منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-2012, 01:31 AM   #1
دلعهم كلهم
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 212
معدل تقييم المستوى: 0
دلعهم كلهم is on a distinguished road
افتراضي هل سألنا حالنا لماذا الرس فقط ؟؟؟؟

اخوني واخواتي في مدينة الرس ...... لكم مني كل تحية ....
لقد لاحظة في هذه السنه شي عجيب ....اننا نعيش في دهر لا امطار ولا ربيع وهذه السنه اشد من السنوات التي قبلها , فهل سألنا انفسنا عن سبب منع القطر عنا ؟...... لماذا نسمع عن الامطار في بقية مدن القصيم ما عدا الرس ....؟
لو فكرنا قليلا لعرفنا السبب ....انه بسبب كثرة المعاصي ... والبعد عن الله .... والحسد ..... وانتشار الخمور والحشيش ......وهناك امور كثيرة ؟ كيف نرجوا رحمة الله بنا ونحن نعصيه بنعمه ؟
اخواني واخواتي :
ارجو منكم جميعا وانا اولكم ان نبحث في انفسنا عن سبب منع القطر وان نلتجأ الى الله سبحانه وتعالى ونتوب اليه وان نرفع اكف الضراعة لله بان يرحمنا ويغيثنا قال تعالى (أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ)وقال تعالى (فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ اني إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا)).
اللهم اغثنا اللهم اغثنا اللهم اغثنا
اللهم انك انت الله الذي لا اله الا انت انت الغني ونحن الفقراء انزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين
اللهم سقيا رحمه لا سقيا عذاب اللهم سقيا رحمه لا سقيا عذاب اللهم سقيا رحمه لا سقيا عذاب
اللهم اسقنا غيثا مغيثا هنيئا مريئا نافعا غير ضار عاجلا غير اجل
اللهم حوالينا ولا علينا اللهم على الاكام والضراب وبطون الاوديه ومنابت الشجر
اللهم اكفنا شر الكوارث والمحن والزلازل والفتن ما ظهر منها وما بطن
اللهم لا تهلكنا بذنوبنا فرحمتك اوسع لنا من كل شئ
اللهم لا تهلكنا بذنوبنا فرحمتك اوسع لنا من كل شئ
اللهم اغث قلوبنا بالايمان واغث بلادنا بالامطار .
اللهم ارحمنا بالاطفال الرضع والشيوخ الركع والبهائم الرتع
اللهم امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــين ياربالعالمين
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
__________________
دلعهم كلهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2012, 02:35 AM   #2
جاسمين الرس
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية جاسمين الرس
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 1,182
معدل تقييم المستوى: 0
جاسمين الرس is on a distinguished road
افتراضي

ما اقول غير اللهم ارحمنا برحمتك التي وسعت كل شيئ
__________________
<يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك >
جاسمين الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2012, 02:43 AM   #3
.•َ‘َِnôr•َ‘َِ3êِàni•
عضو بارز
 
الصورة الرمزية .•َ‘َِnôr•َ‘َِ3êِàni•
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: ولاية الرس
المشاركات: 582
معدل تقييم المستوى: 0
.•َ‘َِnôr•َ‘َِ3êِàni• is on a distinguished road
افتراضي

طرح جميل



اللهم انك انت الله الذي لا اله الا انت انت الغني ونحن الفقراء انزل علينا الغيث ولا تجعلنا من القانطين
.•َ‘َِnôr•َ‘َِ3êِàni• غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2012, 07:52 AM   #4
شيخ البلوله
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,220
معدل تقييم المستوى: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
افتراضي

جزاك الله خير بس الرس مثل غيره مابه معاصي ازود من غيره والحمدلله الخير موجود
شيخ البلوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2012, 12:34 PM   #5
الربيع العربي
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 147
معدل تقييم المستوى: 0
الربيع العربي is on a distinguished road
افتراضي

جزاك الله خير موضوع جميل وتذكير اجمل الامطار معدومة في جميع مناطق المملكة وليس الرس فقط لكن الذنوب والمعاصي لها دور في منع القطر اللهم ارحمنا واسقنا اللهم لا تواخذنا بما فعل السفهاء منا يارب العالمين استغفر الله اخواني الاعزاء عليكم بكثرة الاستغفارولكن
الربيع العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2012, 03:12 PM   #6
دلعهم كلهم
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 212
معدل تقييم المستوى: 0
دلعهم كلهم is on a distinguished road
افتراضي

