عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-06-2005, 07:26 AM   #1
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
الأمير نايف خيب ظني .......

السلام عليكم ،،،،
أكد وزير الداخلية السعودي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود أنه من المؤسف أن يتحول موضوع قيادة المرأة إلى قضية ، وأضاف \" عضو مجلس الشورى الدكتور محمد آل زلفة رجل وطني ومثقف وعاقل ولكنه خيب ظني \" .
وقال الأمير نايف ردا على أسئلة الصحفيين عقب رعايته حفل تخريج الطلاب الجامعيين مساءامس في كلية الملك فهد الأمنية بالعاصمة الرياض أن هذا الموضوع شان عام و من المؤسف أن هذا الأمر أصبح قضية وهي لا تستحق واستغربت من طرح هذا الموضوع، و لا أعرف لماذا طرح هذا الموضوع وهل يدرك الأوليات أم لا في هذا الظرف ، و هل نأتي ونقول أن هناك تفاوت في وجهات النظر في موضوع ثانوي ليس له الأولوية وهذه الأمور تتقرر حسب ما تقتضية المصلحة العامة وحسب ما تقتضي كرامة المرأة و أناشد الجميع بان يضعوا لهذا الأمر حد وأن لا نجعله قضية بين فئة وأخرى لأننا بهذا الأمر نعطي المضادين للمصلحة العامة شيء يقولنه بأنه رأي مجتمع ، ويجب ألا نكون صدى لما يطرح في بلدان الأخرى أو دول الغرب فنحن مجتمع لنا اعتبارنا وعقيدتنا ، و سمعت بأن من طرح الموضوع الأخ الدكتور محمد آل زلفة عضو مجلس الشورى وهذا الرجل أعرفه بأنه عاقل ومثقف وإنسان وطني ولكنه خيب ظني .
وفي سؤال عن إعطاء مهلة عفو ثانية للمطلوبين في قضايا الارهاب قال أن الوقت انتهى ومن يسلم نفسه سيؤخذ في الاعتبار.
ووصف سموه التقرير الأمريكي الذي أدعى أن المملكة العربية السعودية ودول خليجية تتاجر بالبشر بالسخيف جدا وأنه أبعد ما يكون عن الواقع في السعودية . وحول إجراء محاكمة علنية في قضية اغتيال سمو ولي العهد الأمير عبدالله بن عبدالعزيز قال سموه لابد من المحاكمة ولن تكون مختلفة عن المحاكمات الأخرى .
وفي سؤاله عن صحة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد أكد الأمير نايف أن حالته الصحية في تحسن مستمر ومطمئنة ولن تطول إقامته في المستشفى.

وأقوووول رسالة لمن يقدح بالليل والنهار بقادتنا هذا رد الأمير نايف ولو كان بخاطرهم شيئ عن قيادة المرأة للسيارة لكانت فرصة للتحدث عنه والنظر به فدمتم لنا ذخراً ،،،،،،، أخوكم بحر .
بحر غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19