عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 31-01-2012, 08:20 PM   #1
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 29
قوة التقييم: 0
راعي المباهير is on a distinguished road
الي مدير التربيه والتعليم

الي مدير التربيه والتعليم , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . ارجوا من الله انك لاتعلم
هل تعلم : بالفسا د المنتشر بالمنقصات
هل تعلم : بوجود موظفين بالاداره لديهم مؤسسات بأسماء اشخاص غيرهم ويدخلون المنقصات
هل تعلم : ان قسم الصيانه نظام استراحه
هل تعلم : بما حصل بمناقصة الزراعه
هل تعلم : بما حصل بمناقصة النظافه
هل تعلم : ان المقاول الخاص بالزراعه لا ينفد من بنود العقد الا عشرين بالميه
هل تعلم : ان المنقصات يعاد طرحها عدة مرات
هل تعلم : ان المقاولين يقدمون اسعار متدنيه لعلمهم بعدم تطبيق الشروط عليهم

ارجوا لكم دوام التوفيق وارجوا من سعادتكم زيارة بعض المواقع والله يحفظكم
راعي المباهير غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 31-01-2012, 08:24 PM   #2
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
البلد: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,453
قوة التقييم: 0
ثورة عقل is on a distinguished road
صدقني هو يعلم ! .

وإن كان يعلم فتلك مصيبه وان كان لا يعلم فالمصيبة اكبر .
ثورة عقل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-02-2012, 01:15 AM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 1,436
قوة التقييم: 0
رسـ حرـاوي is on a distinguished road
السلام عليكم

اعتقد ان هناك رقم خاص بهيئة مكافحة الفساد

واذا كانت واثق من كلامك وصحة قولك

تعتبر مسئول امام الله إن لم تبلغ الهيئة

لأن هذا من انكار المنكر وكذلك من طاعة ولي الأمر

ولا تخاف بالحق لومة لائم

وتاكد انك راح تشكر على حرصك واخلاصك لبلدك ومليكك
__________________
من يفقد ثروة يفقد كثيراً ...
ومن يفقد صديقاً يفقد أكثر ...
ومن يفقد الشجاعة يفقد كل شيء !

رسـ حرـاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-02-2012, 01:27 AM   #4
عضو مبدع
 
صورة aaappp الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2005
البلد: في أرض نجد
المشاركات: 1,152
قوة التقييم: 0
aaappp is on a distinguished road
فعلا المناقصات حدث ولا حرج

قسم الحاسب يرسي المناقصات حقت الأجهزة وصيانة المعامل على موظف بالقسم لأنه يملك محل كمبيوتر على طريق عنيزة ونقل داخل الرس
__________________
"تلك الدار الآخرة نجعلها للذين لا يريدون علواً في الأرض و لا فساداً و العاقبة للمتقين"
"من التمس رضا الله بسخط الناس ؛ رضي الله عنه و أرضى عنه الناس ، و من التمس رضا الناس بسخط الله ؛ سخط الله عليه و أسخط عليه الناس"
aaappp غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-02-2012, 01:29 AM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 232
قوة التقييم: 0
المسلول الصارم المسلول is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها راعي المباهير مشاهدة المشاركة
الي مدير التربيه والتعليم , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . ارجوا من الله انك لاتعلم
هل تعلم : بالفسا د المنتشر بالمنقصات
هل تعلم : بوجود موظفين بالاداره لديهم مؤسسات بأسماء اشخاص غيرهم ويدخلون المنقصات
هل تعلم : ان قسم الصيانه نظام استراحه
هل تعلم : بما حصل بمناقصة الزراعه
هل تعلم : بما حصل بمناقصة النظافه
هل تعلم : ان المقاول الخاص بالزراعه لا ينفد من بنود العقد الا عشرين بالميه
هل تعلم : ان المنقصات يعاد طرحها عدة مرات
هل تعلم : ان المقاولين يقدمون اسعار متدنيه لعلمهم بعدم تطبيق الشروط عليهم

ارجوا لكم دوام التوفيق وارجوا من سعادتكم زيارة بعض المواقع والله يحفظكم
أشكرك على هذا الطرح الذي غالباً لايرضي البعض ممن درجوا على التلميع ودس الحقائق أو بالأصح ( الفضائح ) وأما بالنسبة لسؤالك ( هل تعلم ؟ ) أنا أجيب عليه فأقول :
إذا كان مدير التربية والتعليم وقد أستأمنه من وضعه في هذا المكان لا يعلم فمن الذي يعلم أذن !!!!!
هل هو أحد الحراس أو المستخدمين أو عمال النظافة ؟
ياأخي الفاضل قد ذكر لنا ممن هو أهل للثقة أشياء تحدث عندهم خصوصاً في هذه الإدارة والله إنه ليندى لها الجبين ومن مسؤولين كبار فيها ......
هل تصدق أن أحداً منهم قد عرف عنه أغلب المحيطين به أن لديه أكثر من مؤسسة بأسماء أقارب له وكأن المحافظة ليس فيها إلا هذه المؤسسات المحددة بالأصح والأعظم من ذلك أن هذا المسؤول هو من يعتمد تلك المناقصات !!!!!!!!!!!!!

هل تصدق أن واحداً منهم قد غضب على موظف صغير عنده لإفشاءه سر مناقصة صغيرة لأحد أصحاب المصانع الموجودة بالرس وقام بمعاقبته والترصد له حتى وصل الأمر إلى مدير التعليم وكادت على قول المثل الشعبي ( تنفقش البيضة )

والأمثلة كثيرة وماخفي أعظم وماكتبت ذلك إفتراءً أو تكهناً ولكنه الواقع المرير الذي يعلم عنه أكثرنا ولكننا أهل الرس ومقولتنا الشهيرة ( وش كاري ) .
المسلول الصارم المسلول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-02-2012, 07:59 AM   #6
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 30
قوة التقييم: 0
فهد محمد الغفيلي is on a distinguished road
اخي الفاضل راعي المباهير نامل منك عدم طرح الاتهامات جزافا فوالله لم اجد في كلامك اي صحة والمناقصات طريقتها واضحة ولايمكن التلاعب بها وهناك نظام المنافسات الحكومية يطبق على جميع اعمال المنافسات وادارة التربية والتعليم لاتستطيع ان ترشح احد المؤسسات دون اخرى نامل تحري الدقة وشكرا للجميع
فهد محمد الغفيلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-02-2012, 08:41 AM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 147
قوة التقييم: 0
الربيع العربي is on a distinguished road
اخواني الاعزاء مدير التعليم رجل فاضل صحيح انة الرجل الاول في الادارة ولكن هناك مسئولين عن المناقصات وارجو من الاخوان التثبت من الامر وعدم اتهام الاخرين فية ظلم وعاقبة الظلم وخيمه
الربيع العربي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-02-2012, 09:09 AM   #8
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: الرس
المشاركات: 858
قوة التقييم: 0
الـمـرقـاب {1} is on a distinguished road
اخي الفاضل راعي المباهير نامل منك عدم طرح الاتهامات جزافا فوالله لم اجد في كلامك اي صحة والمناقصات طريقتها واضحة ولايمكن التلاعب بها وهناك نظام المنافسات الحكومية يطبق على جميع اعمال المنافسات وادارة التربية والتعليم لاتستطيع ان ترشح احد المؤسسات دون اخرى نامل تحري الدقة وشكرا للجميع
والله انك على نياتك يافهد اكثر من اللازم يا رجل خلك واقعي
__________________
انتقاد الفكرة أو الرأي فقط دون النيل من شخصية صاحبها بأي نوع من التعريض انتقاد صحيح ومقبول،
الـمـرقـاب {1} غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-02-2012, 10:11 AM   #9
عضو مبدع
 
صورة عبدالرحمن بن مساعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: يآرَب أُرزُقْنِي (حُسْنْ الخَاتِمَةُ)
المشاركات: 1,846
قوة التقييم: 0
عبدالرحمن بن مساعد is on a distinguished road
بتركض وراء الناس بتتتعب

قل اللهم أغننا بحلالك عن حرامك
__________________
http://www.quranflash.com/books/Medi...f#.UjFlrrHpfIU
القرآن الكريم
جعله الله حجه لنا لآعلينا
عبدالرحمن بن مساعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-02-2012, 09:32 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 124
قوة التقييم: 0
صفى is on a distinguished road
_ موضوع خطيرولابد من الأخوة ذكروقائع وإسماء بدون حرج وحتى أدخال وثائق .الرس أهم من الجميع!!!!
صفى غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19