منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-01-2012, 09:39 PM   #1
MISS XP
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 65
معدل تقييم المستوى: 0
MISS XP is on a distinguished road
افتراضي الدكتور الحناكي يدعم الهلاليين في حال حفاظهم على كاس ولي العهد


في أول حديث رياضي له .. رجل الأعمال الدكتور صالح الحناكي للجزيرة:
أبارك لجميع الهلاليين وأعد نجومه بمكافآت مجزية في حال حصولهم على
الجزيرة - بندر الرشودي:

بارك رجل الأعمال الدكتور صالح بن عبدالرحمن الحناكي لنادي الهلال إدارة وأعضاء شرف وجماهير ولاعبين على تأهلهم المستحق لنهائي كأس ولي العهد, مشيداً بالأداء المتميز للزعيم في مبارياته الأخيرة أمام الأهلي والنصر والاتحاد لافتاً إلى أن ما قدمه نجوم الهلال يعكس متانة قاعدته وقدرته على تقديم النجوم الشباب بشكل متواصل.

وكشف الدكتور صالح الحناكي في أول تصريح رياضي له عن ميوله الرياضية وعشقه من صغره للكيان الهلالي مؤكداً أنه كان يحمل عضوية شرفية آنذاك ويحرص على حضور المباريات ذلك الوقت, وأثنى الحناكي على إدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه الأمير نواف بن سعد حيث قال: إن حسن الإدارة والتخطيط وسرعة اتخاذ القرار المناسب كلها عوامل تقف خلف تميز الزعيم وتساهم في ديمومة استمراه طرفاً ثابتاً في المنافسة على البطولات مما يجدد التأكيد على مقولة يتعدد المنافسون والهلال ثابت.

وأشاد الحناكي بقدرات الكابتن الأسطورة سامي الجابر الإدارية والفنية مشدداً على أن ذلك غير مستغرب على هذا النجم الأسطوري الذي لفت الأنظار وحقق الإنجازات لاعباً وإدارياً وهاهو يقدم نفسه كمدرب أتوقع له مستقبلاً باهراً متى ما قرر المضي في مسيرة التدريب.

واختتم قوله بأنه يتمنى للزعيم التوفيق في لقائه مع الاتفاق بالنهائي ليحقق بمشيئة الله تعالى أولى بطولات الموسم الرياضي كما وعد الدكتور صالح بتقديم مكافأة مجزية لكل لاعب في حال حصولهم على كأس ولي العهد التي تحمل اسماً غالياً على الجميع ممثلاً بقامة الأمير نايف بن عبدالعزيز رجل الأمن الأول .
الجزيرة 7-3-1433

http://www.al-jazirah.com/20120130/sp31d.htm

[/QUOTE]


السؤال وش غير الدكتور و دخله مجال الرياضة ؟

مافيه احد ينصحه ؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
MISS XP غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2012, 10:10 PM   #2
خُرَافي
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية خُرَافي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: الرس
المشاركات: 24
معدل تقييم المستوى: 0
خُرَافي is on a distinguished road
افتراضي

ما شاءالله سعادة الطبيب من ناشط اقتصادي إلى عقاري إلى رياضي ؟

نترقب النشاط القادم ^_^
__________________


كُنْ جمِيلاً ترى الوجودَ جَمِيـلا :)
خُرَافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2012, 10:14 PM   #3
مغاط
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 11,035
معدل تقييم المستوى: 0
مغاط is on a distinguished road
افتراضي

داخل مجال المخدرات هو علشان تقول مافيه احد ينصحه !!!!!!!!

البلطان رفع اسم الرس بعد مادخل المجال الرياضي

وبإذن الله الدكتور صالح راح يحذو حذو ابو الوليد لكن عن طريق الزعيم

عساه على القوة
__________________
ونشرب إن وردنا الماء صفواً .. ويشربُ غيرنا كدراً وطينا
مغاط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2012, 10:49 PM   #4
الزيرعنتر
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 55
معدل تقييم المستوى: 0
الزيرعنتر is on a distinguished road
افتراضي

داخل مجال المخدرات هو علشان تقول مافيه احد ينصحه !!!!!!!!


غريبة النصيحة فقط للداخل لمجال المخدرات ؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الزيرعنتر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2012, 10:52 PM   #5
abo-sulaf
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 441
معدل تقييم المستوى: 0
abo-sulaf is on a distinguished road
افتراضي

يالله تخلف ،

ناس تفكر ليل نهار وشلون تدبر فلوس علشان تشتري ضرورياتهم الحياتيه
و ناس عندها فلوس ما تدري بأي مجال تبذره و تسرف به .

فعلا قلبنا لبلد راسمالي الفقير يزود فقر و الغني يزود غنى لدرجة أنه صار يشتهره بملايين الريال .

__________________

...

طيب وفـاهـم وأقول الحق وعيوني قوية * وما تلعثم لو أقابل هالبشر وآنا لحالي.
abo-sulaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2012, 11:22 PM   #6
مغاط
عضو اسطوري
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 11,035
معدل تقييم المستوى: 0
مغاط is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزيرعنتر مشاهدة المشاركة
داخل مجال المخدرات هو علشان تقول مافيه احد ينصحه !!!!!!!!


غريبة النصيحة فقط للداخل لمجال المخدرات ؟
و اللي يبيعون فيز
__________________
ونشرب إن وردنا الماء صفواً .. ويشربُ غيرنا كدراً وطينا
مغاط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2012, 11:23 PM   #7
من اجل الرس
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
المشاركات: 103
معدل تقييم المستوى: 0
من اجل الرس is on a distinguished road
افتراضي

يقول المثل النار ماتخلف الا رماد
سبحان الله الشيخ صالح المطلق رحمه الله ماكنا نسمع عنه او نشوفه بمواضيع الكورة والبذخ اللامبالي بل بالعكس كان رحمه الله يسابق الناس لفعل الخير لأهله ولمدينته واتمنى ان يحذو ابنائه واحفاده حذوه بدل هذه الترهات .
من اجل الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2012, 11:26 PM   #8
سموالمعاني
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 389
معدل تقييم المستوى: 0
سموالمعاني is on a distinguished road
افتراضي

عساك على القوه يادكتور يستاهلون الهلاليين ولاتنسى نادي الحزم
سموالمعاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2012, 11:34 PM   #9
ثورة عقل
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الدولة: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,420
معدل تقييم المستوى: 0
ثورة عقل is on a distinguished road
افتراضي

يُشكر على إهتمامه بالرياضة ولكن

أليس الأُولى من رجُل الأعمال الإهتمام بِمُحافظته

وأبنائها التي قدموا لهُ الكثير .
__________________
إلهي زدني إرادة وعلماً وتمرداً وغنى وحيرة ووحدة وفداء ولطافة روح
ثورة عقل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-2012, 07:11 AM   #10
ابونادر
عضو مجلس الإدارة
مشرف منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد
 
الصورة الرمزية ابونادر
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 9,647
معدل تقييم المستوى: 25
ابونادر is on a distinguished road
افتراضي

الله يرزقنا من واسع فضله
__________________

lnstagramABONADR88
https://twitter.com/smsd1393
ابونادر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir