عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-02-2012, 03:15 PM   #1
عضو بارز
 
صورة عاشق الوسمي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
البلد: الرس
المشاركات: 346
قوة التقييم: 0
عاشق الوسمي is on a distinguished road
ملثمون يُطلقون النار على الدوريات ورجال الأمن في الشويكة والعوامية

صرّح الناطق الإعلامي بشرطة المنطقة الشرقية بأنه أثناء قيام رجال الأمن بمتابعة تجمع غير نظامي ببلدة العوامية بمحافظة القطيف عصر اليوم الجمعة تعرَّضوا لإطلاق نار من أشخاص ملثمين؛ فتم التعامل مع الموقف بما يقتضيه، والرد على مصدر النيران بالمثل. وأضاف بأنه نتج من تبادل إطلاق النار إصابة أحد الملثمين؛ ما أدّى إلى وفاته، ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية.

وهذا هو الحادث الثاني من نوعه خلال 24 ساعة؛ فقد تعرّضت دورية أمنية كانت تقوم بمهامها في حي الشويكة بمحافظة القطيف، عصر أمس الخميس، لإطلاق نارٍ كثيفٍ من ملثمين.

وقال الناطق الإعلامي بالمنطقة الشرقية: تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه، والردّ على مصدر النيران بالمثل، ونتج من تبادل إطلاق النار إصابة4 من الملثمين، تُوفي أحدهم قبل وصوله إلى المستشفى، فيما نُقل الثلاثة الآخرون لمجمع الملك فهد الطبي، ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية.

وأكّد الناطق الإعلامي أن رجال الأمن سيتعاملون بحزمٍ مع الحالات والمواقف التي تُعرِّض أمن وسلامة المواطنين والمقيمين للخطر



ملاحظه . للجادين فقط .. رقم مشاركاتي للبيع ^ـ^
عاشق الوسمي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 11-02-2012, 03:45 PM   #2
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 5
قوة التقييم: 0
امير الحب صلاح ابن احجلان is on a distinguished road
الحمداللة عل نعمة الامان
امير الحب صلاح ابن احجلان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2012, 04:33 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 554
قوة التقييم: 0
حبيس المشاعر is on a distinguished road
هذا الي انا ابي ليتهم قضو على الاربعه كلهم
خل الي وراهم يعرف الله حق
ولو اني بمكان رجال الامن والله ماخلي منهم الواحد
لان ضبط الامور بمثل هذي المواقف لابد من شده والتعامل معها بحزم
وعلى قول المثل اقطع راس ويموت خبر
حبيس المشاعر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2012, 04:41 PM   #4
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حبيس المشاعر مشاهدة المشاركة
هذا الي انا ابي ليتهم قضو على الاربعه كلهم
خل الي وراهم يعرف الله حق
ولو اني بمكان رجال الامن والله ماخلي منهم الواحد
لان ضبط الامور بمثل هذي المواقف لابد من شده والتعامل معها بحزم
وعلى قول المثل اقطع راس ويموت خبر
المشكله انهم يحاولون استعطاف الرأي العام العالمي ولو ان الامور زي زمان لاختلفت طريقة التعامل معهم وبالنسبه لرجال الامن ولي الشرف ان اكون منهم فهم يحاولون ان تكون الاضرار قليله وذلك حسب التوجيهات العلياء والتي نحترمها

علما بإنهم لايطلقون النار الا على المدرعات وهي لاتتأثر بالرصاص
الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2012, 05:30 PM   #5
عضو مبدع
 
صورة عيااالي هم حياااتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 1,400
قوة التقييم: 0
عيااالي هم حياااتي is on a distinguished road
الله يديم علينا نعمة الامن والامان
عيااالي هم حياااتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2012, 05:31 PM   #6
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 11
قوة التقييم: 0
احمد فهد محمد is on a distinguished road
ياخوان استعدو للخطر القادم
صدق او لا تصدق فالدنيا لا تدوم على حالها
هناك مخططات ايرانيه لحتلال الشرقيه و البحرين و الروافض موجودين ومدربين بس ينتظرون امر من ايران
ياخوان الان في تعتيم شديد من الحكومة على ما يحصل في العوامية
اكتفي بما قلتـــ....
احمد فهد محمد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2012, 05:35 PM   #7
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 11
قوة التقييم: 0
احمد فهد محمد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حبيس المشاعر مشاهدة المشاركة
هذا الي انا ابي ليتهم قضو على الاربعه كلهم
خل الي وراهم يعرف الله حق
ولو اني بمكان رجال الامن والله ماخلي منهم الواحد
لان ضبط الامور بمثل هذي المواقف لابد من شده والتعامل معها بحزم
وعلى قول المثل اقطع راس ويموت خبر
تدري لايش مايقضون على الروافض...
لأن صواريخ ايران موجهه على منابع النفط في الشرقيه
احمد فهد محمد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2012, 05:43 PM   #8
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها احمد فهد محمد مشاهدة المشاركة
ياخوان استعدو للخطر القادم
صدق او لا تصدق فالدنيا لا تدوم على حالها
هناك مخططات ايرانيه لحتلال الشرقيه و البحرين و الروافض موجودين ومدربين بس ينتظرون امر من ايران
ياخوان الان في تعتيم شديد من الحكومة على ما يحصل في العوامية
اكتفي بما قلتـــ....
لايوجد تعتيم ولكن هي حالات فرديه يقوم فيه شباب صغار في السن مغرر بهم وطريقتهم اطلاق النار من الدراجات الناريه على السيارات العسكريه ومن يشتبهون في انه رجل امن ولكن بالنسبه لرجال الامن فقد اصبحوا يتعاملون معهم عن طريق المدرعات وانا كنت في العواميه قبل ثلاثة اشهر ونجوت ولله الحمد من محاولة اعتداء والان متواجدين في القطيف ويتم التعامل معهم حسب ما تقتضيه المصلحه العامه
الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2012, 06:44 PM   #9
عضو خبير
 
صورة العالمي2005 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 4,799
قوة التقييم: 17
العالمي2005 is on a distinguished road
هي محاولة للفت الأنظار عن ما يحصل في سوريا
والدولة سوف تتعامل معهم بيد حديد لاحقاً
بمجرد إنتهاء الأزمة بالمنطقة
هم يريدون جر الدولة الى التصعيد والمواجهة
وهذا مالا تريده الدولة سياسياً على الأقل ..
__________________


سبحان الله
العالمي2005 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2012, 09:34 PM   #10
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 68
قوة التقييم: 0
ابووصلووح is on a distinguished road
الله يديم علينا نعمة الامن والامان
ابووصلووح غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:47 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19