عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-02-2012, 11:31 PM   #11
bbb
عضو متألق
 
صورة bbb الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: Saudi Arabia
المشاركات: 993
قوة التقييم: 0
bbb is on a distinguished road
جزآكم الله خير ،،،
__________________
bbb غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 11-02-2012, 11:39 PM   #12
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




يقول المثل
جاور السعيد تسعد
هذا ماتفعلهـ البلديهـ
اين همـ قبل مخيمـ ضيافهـ الاكسبيين ..؟؟



ان كان هناكـ من شكر فهو لكمـ انتمـ ايها الاكسبيين
وللقائمين على المخيمـ
اما غيركمـ .. مع الخيل ياشقرا









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2012, 12:34 AM   #13
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,257
قوة التقييم: 0
اللهم صل على الحبيب is on a distinguished road
فعلا منتدى الخير يا اكس بي
اللهم صل على الحبيب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2012, 12:36 AM   #14
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,257
قوة التقييم: 0
اللهم صل على الحبيب is on a distinguished road
بارك الله فيكم
اللهم صل على الحبيب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2012, 06:39 AM   #15
عضو مجلس الإدارة
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة أبو فهد الغازي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 22,811
قوة التقييم: 36
أبو فهد الغازي will become famous soon enoughأبو فهد الغازي will become famous soon enough
ويستمر التميز للإكسبيين
والشكر موصول لــ محمد بن عبد الله العريني
.
.
.
وربي يطيل عُمر أمهاتنا : أم المهاجر - أم سيف الرعد على طاعته
والله يحيي الجميع
وربي يعطيك العافية أبو محمد...
أبو فهد الغازي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2012, 07:29 AM   #16
عضو بارز
 
صورة كوربيكا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 552
قوة التقييم: 0
كوربيكا is on a distinguished road
يعطيكم العافيه ..
كوربيكا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2012, 11:50 AM   #17
عضو خبير
 
صورة العالمي2005 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 4,799
قوة التقييم: 17
العالمي2005 is on a distinguished road
جهود مباركة منكم ، بارك الله فيكم ..
__________________


سبحان الله
العالمي2005 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2012, 12:06 PM   #18
مشرف المنتدى الرياضي
 
صورة قـــرحـش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ..مطلع شمس !!
المشاركات: 5,255
قوة التقييم: 15
قـــرحـش will become famous soon enough
.. ماشاء الله عليكم ..
.. وش أقول وش أخلي وش أخلي وش أقول !!
.. مجهوداتكم يالأكسبين يعجر الكيبورد عن وصفها !
.. الله يقويكم ويزيدكم ويمتعكم بالصحة والعافية ولاعزاء للحاقدين !
.. وخلاص ان شاء الله ابجيب طيري ( سداح ) < واهم شي عطو سداح فرصه !!
.. يعطيك العافية سيفنآ على هالآخبار اللي توسع الصدر والله يخليلك الوالدهـ ويطول بعمرهـ ويرزقك برهـ ولاتهون أم المهاجر وبقية الأمهات ! ..
.. بالتوفيق وسامحونآ مقصرين بحقكم لاكن الغايب عذرهـ معه !
.. تحيتي ..
__________________
قـــرحـش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2012, 12:54 PM   #19
مشرف منتدى التربية والتعليم
عضو مجلس الإدارة
 
صورة ابو جود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 14,333
قوة التقييم: 29
ابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to all
.
.

تتجدد الفعاليات والمكان واحد
مخيــــــــــــــــــم الإكسبييــــــــــــــــن
بإنتظار الجميع وياهلا بكم
كل الشكر لبلدية الرس ولمؤسسة العريني ولإخواني في المخيم
__________________



Twitter
abojoodxp@
InstagraM
ABOJOODXP


ابو جود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2012, 01:40 PM   #20
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
من فقراتنا غدا بمشيئة الله
الضيافة بانتظار الجميع بالمخيم من بعد صلاة العصر مباشرة
غرس وزراعة بعض الشتلات من قبل الحضور
المشاركة بفعالية طلاء الجدران
مشاهدة طرد الفريسة من كلاب الصيد
مشاهدة دعي الطيور
اتاحة الفرصة للاطفال بالمشاركة بما لديهم من مشاركات واناشيد
واتاحة الفرصة لهم بالتصوير مع الصقور
توزيع هدايا على الصغار
توزيع الزهور على الحضور
تكريم المشاركين من هواة الصيد
تكريم راعي البرنامج

كما يتوقع وصول بعض السيارات الكلاسيكية للمشاركة

فحياكم الله جميعا



تحيتي
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:32 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19