عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 31-01-2012, 07:14 AM   #11
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 4,667
قوة التقييم: 0
عبدالعزيزالخليفه is on a distinguished road
مادام إن كلمة (عانس) جارحة فالحمدلله اللغة العربية بحرفلن تبخل علينا بكلمة ألطف مراعاة لمشاعر أخواتنا .....أسأل الله جل وعلا أن يوفقهن بمن يسعدهن ...ويرزقهن بالذرية الصالحة (ورفقا بالقوارير)
__________________
(لا تبذل نفسك إلا فيما هو أغلى منها وليس ذلك إلا في ذات الله عز وجل وباذل نفسه في غير ذلك من حضوض الدنيا كبائع الياقوت بالحصى) إبن حزم
مرحبا بكم معنا على تويترعبدالعزيز الخليفة أو200Abdulaziz
عبدالعزيزالخليفه غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 31-01-2012, 09:48 AM   #12
عضو ذهبي
 
صورة فتون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: شواطئ الشرقية
المشاركات: 2,736
قوة التقييم: 0
فتون is on a distinguished road
هاذى الشعب اوهاذي ثقافته والمثل يقول حدرجبل ولاتحدرطبع

ومن المستحيييل يتغيرون لكن الممكن هو تقبل الوضع والرضى

بما قسمه الله لكل من تاخرت عن الزواج واننا لم نخلق الزواج والتناسل

وانما خلقنا لعباده الله ونشر الخيروالتواصل عليه نصيحتي لك شاب وفتاه لم يتزوجوا ان يتقوا الله وليعلموا ان الزواج

ليس الهدف اللذي خلقنا من اجله بل خلقنا للعباده ونشرالخيروالاصلاح بين الناس وترك الحقد والحسد والايمان بان هذه ارزاق يوزعها الله

بين الخلق فمن رضي فله الرضا ومن سخط فله السخط
__________________
سلام اذا حان وقت مماتي ... وغطى التراب الطهور رفاتي
وصرت بظلمة قبري وحيدا ... ولا من شفيع سوى حسناتي
فلا تذكروني بسوء فيكفي ... الذي قد جنيت طوال حياتي
فتون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-01-2012, 10:25 AM   #13
عضو خبير
 
صورة العالمي2005 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 4,799
قوة التقييم: 17
العالمي2005 is on a distinguished road
ثقفــة مجتمــع يصعب تغيرهـــآ ؛ لكن من آلسهــل آن تحوّر كل فتــآة من دآخلهـــآ معنى هذآ آلمصطلح ؛ حتى لآ يخدش عذوبتهــآ ورقتهــآ ..

آلرضـــآ يعني حيـــآة سعيدة ..
__________________


سبحان الله
العالمي2005 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:25 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19