شكرا لكل من أضاء صفحتي برده نعم المعاصي في كل مكان ولكن ألم تلاحظوا في الأيام القليلة الماضيه هطول إمطار متفرقه على معظم مناطق المملكة وحتى مدن القصيم ما عدا الرس ولم يمنع القطر إلا بسبب معصية فيجب علينا جميعا العودة الى ‏​​​‏​​اٍُْلًٍِْـًٍِْلٍِّـًٍِْـٍُِْـًٍِْہِِ. والتوبه والاستعفار والدعاء
ودمتم
__________________
دلعهم كلهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2012, 03:21 PM   #7
مفحطة بعربية بندة
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية مفحطة بعربية بندة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: الرس
المشاركات: 27
معدل تقييم المستوى: 0
مفحطة بعربية بندة is on a distinguished road
افتراضي

ايي والله انه تسسدا بسس الي كاتبه الله هو الي بيصصير وبعدين ححتي هالشي هذاا محطوط ٥٠٠٠٠٠ مرة بالمنتديات وخصوصا مكششات مااقول الا ( قدر الله وماشاء فعل ) 
__________________
تبي تمحي كل ذنوبك بدقيقتين !!
ادخل هنا !


http://www.htoof.com/2mintes.html
مفحطة بعربية بندة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2012, 03:22 PM   #8
مفحطة بعربية بندة
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية مفحطة بعربية بندة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الدولة: الرس
المشاركات: 27
معدل تقييم المستوى: 0
مفحطة بعربية بندة is on a distinguished road
افتراضي .......

ايي والله انه تسسدا بسس الي كاتبه الله هو الي بيصصير وبعدين ححتي هالشي هذاا محطوط 500000 مرة بالمنتديات وخصوصا مكششات مااقول الا ( قدر الله وماشاء فعل ) 
__________________
تبي تمحي كل ذنوبك بدقيقتين !!
ادخل هنا !


http://www.htoof.com/2mintes.html
مفحطة بعربية بندة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2012, 03:22 PM   #9
الجهبذ
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 806
معدل تقييم المستوى: 0
الجهبذ is on a distinguished road
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلعهم كلهم مشاهدة المشاركة
شكرا لكل من أضاء صفحتي برده نعم المعاصي في كل مكان ولكن ألم تلاحظوا في الأيام القليلة الماضيه هطول إمطار متفرقه على معظم مناطق المملكة وحتى مدن القصيم ما عدا الرس ولم يمنع القطر إلا بسبب معصية فيجب علينا جميعا العودة الى ‏​​​‏​​اٍُْلًٍِْـًٍِْلٍِّـًٍِْـٍُِْـًٍِْہِِ. والتوبه والاستعفار والدعاء
ودمتم
بارك الله فيك ..
على الطرح الجميل ..
المثل يقول .. ديرة الفُساد ولا ديرة الحُساد ..
وهذا ماأُشتهر به الرس .. دون سواه .. الحسد والعياذ بالله ..
وليس دليلاً شح الأمطار على الفساد .. لأن دول أوروبا وآسيا لديها من الفساد مايشيب منه الرأس ..
لكن .. لايوجد لديهم حسد ..
ــــــــــــــ
تحياتي ..
الجهبذ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-2012, 06:02 PM   #10
ابومحمدغانم الزغيبي
عضو بارز
 
الصورة الرمزية ابومحمدغانم الزغيبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 557
معدل تقييم المستوى: 0
ابومحمدغانم الزغيبي is on a distinguished road
افتراضي

جزاك الله خير موضوع جميل وتذكير اجمل الامطار معدومة في جميع مناطق المملكة وليس الرس لكن الذنوب والمعاصي لها دور في منع القطر ولولا البهائم لم يمطروا نعم نعترف بالذنوب والمعاصي اللهم ارحمنا واسقنا ولا تجعلنا من القانطين ,,,
ابومحمدغانم الزغيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir