انه تعرض الى ظلم واضح من قبل تداول الاسهم عن طريق شركة الراجحي المصرفية فرع 192 في بريدة وتتلخص مشكلته انه حصل على 23 سهم من اكتتاب اتحاد الاتصالات وذلك عن طريق الفرع اعلاه وقد قام ببيع 10 اسهم بتاريخ 10-1-1426هـ من قبل نفس الفرع مبينا ان السعر449 ريال (تحتفظ الوفاق برقم امر البيع) ثم قام بعدها بأسبوعين ببيع10 اسهم بسعر السوق وكان 520 ريال عن طريق نفس الفرع موضحا ان الامر علق ولم يتم البيع حسب افادة الموظف المختص(تحتفظ الوفاق بأسمه) ورفض اعطاء العميل صورة بالامر المعلق مفيدا انه لم ينزل بحسابه شئ وقد سال العميل نفس الموظف بعد عدة ايام وافاده انه لم يتم البيع وبذلك يعتبر البيع لاغيا لان العميل قد حدده بيوم واحد فقط وبعد عدة ايام وعند وصول السهم لسعر 720 ريال يوم الثلاثاء16-4-1426هـ قام العميل ببيع باقي اسهمه وهي 13 سهم المتبقية عن طريق نفس الفرع ليتفاجأ في اليوم التالي بنزول مبلغ العملية باجمالي 6755 ريال اي ان الامر نفذ بالامر القديم بسعر 520 ريال رغم ان الامر تم بنفس التاريخ الجديد والسعر المعروض هو 720 ريال مبينا انه وقع عليه ظلم وخسارة تبلغ 200 ريال للسهم الواحد ورغم تقدمه بشكاوي ومطالبات الى مدراء الفروع الان ان قضيته لم تحل ويتسائل هل يستفيد موظفي بنك الراجحي من الاوامر القديمة ويبحثون عنها ليبيعوا بها بسعر اقل ليستفيدوا من الفرق
قصة اخرى
( ف . ح ) احد المكتتبين في بنك البلاد لدى بنك الراجحي .. وعند رغبته ببيع أسهمه التي حصل عليها راجع صالة الراجحي لبيع الأسهم في فرع الصفراء ( بريدة ) إلا أن موظفي ذلك الفرع رفضوا إستقباله وقاموا بتوجيهه إلى الفرع الموجود فيه حسابه ( الصناعه ) ، راجع ذلك الفرع إلا انهم رفضوا إستقبال أمر البيع وبين هؤلاء وأولائك إضطر بعدها إلى التوجه للمدير الأقليمي لحل المشكلة ، وبعد إلحاح من ( ف . ح ) وتوسل !! قام المدير الأقليمي بإحالته إلى شخص يدعى ( ابوعمر ) يعمل في صالة الراجحي لتقسيط السيارات !! موعزا له بأعطاء أمر للبيع لذلك الشخص وأنه سيجد قيمتها في حسابه خلال أربعة أيام !!!
قصة اخرى
ومكتتب آخر راجع بنك الراجحي فرع الصناعه ( بريدة ) لوجود حسابه الذي اكتتب منه في ذلك الفرع راغبا بيع مالديه من أسهم لبنك البلاد وذلك في يوم السبت 27/4 .. إلا انهم رفضوا إستقباله بحجة أن بيع الأسهم في فرعي الخبيب والصفراء فقط .. فقام بالتوجه لفرع الصفراء يوم الأربعاء 1/5 إلا انهم رفضوا استقباله بحجة أن لديهم تعميم بعدم إستقبال أي عميل لفرع آخر وتحويلهم إلى الفروع التي فيها حساباتهم .. فأتجه إلى فرع الصناعة مباشرة .. فطلبوا منه تعبئة امر بيع بسعر السوق !! وقالوا له بأنهم سيقومون بإرساله إلى الفرع المتخصص بالبيع !!
متى يتم تنفيذ امر البيع وكيف هو لايعلم !! فإلى صباح السبت لم يحدث جديد !!

هذا في بريدة أما في الرس فحدث ولا حرج المصيبة أعظم وأعظم
3Q L Q3 غير متصل  

 
قديم(ـة) 12-06-2005, 05:57 AM   #2
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
الراجحي

زحام شديد

اقبال شديد

الفروع لا جديد

الخدمات لا جديد

زيادة الموضفين لا جديد

الشكاوي من المراجعين جديد في جديد

شكرا لك على طرح هموم المواطن في البنوك
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.