عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-02-2012, 12:12 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 219
قوة التقييم: 0
القناص الهلالي is on a distinguished road
قيادي سابق يكشف مخططات الإخوان المسلمين في السعودية على حسابه في تويتر.

'الإخوان' يحاولون إعادة صياغة علاقتهم بالنظام السعودي
قيادي سابق في 'إخوان السعودية' يفضح أسراراً مهمة في عمل التنظيم فيما يسعى الإخوان إلى مصالحة آل سعود بوساطة أحد ابناء الملك فيصل.
ميدل ايست أونلاين
العلم سعودي والولاء إخواني


الرياض ـ يحاول الإخوان المسلمون في السعودية استغلال الربيع العربي لإعادة صياغة علاقتهم بالنظام الحاكم في البلاد.
ويبدو أن قرب الإخوان من جناح في العائلة الحاكمة السعودية سهل عليهم توظيف مركز الملك فيصل للبحوث الاسلامية وتنظيم لقاءات بين شخصيات اخوانية ومراكز قوى سعودية بهدف إزالة الغيوم التي تعكر صفو العلاقة بين الطرفين.
ويرى مراقبون في تلك التحركات امتداداً لتحركات أفرع "الجماعة" لاعادة صياغة علاقتها مع الأنظمة الوليدة في تونس وليبيا ومصر بعد الثورات.
وتشير مصادر "ميدل ايست أونلاين" إلى أن السعوديين اشترطوا في هذه اللقاءات على الإخوان قطع علاقتهم مع إيران من أجل علاقة صحية بينهم وبين المملكة التي عانت كثيراً من تدخلاتهم وقلاقلهم فيها. كما طلب السعوديون من الاخوان الامتناع عن العمل داخل المملكة.
ويبدو ان الطلب الاول يصطدم بتشتت الخطاب الإخواني على الساحة العربية في ظل زيارة اسماعيل هنيه لايران واعلان ولائه لطهران، مما سبب للإخوان صداعاً سياسياً قوياً في الرياض.
كما أثارت دعوة الشيخ ناصر العمر المحسوب على الإخوان للخطابة في مسجد الامام محمد بن عبد الوهاب في قطر الامتعاض في السعودية.
ورأى السعوديون في تلك الخطوة محاولة من الإخوان التحايل على تحذيراتهم الرسمية لشخصيات إخوانية على رأسها الشيخ سلمان العودة من العمل على تحشيد الجماهير لصالح الربيع العربي.
كما ربطوا ذلك بمحاولة الإخوان استغلال قضية حمزة كاشغري الصحفي المتهم بالإساءة إلى الرسول محمد صلى الله عليه وسلم للترويج لأنفسهم كقطب متسامح على الساحة السعودية، لكن موقفهم ارتد عليهم بوابل من الاتهامات بالتخاذل في قضية حساسة في التيار الاسلامي وتخلي عن نصرة الرسول.
وفي الوقت الذي تدور فيه هذه الاتصالات التي يقودها أحد أبناء الملك فيصل واعلامي سعودي مقرب للإخوان كشف قيادي سابق في حركة الإخوان المسلمين في السعودية خفايا الحركة وكيفية عملها في البلاد.
واثارت تغريدات د.سلامة العتيبي صدى واسعاً على الساحة السياسية السعودية، وموجة من الاسئلة حول طريقة عمل الحركة وعلاقتها بالنظام ومعارضتها له.
ويقول د.العتيبي في تغريداته على موقع تويتر ان خطة الإخوان المسلمين لتولي الأمور كانت تولي التعليم ثم القضاء ثم العسكرية، وكانت هذه توجهات التنظيم حيث عملوا على حث انصارهم على اختراق التعليم. وكانوا حريصين على كلية الهندسة والطب في الجامعات، فكان الطلاب يوجهون إليها بكثرة حتى عام 1408هـ (1987م)، بعدها توجهوا إلى العلوم الإدارية والقانون.
واضاف العتيبي ان الإخوان المسلمين كانوا يحرمون الموسيقى ثم تغاضوا عن ذلك التحريم لتوسيع رقعة المنتسبين إلى الحركة.
واشار الى انه من دخل كلية الهندسة آنذاك خيل إليه أنه في كلية الشريعة لكثرة الترويج للطروحات والنشاطات الاخوانية.
وكان النشاط اللاصفّي محصوراً في المراكز الصيفية والأسر والمكتبات، وارتباطها واحدا وقيادتها في كل حي واحدة.
وبين القيادي الاخواني السابق د.سلامه العتيبي ان تخصصات أكثر قياديي المكتبات التي يتم تجنيد الاعضاء فيها كانت الرياضيات واللغة الإنكليزية مع الحرص على تعليمهم بعضاً من العلم الشرعي لطمأنة أولياء أمور الطلبة على صحة توجهات أبنائهم.
وبين العتيبي ان علاقة الإخوان المسلمين بالتنظيم العالمي كان يتولاها إخوان الحجاز، أما إخوان المنطقة الوسطى فلم تكن لهم علاقة به إلا قلة منهم.
وتابع العتيبي تغريداته كاشفاً تفاصيل استقطابه للتنظيم واستقباله وتدريبه ودرجات السرية التي عرفها في الجماعة.
وقال العتيبي "تقدمت الى المعهد فاستقبلني معلمان للمقابلة، فانهالا عليَّ بأسئلة ليس فيها سؤال علمي، وإنما عن أحوالي الاجتماعي والاقتصادية، فأخبرتهم عن كل شيء طلبوه مني، فمدحوني ودعوا لي، وأبلغوني بقبولي".
وأضاف "بعدها بأكثر من شهر بدأت الدراسة، فاستقبلني أحدهما وهو المعلم سلمان المغيرة، وضم إلي طلاباً آخرين ثم ضمنا إلى طلاب قدامى، وطلب من القدامى أن يعلمونا النظام".
واستطرد "وفي اليوم الثالث من بدء الدراسة لم أشعر إلا وهذا المعلم يخبرني بأنهم عازمون على زيارتي في المنزل، ففرحت بهم وأبلغت والدي ففرح، وزاروني بعد المغرب واستقبلهم الوالد بالترحيب".
ويتابع العتيبي قصته مع تنظيم الاخوان المسلمين "بعد هذا خلا المعلم بوالدي وذهبا سوياً للصلاة، ثم بعد الصلاة دعاني والدي وقال: هو بمنزلة الوالد لك، وأثنى عليهم. ثم قمنا بزيارة الطلاب الجدد مثلي، وكان يؤكد علينا عدم إخبار أحد من زملائنا بهذه الزيارة، ويزعم أنه يمتحن أمانتنا. وبعد إتمام الزيارات اصطفى منا مجموعة واستبعد الباقين وصار يحذرنا منهم ويكيل لهم الشتم عندنا بسبب عدم حفظهم للسر، ويحذرنا بأن من لا يحفظ السر لا يصلح أن يصاحبنا. ثم طفق يحذرنا منهم ويكيل لهم الشتم عندنا بسبب عدم حفظهم للسر، ويحذرنا بأن من لا يحفظ السر لا يصلح أن يصاحبنا".
ويضيف "بقي هذا المعلم مشرفاً علينا نحن المجموعة حتى انتهينا من المتوسطة وبدأنا في الثانوية وبدأ معنا معلم آخر فيه نوع شدة وتدريب على الشدائد، ثم تم ربطنا بمكتبة الإمام عاصم، وبدأ هذا المعلم بتلميع خالد الحميضي ومحمد الشعلان وكانا منشدين وإمامين يقصدهما الناس للصلاة خلفهما، والأخير لم يكن إخوانياً تنظيمياً وإنما كان مستقلاً، كما تم ربطنا علمياً بالشيخ خلف المطلق وزينوا صورته عندنا أيما تزيين، ولم يكن إخوانياً وإنما كان داعماً للتبليغ. وفي المكتبة بدأ التشكيل والنظام، فكنا مع القائم على المكتبة علي السويش ولا نعلم بمن فوقه، وكان الذي فوقه عبدالعزيز التركي، وهذا علمت به فيما بعد، وكنت أتعجب من النظام الموحد في المكتبات حتى في الوجبات والأطعمة".
ويشرح العتيبي طبيعة التنظيم الاخواني السعودي قائلاً "كان النظام يقوم على الاتفاق في الكتب التي توزع حيث كانت 'معالم في الطريق' و'الإسلام بين جهل أبنائه وعجز علمائه' و'ماذا يعني انتمائي للإسلام' و'الإسلام في قفص الاتهام' و'السيرة النبوية' لمصطفى السباعي".
ويضيف إن أعضاء التنظيم كانوا متفقين على الترويج لتسجيلات صوتية لـ"أحمد القطان وكشك والجعوان وأحمد السناني وخالد الحميضي ومحمد الشعلان وإبراهيم الكليب".
كما أنهم كانوا "متفقين على تنظيم الرحلات إلى المصانع الحربية، المفتي العام إبراهيم رئيس الهيئات سابقاً، ومصنع البيبسي، ومرتفعات عسير". وكشف العتيبي عن تحذير كوادر التنظيم من "الاتصال بالعلماء ودروسهم على قدم وساق" وأن القادة كانوا يخوفونهم من ذلك قائلين "كم من شخص ترك الشباب وذهب للمشايخ ولم يفهم ما يقولونه ثم انتكس. وإذا وجدوا إصراراً على طلب العلم حذروا الوالد من مغبة فعل ابنه، وإن لم يستجب هجروه وأقصوه وحذروا منه. أو وجهوهم إلى بعض من يثقون منهم كالشيخ ابن جبرين والغيث. وكانت كل مجموعة مكتبات يقوم عليهم شخص مرتبط بمن فوقه". وتابع العتيبي "مضيت معهم على هذا الطريق، وكانوا يعظمونني لمكانتي الاجتماعية ولما علموا عني من محبة التصدر (وهي خصلة مرشحة عندهم) وفي كل مرة يسندون لي عملاً من الأعمال ورئاسة مجموعة من المجموعات، حتى خيل لي بأني سأكون رئيساً للمكتبة يوما ما، ثم حصل ما تخيلته حينما دعاني رئيس المكتبة وأثنى علي وأبلغني بأنه سيترك المكتبة لأتولى قيادتها وقيادة الشباب فيها، وطلب مني الاتصال به في كل ما ينوبني، ولم أكن أشعر أنه ترقى هو في التنظيم، وصار مسؤولاً عن عدد من المكتبات بما فيها مكتبتنا هذه. وكان هذا وأنا في الأيام الأخيرة من الثانوية. وكانت الجامعة آنذاك حريصة على تعريفنا بشيوخ جماعة الإخوان المسلمين في الخارج، التقينا بعبدالمجيد الزنداني".
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
القناص الهلالي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 12-02-2012, 01:06 AM   #2
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 445
قوة التقييم: 0
abo-sulaf is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ماربيا مشاهدة المشاركة
ياساتر يارب الدولة فككت أعتى خلايا تنظيم القاعدة التي كانت في بلادنا و الدول المجاورة و ليست عاجزة عن تتبع و تفكيك التنظيم الذي يدعيه هذا ((القيادي)) !!
ههههههههههههه
abo-sulaf غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2012, 07:18 AM   #3
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 36
قوة التقييم: 0
جحافل السنة is on a distinguished road
وتلوموننا وتقولون عنا جامية اذا كشفنا ستارهم


كل ماحذرنا من رأس من رؤوس فتنتهم قالوا عنا مغتابين ؟؟!!



كيف نغتاب وحنا نحذر



هالأقذار الأنجاس عليهم من الله مايستحقون يروجون لكتب سيد قطب الذي حذرنا منه سابقا ؟!!


والله أنهم أجهل الناس بالعلم وأخبث الناس وأجرأهم على الفتوى كسر الله رؤوسهم كسرا


ولهم ذيول وأذناب وأتباع ومريدين ودراويش جهال سفهاء الأحلام يتواجدون حتى هنا في الرس اكس بي قبح الله الخوارج






جزاك الله خيرا أخي القناص


والثورة الآن باذن الله تقوم على الإخوان المفلسين وصحوة ضدهم باذن الله عز وجل

يريدون يلبسون علينا ديننا جايبين لنا نكرات يسبون العلماء !!!
جحافل السنة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2012, 06:24 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 219
قوة التقييم: 0
القناص الهلالي is on a distinguished road
أكد أنه يضم (كاشغري) و33 فتاة و71 شابا وقال : لدي المستندات
02-12-2012 09:55 AM
أثير - (بندر الرحيلي)

قال الإعلامي سلطان الجوفى أن الشيخ سلمان العودة يشرف على
تنظيم ليبرالى شيعى اخوانى يعمل بتمويل من قطر وايران ،
معلنا تحديه للعودة أن ينكر ذلك أو ينكر العلاقة مع الكاتب المطلوب حمزة كاشغري والتنظيم.
وقال الجوفى :"لدينا أسماء التنظيم كاملاً (شباب وفتيات) ومنهم الليبرالي الملحد والشيعي المتطرف والإخواني ‎"، موضحا أن التنظيم يضم " 33 فتاة و71 شاب تم غسل مخهم ليعملوا ضد الدين والوطن وبتدريب مخابراتي بالخارج".وأضاف :"حمزة كاشغري هو أحد شباب تنظيم بقيادة سلمان العودة وبدعم قطري إيراني كامل".
ولفت الى أن"حاولنا كثيرا أن نطلب من سلمان العودة أن يتبرأ من الليبراليين داعمي الملحدين ولكن للأسف كان يتهرب ويصمت ولا يرغب أن يخسرهم ويخسر إعلامهم والمصالح "، وتابع :"ولكن بكل أسف..يعتقد أنه هو الحق وأنه هو الصواب وأنه هو الإصلاح والحريةواليوم يجب أن يعرف الجميع بالسعودية وبالخليج حقائق موجودة لدي بالمستندات وبالصور ".
وعدد الجوفى طريقة تنفيذ ذلك المخطط - على حد زعمه - كالتالى :
1-إيجاد شباب ومراهقين ملحدين بالمجتمع.
2-المهاجمة والتشكيك بالسلفية والإشادة والمدح بتنظيم الإخوان المسلمين ويمثله القرضاوي ‎
3- تنظيم حملات ضد مفتي وكبار علماء السعودية ونزع الثقة بفتاواهم
4- التشكيك أو إعادة التأويل لأحاديث تتحدث عن طاعة ولي الأمر
5- شن الحملات ضد رجال الهيئة
6- بث الإحباط والبحث عن السلبيات وتضخيمها أمام الرأي العام
7- بث معلومات وإحصائيات وشائعات عن البلد لزعزعة ثقة المواطن بوطنه
8- تنظيم حملات ضد مسئولين ومواطنين وحشد الآراء السلبية ضدهم
9- إثارة القضايا التي تدغدغ مشاعر البسطاء
10- التركيز على المرأة لأنه باب الفتنة والمشاكل وبداية سقوط الدول
11- العمل تحت مسمى التغيير والنهضة
12-إحداث أشخاص ودعمهم ومحاولة جعلهم رموزا دينية وكسب الشباب عبر فتاوي محللة لكسب المراهقين
13-إثارة قضايا داخلية وتصيد السلبيات وتضخيمها عبر التنسيق بين أفراد التنظيم
14-تجنيد شيعة وليبراليين وأعضاء من تنظيم الإخوان ليتحدثوا عن قضايا محددة وبالاتفاق .‎
15-الدعوة والمشاركة في الاعتصامات والإضرابات.
16- تأييد الشيعة بالإيهام بأن حقوقهم مسلوبة.
17-المشاركة بالتوقيع على المطالبات والعرائض ومحاولة جعل الموقعين من الشيعة والليبراليين وتنظيم الإخوان ولذلك يتبادلون الأدوار والتنسيق بينهم برحلات مكوكية.
وجاءت ردود الأفعال على تغريدات الجوفى متباينة ما بين من يصدقه ويطالبه بنشر المستندات التى يتحدث عنها ، وآخرون يرون كلامه (أضغاث أحلام) من اختراعه ، حيث علق أحد المغردين :"خلطت الحابل بالنابل يا كونان ،، لا تفكر كثير"، فيما كتب خالد المالكى :"بصراحه ما أحب أسلوبك وأحس انك تتجنى أحياناً . . لكن لك كم يوم أسلوبك جميل جداً وأجبرتني على المتابعة".
فيما قال سامى الهملان :"الاخ المبارك سلطان الجوفي يناضل بقوة عن الدين والبلد فهو أول من تبنا قضية كاشغري في تويتر رجلٌ وأي رجل انصح بمتابعته".

سلمان العودة مع مجموعة من الليبراليين
























سلمان العودة وتلميذه الطريري ومحمد سعيد طيب ووليد أبو الخير اللي جالس (سبحان من جمعكم)











سلمان العودة يشجع وليد أبو الخير ويقول جزاه الله خيرًا!!!!












ووليد أبو الخير للي مايعرفه هو علماني حاقد على الدولة السعودية
وهو اللي شجع سمر بدوي للهرب من والدها وقام بالدفاع عنها
وهنا أبوها يروي قصتها وكيف ضحك عليها الليبراليين وغرروا بها وكيف لعب بها وليد أبو الخير الإسماعيلي الرافضي
قصة والله تقطع نياط القلب


,,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
القناص الهلالي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2012, 06:28 PM   #5
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 40
قوة التقييم: 0
Mr.SoOoMa is on a distinguished road
اقتباس:
سلمان العودة يشجع وليد أبو الخير ويقول جزاه الله خيرًا!!!!
مدري هو انا الي ما اشوف ولا انت

بس صاحب التغرية هو وليد أبو الخير وليس سلمان العودة !!

