عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-02-2012, 10:24 AM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 425
قوة التقييم: 0
الراضي 11 is on a distinguished road
انتخاب اعضاء مجلس ادارة جمعية مرضى الكبد الخيرية و احد دكاترة الرس ممثلا عن الرس





يظهر في الصورة اول شخص من اليسار وقوفا الدكتور صالح بن عبدالرحمن الحناكي و بعده من اليسار الدكتور صلاح الخراز مدير الشؤون الصحية بالقصيم ثم الدكتور عبدالمجيد العبدالكريم رئيس قسم زراعة الكبد بالحرس الوطني ثم الامير الدكتور فيصل بن مشعل و الشيخ سليمان الربعي مساعد مدير محاكم القصيم و الدكتور خالدا لخطاف و الاستاذ محمد الخويلد و الدكتور عبدالله الغشام عميد كلية الطب بجامعة القصيم و جلوسا م محمد ابا الخيل و د عمر اليحيى و بروفيسور برورنق


-15-1433 09:12 AM
عاجل(سلطان المحيطب)-


ترأس نائب أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد (كبدك) في مقر الجمعية اليوم الاثنين الاجتماع الشهري لأعضاء مجلس إدارة الجمعية .

وكان في إستقبال سموه لدى وصوله مقر الجمعية المدير التنفيذي الأستاذ خالد الخطاف ومدير عام الشئون الصحية بمنطقة القصيم الدكتور صلاح بن محمد الخراز أعضاء مجلس إدارة الجمعية .

ورحب في بداية الإجتماع سمو نائب أمير القصيم بأعضاء مجلس الإدارة الجدد وقدم شكره للأعضاء السابقين بمجلس الإدارة ومن قام بجهود مشكورة بالجمعية أثناء عملهم بها .

كما رحب سموه بالمدير التنفيذي الجديد للجمعية الاستاذ خالد الخطاف ، مشيراً بأن الجمعية تهدف إلى خدمة مرضى الكبد متمنياً سموه بأن تكون هذه الجميعة لمسة شفاء وعافية لكل مريض .

كما تم بعد ذلك استعراض وتقييم ما تم إنجازه من أعمال قامت بها الجمعية ومناقشة آليات تنفيذ الخطط الاستراتيجية المقترحة وتذليل الصعوبات أمام الإدارة التنفيذية للقيام بمهامها للعام الحالي، والتأكيد على ضرورة تحقق الأهداف التي تم تأسيس الجمعية من أجلها والعمل على تفعيل دور ومهام أعضاء مجلس الإدارة واللجان العاملة للوصول لأرقى الخدمات الخيرية للفئة المستهدفة (مرضى الكبد على مستوى المملكة).كما استعرض الاجتماع أعمال لجنة استثمار الموارد واللجنة العلمية واعتماد الميزانية العمومية للعام المالي 1432هـ والهيكل التنظيمي وإقرار الميزانية التقديرية للعام 1433هـ ومتابعة المستجدات ورصد المقترحات على جدول الأعمال.

من جانبه قدم المدير التنفيذي للجمعية السعودية الخيرية لمرضى الكبد الاستاذ خالد الخطاف شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة القصيم على متابعتة ودعمه المستمر لأنشطة الجمعية ، وتفعليها للوصول إلى الهدف المنشود الذي أسست من أجله الجمعية .



نائب أمير القصيم يترأس أجتماع مجلس إدارة " كبدكـ" - صحيفة عاجل الإلكترونية
الراضي 11 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-02-2012, 12:00 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 193
قوة التقييم: 0
نيومان is on a distinguished road
اللهم يامقلب القلوب القلوب والابصار ثبت قلوبنا على دينك
ويامصرف القلوب والابصار صرف قلوبنا على طاعتك
__________________
اذكر الله يذكرك
نيومان غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:09 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19