منتديات الرس اكس بي  

العودة   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام و الأخبار المتنوعة

الملاحظات

المنتدى العام و الأخبار المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-2012, 11:27 AM   #1
الربيع العربي
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 147
معدل تقييم المستوى: 0
الربيع العربي is on a distinguished road
افتراضي جامعة القصيم 000تحطم امال شباب الرس

موضوع ولا بالخيال لكن انت في الرس كل شي يحدث محافظة مهمشة حقوق مغتصبة مكروة من المسئولين في بريدة اتمني ان تكون الرس منطقة مستقلة لها سيادتها مثل غزة؟؟؟؟من الانفعال نسيت الموضوع ملعيش الموضوع اخر استهتار بالرس من جامعة الفصيم شباب الرس في السنة التحضيرية اللي يدرسون في الرس وهم ضمن طلاب الجامعة لا لا لايحق لهم بعد السنة التحضيرية الا الدخول في تخصص الحاسب والتغذية بس بس بس اما طلاب بيريدة يحق لهم التخصص في الطب طب الاسنان الصيدلة الهندسة وجميع التخصصات الاخري علما ان مواد السنة التحضيرية موحد في بيريدة والرس لماذا يامعالي مدير الجامعة ويا عميد القبول والتسجيل هل شباب الرس غير سعودين هل هم من المغضوب عليهم لم هذة التفرقة كل سعودي له الحق ان يستفيد من ماتقدمه له الدولة اعزها الله ماذا يحدث اين عقلاء الجامعة اين عقلاء القصيم اين اهل الرس؟؟؟ كم دكتور في الجامعة من اهالي الرس اين دوركم والله والله والله لو يعلم سيدي خادم الحرمين الشريفين لا يرضي يهذا التصرف الارعن من الجامعة لا استطيع ان اصدق ما يحدث هل هي العنصيرية هل هي عدم احترام المواطن السعودي في الرس هل اهالي الرس يشكلون خطر على الدولة على فهم من وضع هذا النظام جلست افكر لماذا الرس دايما خارخ التغطية في جميع المشاريع وفي كل شي هنا هنا هنا اناشد اميرنا المحبوب سيدي صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر التدخل في هذا الموضوع واعادة الفرحة لاهالي الرس وتاديب العابثين في الانظمة والقضاء على الفساد وازالة الظلم عن الرس واهلها الاوفياء لبلادهم 000حسبنا الله ونعم الوكيل 000حسبنا الله ونعم الوكيل000حسبنا الله ونعم الوكيل وفق الله الجميع
الربيع العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2012, 11:43 AM   #2
عريفجان ساحوق
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,655
معدل تقييم المستوى: 0
عريفجان ساحوق is on a distinguished road
افتراضي

يارجال جامعة الدجة ماعندها الا المهايط على الطلبة بكل التخصصات ...
الطاقم الاداري بالجامعة شغلهم يوقعون ورقتين ويستلم اخر الشهر 40ألف!
والطلاب ماكلين هوا ...
__________________
***كل شئ إذا كثر رخص إلا الأدب فإنه إذا كثر غلا***
عريفجان ساحوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2012, 02:04 PM   #3
عالم من اختياري
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 103
معدل تقييم المستوى: 0
عالم من اختياري is on a distinguished road
افتراضي

لمشكله مو في الجامعة كل الدوائر الحكومية تشكي من ضغط بريده عليها ويحاولون يسلبون اغلب المميزات ومع الوقت بتصير الرس قرية دوائر حكوميه بدون اي خدمات والخدمات من بريده وطلبات الدوائر الحكوميه تتاخر عن التنفيذ بسبب وبدون سبب ادارة التربيه والتعليم البلديه الاحوال المدنيه الجوازات البريد اسالو المدرا فيه عجز بلموظفين ولو تسالهم ليش العجز هذا يقولون لك بريده تسحب الوظايف والخدمات
عالم من اختياري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2012, 02:37 PM   #4
إبراهيم السيـف
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 191
معدل تقييم المستوى: 0
إبراهيم السيـف is on a distinguished road
افتراضي

والله شعب عاطفي

انا ادرس بالسنه التحضيريه بجامعه القصيم بالمقر ( الرئيسي ) اللي هو المليدا

طبعا حنى مفتوحه لنا جميع التخصصات اما الرس وبريده والبكريه والمذنب وما ادري ان كان فيه غير كذا هذولا لهم اقسام محدده

والسبب غير انه المركز الرئيسي اللي هو باكبر مدينه بالقصيم ان مدرسيننا غير مدرسينكم ونظامنا ايضا ، يعني بالعربي دارسه صحححح والله ما عمري تخيلت اني راح اتلقى مثله عقب دراسه الثانوي هذي مع اني كنت بافضل ثانويه بالرس من حيث التدريس

بالعربي الكفائات تختلف وانا اعرف ناس يدرسون بالرس تحضيريه واعرف الفرق بيننا وبينهم

انت تعرف ان اللي يدرسون بالمليدا هم صفوة المدرسين واذا واحد منهم اغلط أو قصر يجدعونه بالرس او غيره وبالطبع اذا كان هنا صفوه المدرسين وقمه النظام اكيد هذا بينعكس على الطلاب

بعدين اذا كانو طلاب التحضيريه بالرس ما شاء الله طموحين مررره يعني يبون طب وهندسه ليش ما جو هنا بالمليدا من الاول ، ولا شكلهم داخلين التحضيريه بالرس على الله ما يعرفون وش التخصصات المتاحه لهم ؟ وهذا الموقف يكفي انه يبين نوعيه الطلاب

او حتى طالب ما جاب النسبه الكافيه علشان يدخل التحضيريه بالمليدا ويبي طب وهندسه ؟؟؟؟؟ مو معقوله اصلا فيه طلاب متفوقين وداخلين بنسبه موزونه عاليه ومع ذلك يالله يالله يمشون هنا !!!