وحتى لو سلمان العودة قال لوليد ابو الخير "جزاك الله خير" ، معناها انه مساعد لليبراليين ؟

اقتباس:
تنظيم ليبرالى شيعى اخوانى
ما شاء الله كيف اجتمعوا الثلاثة مرة وحدة :d
Mr.SoOoMa غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2012, 06:36 PM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 219
قوة التقييم: 0
القناص الهلالي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Mr.SoOoMa مشاهدة المشاركة
مدري هو انا الي ما اشوف ولا انت

بس صاحب التغرية هو وليد أبو الخير وليس سلمان العودة !!

وحتى لو سلمان العودة قال لوليد ابو الخير "جزاك الله خير" ، معناها انه مساعد لليبراليين ؟



ما شاء الله كيف اجتمعوا الثلاثة مرة وحدة :d

طيب وش تعليقك على هالصورة الحميمة

وكيف مبسوطين مع بعض
,,
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
القناص الهلالي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2012, 06:41 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 390
قوة التقييم: 0
السلفي الموحد is on a distinguished road
الله يكثر من امثالك أخي القناص الهلالي نصيحة خذها مني هؤلاء الحزبيون نزل موضوعك وكف عن مهاتراتهم ونباحهم أرجوك ثم أرجوك ثم أرجوك


والله لو تحرك جبل أسهل من أن تخلع البدع من قلوبهم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( أبى الله أن يجعل لصاحب بدعة توبة )



فأسألك بالله ومن سأل بالله فليجبه

أن تغض الطرف عن كل مشاركة فيها لف ودوران الناس الآن تغيرت جذريا بفضل الله الى الأحسن والى الأمام

هؤلاء يدخلون بسبع ثمان معرفات خداع للناس وترقيع بالفاضي ومواضيعك تبين الحق باللين فلا تقسوا عليهم ياقناص حتى ماتنفر الناس من اسلوبك وهم يريدون أن يثيروا غضبك لهذا الشيئ

مثلا اللي يجادل تو اتركه شق طريقك ولا تلتفت لمثل هؤلاء جاهم حقهم ويكفي لنا سنة الآن جهاد معهم




عندهم قاعدة رد عليها العلماء وهي قاعدة التعاون مع الملحد واليهودي والرافضي لإجتثاث الأنظمة الفاسدة زعموا


ووالله الذي لااله الا هو إن بقي رؤوس الحزبيين في الرس ساكتين على أخطاء هؤلاء الإخونج الخبثاء ليكون لي معهم ألف حساب




نصيحة لرؤوس الحزبيين في الرس


أعلنوا توبتكم الى الله تعالى قبل أن تفضحوا أكثر وأكثر


وهذا الذي أهددكم به هو مشروع مستقبلي سأقوم به باذن الله تعالى
__________________
قال الملك المجاهد السلفي عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - ( أنا داعية لعقيدة السّلف الصالح. وعقيدة السّلف الصالح هي التمسك بكتاب الله وسنة رسوله، وما جاء عن الخلفاء الراشدين. أما ما كان غير موجود فيها، فأرجع بشأنه إلى أقوال الأئمة الأربعة، فآخذ منها ما فيه صلاح المسلمين )
السلفي الموحد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2012, 06:50 PM   #8
مشرف المنتدى العام
 
صورة .,. مـنـاآاآاحــي .,. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: القصيـــ الرس ـــــــم
المشاركات: 6,966
قوة التقييم: 14
.,. مـنـاآاآاحــي .,. is on a distinguished road
الله يكتب اللي فيه الخير
__________________
^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
.,. مـنـاآاآاحــي .,. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2012, 07:25 PM   #9
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 40
قوة التقييم: 0
Mr.SoOoMa is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها القناص الهلالي مشاهدة المشاركة
طيب وش تعليقك على هالصورة الحميمة

وكيف مبسوطين مع بعض
,,
والله ما ادري اذا في قانون يمنع انسان مسلم من انه يجلس مع اخيه المسلم ويبتسم معه ويتصور معاه في مشكلة بالموضوع ؟
Mr.SoOoMa غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2012, 07:27 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2007
المشاركات: 219
قوة التقييم: 0
القناص الهلالي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها mr.soooma مشاهدة المشاركة
والله ما ادري اذا في قانون يمنع انسان مسلم من انه يجلس مع اخيه المسلم ويبتسم معه ويتصور معاه في مشكلة بالموضوع ؟
ماشاء الله يعني وليد ابو الخير ومحمد سعيد طيب واحد رافضي علماني والثاني علماني خالص
أخوك المسلم
طيب ليش أجل نحذر من العلمانية
مادام الدعوى فلة وتصوير
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
القناص الهلالي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19