عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-02-2012, 07:22 PM   #81
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

(أخونا شيخ البلولة)أنت انتقدت اسلوبه في الطرح لكن لم تعرف ما هو الهدف الذي يقصده وأنت مثلك عارف يا أخونا ابن الحزم البيوت مليانة ما بين مطلقات وارامل وكبيرات بالسن أنا أقول يعني من وجهة نظري الشخصية أن كاتب هذا الموضوع قصده من كتابة هذا الموضوع حب الخير لهؤلاء المطلقات والأرامل والكبيرات لكن مثل ما قلت لك سابقا أنه لم يوفق بطريقة الطرح
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أخي الكريم الفاضل ( مطيح الروس ) عذراً نسخت من ردك الذي لب الموضوع .
أخي العزيز أنت ماتعرف مايكنه ( شيخ البلوله ) تجاه أخواتنا النساء جميعاً وبما أنه خبزي بيدي ما أقول أكثر من ( الله يعين زوجته عليه ) طبعاً إلى تزوج .
لك تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل  

 
قديم(ـة) 17-02-2012, 07:33 PM   #82
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 724
قوة التقييم: 0
مطيح الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
(أخونا شيخ البلولة)أنت انتقدت اسلوبه في الطرح لكن لم تعرف ما هو الهدف الذي يقصده وأنت مثلك عارف يا أخونا ابن الحزم البيوت مليانة ما بين مطلقات وارامل وكبيرات بالسن أنا أقول يعني من وجهة نظري الشخصية أن كاتب هذا الموضوع قصده من كتابة هذا الموضوع حب الخير لهؤلاء المطلقات والأرامل والكبيرات لكن مثل ما قلت لك سابقا أنه لم يوفق بطريقة الطرح
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أخي الكريم الفاضل ( مطيح الروس ) عذراً نسخت من ردك الذي لب الموضوع .
أخي العزيز أنت ماتعرف مايكنه ( شيخ البلوله ) تجاه أخواتنا النساء جميعاً وبما أنه خبزي بيدي ما أقول أكثر من ( الله يعين زوجته عليه ) طبعاً إلى تزوج .
لك تحيتي

أخي الكريم الفاضل ابن الحزم

أنا ما أقول إلا الله يهدينا وإياه إلى جادة الحق والصواب

ولك مني فائق الاحترام والتقدير
مطيح الروس غير متصل  
قديم(ـة) 17-02-2012, 09:11 PM   #83
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
إذا لم تهرب فأين أنت حمي الوطيس ؟؟؟؟
تحيتي
والله كنت مع المدام والعييل بالبر من ضحى امس وتوني رجعت

لكن انا اقول التعدد التعدد ياعمدة المعددين
شيخ البلوله غير متصل  
قديم(ـة) 17-02-2012, 09:15 PM   #84
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مطيح الروس مشاهدة المشاركة
أحلى بوسة على راسك يا شيخ البلولة امووووووووووة على هذا الطرح المميز

حبيبي أنت تستاهل يا شيخ
اوه ذخلت معنا بالنقاش الله اثراء علمي مؤصل

لكن الحق عمرك وكن عمده ثاني
شيخ البلوله غير متصل  
قديم(ـة) 17-02-2012, 09:16 PM   #85
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بنت الزهرة مشاهدة المشاركة
طيب تزوجو وعددو وين المشكلة ليه تكتبون مواضيع تستاذنون من الاعضاء مثلا

اللي قاسم له الزواج محد راده لا زوجه ولا احد
نحن ندعوا لتعدد ونقنع الازواج والبنات اللي بالبيوت
شيخ البلوله غير متصل  
قديم(ـة) 17-02-2012, 09:18 PM   #86
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ام مصعب مشاهدة المشاركة
ابن الحزم .. هل صحيح ما اقراه في ردك ..؟؟؟

ومسيار بعد ....!!!
نعم صحيح ولو حلفت لم احنث
شيخ البلوله غير متصل  
قديم(ـة) 17-02-2012, 09:20 PM   #87
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عيااالي هم حياااتي مشاهدة المشاركة
لالالالزوجه الثانيه والله مانقصر عليكم بشي يالرجال بس مايبين بعيونكم
الله يعينى وبس ,,,,,,
لالالالالالالالالالالالا للواحده وانا لثانيه

والرجل يشكر كل زوجاته وامهات اولاده
شيخ البلوله غير متصل  
قديم(ـة) 17-02-2012, 09:22 PM   #88
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها { زخة مطر } مشاهدة المشاركة
اول شي اعدلوا وبعدين فكروا بالثانيه حالكم يرثى له
طبعا موالكل ...
تحياتي
لاتقيسين الازواج على اللي عندك
شيخ البلوله غير متصل  
قديم(ـة) 17-02-2012, 09:25 PM   #89
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
ابن الحزم جالس تقرا ردودي وتضحك ليه ماتناقش

والا عند -------------- ماتقدر تتكلم

كني بك مثل الحبارات اللي شايفتن صقر
شيخ البلوله غير متصل  
قديم(ـة) 17-02-2012, 09:30 PM   #90
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شيخ البلوله مشاهدة المشاركة
والله كنت مع المدام والعييل بالبر من ضحى امس وتوني رجعت

لكن انا اقول التعدد التعدد ياعمدة المعددين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يقول المثل ( على هامان يافرعون ) تقول هالكلام لي ؟؟؟
قل هالكلام للي مايعرفونك .
عجيب أمرك تقول مع المدام والعييل بالبر من ضحى أمس أولاً أنت عزابي ثانياً أنت خابر يوم إننا بالبر تنام بوسط السيارة وتسكر الزجاج , كله بسبب الخوف .
ومهما تقول التعدد , حنا عيال القرية كل يعرف أخيه .
تحيتي ياراعي البررررررررررررررررررررررررر
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:46 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19