وبالنهايه جامعه القصيم بالرغم ما فيها من العيوب مثلها مثل اي جامعه بالعالم إلا انها جامعه متميزه ونظامها ممتاز والكفائات اللي فيها ممتازه جدا وبالحمد لله اول مره احس اني اتلقى تعليم صححححح ومع اني انكرف إلا اني مرتاح نفسيا لاني اعرف اني باذن الله بطلع بنتيجه فيها وبرأيي الشخصي ان جامعه القصيم افضل جامعة بالسعوديه بعد البترول والمعادل في التخصصات العلميه والاولى في التخصصات الطبيه والدليل انه في اختبار هيئة التخصصات الطبيه طلاب الطب بجامعه القصيم اخذوا المركز الاول ثلاااااااااااااااث مرات على التوالي بالاضافه انه في العام الماضي لم يرسب احد فيه ( يعني حتى افشل طالب طب بالقصيم نجح في اختبار هيئة التخصصات اللي يرسب فيه اعداد من الطلاب المتخرجين من الجامعات السعوديه الاخرى ، حتى ان الدكتور نزار باهبري يقول انا افخر ان فيه بالسعوديه جامعه زي جامعتكم )

ويجونك ناس يقولون فاشله !!! مع احترامي للكل لكن الفاشله هي الكليات بالمناطق النائية لعدم الاهتام فيها وتركيز جامعه القصيم على الفرع الرئيسي اللي يعتبر هو مستقبل الجامعه وسمعتها

معليش على الاطاله لكن حبيت اوضح الحقيقه للكل علشان ننتهي من سالفه ( مع الخيل يا شقرا )
إبراهيم السيـف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2012, 02:46 PM   #5
محمد الذيب
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 80
معدل تقييم المستوى: 0
محمد الذيب is on a distinguished road
افتراضي

الله المستعان لا جامعات مثل الناس

ولا اراضي اعطيت مستحقيها

ولا ولا ولا ولا

لكن اذا تغير الاساس تغيرت الرس

بس جيد يضبط بشته عند التصوير
__________________
لا اله الا الله
محمد رسول الله
محمد الذيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2012, 07:16 PM   #6
همستي
عضو متألق
 
الصورة الرمزية همستي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 871
معدل تقييم المستوى: 0
همستي is on a distinguished road
افتراضي

الله يعين اهل الرس بس !!!
__________________
همستي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2012, 08:17 AM   #7
الربيع العربي
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 147
معدل تقييم المستوى: 0
الربيع العربي is on a distinguished road
افتراضي

الاخ العزيزعريفجان ساحوق اشكرك على مرورك
الربيع العربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2012, 08:25 AM   #8
خالد الخميس
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 288
معدل تقييم المستوى: 0
خالد الخميس is on a distinguished road
افتراضي

قمة الظلم ان يحدث مثل هذا الذي يحدث
ما ذنب طلاب الرس في ذلك
هل ذنبهم انهم من محافظة الرس التي لا تأخذ حقها الا بالبركة
ما نعيش به الان في محافظة الرس ماهو الا بالبركة ومطالبات من بعض المتحمسين لها
بريدة تأخذ الاخضر واليابس عن هذا المحافظة اليتيمة ولبريده الحق ان تأخذ ما تشاء ما دام ان المسؤولين هنا مطأطي الرأس
لكن عشمنا كبير بفتح جامعة الرس التي لن تأتي الا بفضل الشرفاء من اهالي الرس فكرروا كتاباتكم وارسلوا برقياتكم للطلب بهذاه الجامعة المنتظره
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
خالد الخميس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2012, 11:01 PM   #9
عمران
عضو مميز
 
الصورة الرمزية عمران
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: في قلوب المحبين
المشاركات: 146
معدل تقييم المستوى: 0
عمران is on a distinguished road
افتراضي

قصدك جامعة بريده
مدري وين رجال الرس يشوفون عيالهم يتبهذلون بالجامعة ولا أحد ينصفهم وياخذ حقهم من ظلمة بريدة
__________________
عمران غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-02-2012, 11:36 PM   #10
العاصي
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 22
معدل تقييم المستوى: 0
العاصي is on a distinguished road
افتراضي

لا ظلم ولاشي المثل يقول ( زندك ولا مت ) وش تبوم يسوون لنا أهل بريدة يبدونا على أنفسهم ما أعتقد أنهم مهابيل ولا هم أذناب مثل ربعنا يفرطون بكل شي يالناس أذا كان دار الحضانة ضحوا فيها زي السلام عليكم تبون هالحين يدخلون عيالكم في تخصصات الطب والهندسه في جامعاتهم وتبون جامعات وكليات وين بالرس أمحق والله عشم أبليس في الجنه مادام الي خبري خبركم موجود بالرس ورجال الرس على هالحال مايطالبون بشي فلا تفرحون ومالكم ألا من جرف لدحديرة وياقلب لاتحزن .
العاصي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir