عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-01-2012, 01:27 AM   #11
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها باب النقبه مشاهدة المشاركة
اخي ابن الحزم معلومتك التاريخيه عن هذه الشخصيه قيمه جدا وبما انك لم تذكر ارشيف معين لهذه المعلومات كعادتك فهذا يدل على ارشيف خاص لديك مكتبة تاريخيه واسعه ماشاء الله اتبعت في هذه الحلقه القول خير الكلام ماقل ودل فانت وفيت وكفيت وبارك الله جهودك الطيبه
اعتذر للانقطاع باسباب الانفلونزا الحاده لمدة خمسة ايام وتقبلوا تحياتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
أهلا بنور المنتدى ( باب النقبه ) إن أمثالك يفتقد ولوهي ساعة واحدة .
في الليلة الظلماء يفتقد البدر ::::: ويُفْتَقَدُ النور والريح والشجرُ
إنقطاعك عنا طويل طويلاً طويلا والصراحة فقدناك
وذكرك الله للشهادة والله إنك ذكرتني لذكر مرجع المعلومات ( أبو أحمد الغفيلي ) ويقول المثل : وش الأرنب لولا إذانه .
نعم إن هذه من أرشيف أبو أحمد الغفيلي حفظه الله كما حفظ لنا هذا الإرث الذي نبحث عنه وجزاه الله عنا خير الجزاء .
وللمعلوميه ذاكرتي فاضية من المعلومات .
لك تحيتي وتقديري وأحترامي .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-01-2012, 08:29 AM   #12
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
جزاك الله خير ابوعبدالله
وإرث قيم وروعة
ننتظر منك المزيد

والرس بها خير كثير ولله الحمد

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-01-2012, 11:29 AM   #13
مشرف منتدى مخيم الضيافة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 3,096
قوة التقييم: 13
خالد is on a distinguished road
والدنا الغالي ابن الحزم موضوعك قيم ورائع
وكذلك ودي اذكر الشيخ محمد بن هندي العماري
ووقفاته مع المحتاجين رحمه الله
وبذله للخير ودنا لو تفيدنا أكثر عنه
وعن ماضيه
__________________
خالد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-01-2012, 11:44 AM   #14
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
كل الشكر والتقدير على جهودك يابو عبد الله
لاثراء هذه المعلومات القيمة عن تاريخ الرس
وكل من له دور وسجل تاريخي لهذه المحافظة
خاصة وان الرس تزخر بالعديد من الرجال الذين كان لهم
بصمة في الازمان القديمة في شجاعتهم في الصمود امام الاعداء
ووقفتهم ابان الحكم السعودي وخاصة مع موحد الجزيرة الملك
عبد العزيز موحد هذا الوطن والرس من المدن التي مرت عليها
هذه المواقف نشكرك لاثراءطرح هذا الموضوع واهميته لكي
يبقى سجلا ومرجعا للباحثين والعلماء عن تاريخ الرس القديم
الذي يحتاج الى دراسة وافية وتدوين وثائقي وبالله التوفيق
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-01-2012, 01:10 PM   #15
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 288
قوة التقييم: 0
خالد الخميس is on a distinguished road
إثراء المنتدى بهذه المواضيع الجميلة وهذا الإرث الجميل وهذا التاريخ المميز لأبطال الرس
شي جميل وعظيم في سبيل إعطاء هؤلاء الجهابذة الابطال ولو نزر يسير من حقوقهم علينا فلقد لبوا نداء الوطن وكل في مجاله هناك ابطال في المعارك بذلوا ارواحهم ودمائهم في سبيل الدين ثم الوطن وهناك عظماء سطروا اسمائهم في مجال العلم والمعرفة والقضاء وسهروا الليل والنهار في إيصال العلم وهناك رجال بذلوا الغالي والنفيس من مال وجهد في سبيل الوطن

كل الشكر والتقدير والعرفان والامتنان لك استاذنا العزيز ابن الحزم على هذا المجهود الجبار وهذا ديدنك دائماً وأبداً
راجياً من الله العلي القدير ان يعينك لما يحبه ويرضاه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
خالد الخميس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-01-2012, 02:11 PM   #16
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الصامت مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهلا بوالدناالغالي ابوعبدالله
لازلنا مستمتعين بإرثك الجميل الذي تحمله لنا
ربي يطول بعمرك على الطاعة يارب
رحم الله الشيخ قرناس

ننتظر المزيد منك استاذي الغالي [إبن الحزم]

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سلمك الله من كل مكروه يابعد كل غالي ياأخي العزيز ( الصامت ) هذا الإرث سيستمر بإذن الله .
ولانهضم ونهدر حق كنزنا المبارك الأستاذ ( أبو أحمد الغفيلي ) الذي يزود المنتدى بالكثير من أرشيفه المبارك .
أسأل الله الرحمة والمغفرة والفردوس للشيخ قرناس .
وأنتبه يالصامت لاتبالغ بالمدح تراي ناعمٍ بالحيييييل وأخاف أموع ويبحلون بي عيالي ولايقدرون يجمعونني .
إبشرإن شاء الله بالمزيد اللي يعجبك وأمثالك
والمثبطين الذي أرسلوا لي على الخاص يستهزؤن , فلا وألله أهتم لهم وماقالوه يعبر عن إحساسهم المريض شفاهم الله .
علماً أن أحد الإخوان أرسل لي باقة شكر جزاه الله خير وأرسل لي مجموعة من أسماء الأبطال الكرام يظن أنني لم أدونهم بمفكرتي أويعتقد أنني ناسياً تاريخهم العظيم المشرف .
فيا أخي خالد إذا نسيت هؤلاء الأبطال فمن أذكر ؟؟؟؟
ثق أخي خالد أنني حريص بحفظ إسم كل من له بصمة بتاريخ الرس القديم أحرص مني على نفسي حتى لاتضيع أفعالهم لأنها أمانة أمننا إياها التاريخ .
شكراً وتقبلوا تحيتي وتقديري وأحترامي .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-01-2012, 05:29 PM   #17
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ناصر الخليوي مشاهدة المشاركة
شكرا يابو عبدالله والى الامام صفحة صفحة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أهلا بك أستاذي الكريم ( ناصر الخليوي ) لاشكر على واجب يالغالي , وبحول الله إنني مستمر للأمام .
لك تحيتي وتقديري وأحترامي .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-01-2012, 09:01 PM   #18
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

[quote=صغيره بس خطيره;4772546]شكرا لك استاذنا ابن الحزم
شكرالك مؤرحنا ابواحمد الغفيلي

حبيت اشارك ببعض المعلومات المنقوله
الرس .. عبر التاريخ - تأليف: عبدالله بن صالح العقيل. 1425هـ.
(العلماء وطلبة العلم بالرس:.)
لا يًسمح بنقل هذه المادة إلا بذكر المصدر وعنوان الموضوع بالرس اكس بي.

------------------------------

بارك الله بك أختنا الكريمة ( صغيره بس خطيره ) لقد أثريتي الطرح بطروحات وافيه لعلماء أجلاء .
لك تحيتي وتقديري وأحترامي .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-01-2012, 06:44 AM   #19
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صرير القلم مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير ابوعبدالله
وإرث قيم وروعة
ننتظر منك المزيد
والرس بها خير كثير ولله الحمد
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
شرفني مرورك على الطرح يامشرفنا الكريم ( صرير القلم ) وجزاك الله ووالديك الجنة .
نعم إنه إرث فخر وإعجاب ويجب علينا تدوينه حتى لايتلاشى ويضيع .
إبشر يا أبومحمد بحول الله سوف أبحث عن كل مايتعلق بالرس من آثار وتاريخ وأطرحه لكم حتى نحفظه عن الضياع مع مرور الأيام .
الحمدلله الرس كلها خير ولكن إهمالنا لها هو مصيبتها .
لك تحيتي وتقديري وأحترامي .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-01-2012, 10:09 PM   #20
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خالد العماري مشاهدة المشاركة
والدنا الغالي ابن الحزم موضوعك قيم ورائع
وكذلك ودي اذكر الشيخ محمد بن هندي العماري
ووقفاته مع المحتاجين رحمه الله
وبذله للخير ودنا لو تفيدنا أكثر عنه
وعن ماضيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أهلا ومرحبا بك أخي الكريم ( خالد العماري ) رفع الله مقامك وغفرلك ولوالديك ومرورك على الطرح زاده كمالاً .
الشيخ ( محمد بن هندي العماري ) يشهدله القاصي قبل الداني بجميع أفعال الخير بدون تحديد .
وله مواقف عديدة لايعرفها إلاَّ القليل وستأتي لاحقاً إن شاء الله .
ويكون لعلمك أخي الكريم خالد أن أبوعبدالله رحمه الله من الذين ستطرح أسمائهم وبصماتهم بأفعال الخير .
لك تحيتي وتقديري وأحترامي .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19