عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-02-2012, 10:25 AM   #11
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 415
قوة التقييم: 0
الراااقي is on a distinguished road
اختي ميادا
و اذا انتشرت الصورة وش راح يصير
وجه انسان لا هو عيب و لا حرام
اهم شي الصورة ما تكون في وضع فاضح

و بعدين انا استغرب من اللي يبتز البنت على شان صورة وجه
رح انشرها
خير يا طير
وش راح يصير
بنت صورت بالجوال و ضاع جوالها
صارت مجرمة
لا يا ميادا
اصلا وجه المرأة لا يحق لأي شريعة اخفاءة
لان هذا من العادات القبيحة عندنا
الراااقي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 16-02-2012, 10:29 AM   #12
عضو متواجد
 
صورة مراسلكم حي هنديه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 64
قوة التقييم: 0
مراسلكم حي هنديه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها همس القصيد مشاهدة المشاركة
وش هالوسوسه
وسوسه وتعقيد أجتمعن به الله لا يبلانا
مراسلكم حي هنديه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-02-2012, 12:28 PM   #13
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ورده من الماس مشاهدة المشاركة
يعطيك العاافيه اختي ميادا
وكلامك سليم وهذا الواقع الي نعيشه
بالزمن هذا مافيه ثقه حتى لو كان اقرب شخص لك
جزاك الله خير اختي على مرورك

الله يكفينا الشر ..
مياداا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-02-2012, 12:30 PM   #14
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صرير القلم مشاهدة المشاركة
وان صح ما قيل :
احذر عدوك مرة واحذر صديقك ألف مرة
فلربما انقلب الصديق عدواً فكان أعلم بالمضرة


لان الصديق يعرف عنك امور لايعرفها عدوك
فاذا ماحصل خلاف بينكما وكان شخص غير اهل للثقة
فمن الممكن ان يوشي باسرارك ويؤذيك
وهنا يكمن دورنا في أختيارالصديق الصدوق
لا ان تكون اختياراتنا تعتمد على اشياء مظهرية
بل يجب ان يعتمد اختيار الصديق على مقومات كثيرة
اهمامها الاحترام المتبادل والثقة والوفاء والمحبة

وقبله نبينا صلى الله عليه وسلم أرشدنا باختيار الجليس

شكراً
كلامكـ رائع كروعة حضورك في أي موضوع بالمنتدى

الله يجزاك خير اخوي ويجعل ماتقومون به في ميزان حسناتكم
مياداا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-02-2012, 12:36 PM   #15
مشرف المنتدى العام
 
صورة .,. مـنـاآاآاحــي .,. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: القصيـــ الرس ـــــــم
المشاركات: 6,966
قوة التقييم: 14
.,. مـنـاآاآاحــي .,. is on a distinguished road
فعلا !!

وبعدين فيه برامج ترجع المحذوف ... يعني لو باعت الجوال ... بيرجع الصوره حتى ولو تم حذفها !!

والمثل يقول احذر عدوك مره وصاحبك مرتين
__________________
^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
.,. مـنـاآاآاحــي .,. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-02-2012, 12:37 PM   #16
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مراسي الوفاء مشاهدة المشاركة
كلام جمييييل ورائع ..
جزاك الله خيرا..
أوافقك في الرأي وأنا ضد التصوير سواء في الجوال أو غيره ..
هلا بك اختي ...

الله يسعدك
مياداا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-02-2012, 12:43 PM   #17
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شموخ وكلي طموح مشاهدة المشاركة


أختي الفاضلـــــــــــة : ميــــــــــــــــــــــــــادا ..
سلمت أنـــــــــــــــاملك بما خطته لنا ..وجٌزيتِ خيراً ..
موضوع في غــــــاية الآهمية .. وخطــر بات يهدد فتياتنا ..
التصوير انتشر عند كثيرا من فتيـــــــاتنا المراهقات.. وليتها تحتفظ بها لنفسها بل كثيرا منهن
ترسلها لصويحباتها .. أو تضعها صورة رمزية لها ..فتؤخذ من قِبل الغير ..



لا وربي أي تطور وحضارة التي يزعمون في تصوير دقيقة قد يكون حسرة طول العمر ..
بل هو من التقليـــــد والثقة العميــــاء التي اردت بالبعض للعواقب وخيمة ..
تعض أصابع الندم عليها طوال العمر ..

للآسف من ترســــــــل صورها لديها اللامبالاه - وثقة عمياء ..
وكم سمعنا عمن تهدد صديقتها بنشر صورها ..
بعـــد ماكانوا أكثر من آخوات فرق بينهما الشيطان وآبى الا آن تنتقم بما يبرد خــــــاطرها ..
فـ يافاضلة لاتكوني رخيصة ..ترسلي صورك للغير ..
وتحملي خطاءك .إن حصل لكِ ما لم يرضيكِ
والا كيف لكِ أن ترسلي صورك للغير ..مهما كانت ثقتكِ بهم.. فـ اعلمي أن قد تخونكِ إحداهنّ يوما ما..
والايام تبين لك ذلك ..
.فـنفســــكِ آغلى من ذلك فحافظي عليها
..

[/]
صحيح كلامك أختي درر ماشاء الله

ماأضمن ! ممكن بكرا أي مشكله تافهه تكون بيننا وشلون برجع صوري من جوالها !

اتمنى البنات ينتبهون لهالنقطه

ومتششكريييييين أوي على مروركم وماننحرمش يارب
مياداا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-02-2012, 01:04 PM   #18
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هتان 7-4 مشاهدة المشاركة
اخيتي ميادا كلام رائع كروعة كاتبته ...ولوابتعدنا عن نظرات التشاؤم بعدم الثقه بالصديق ...فقد تخرج الصور بسبب جهل الكثير بانها لاتمسح من ذاكرة الجوال ...وهناك صور كثبره خرجت من اصحاب

محلات الجوال .

ابضا انتشرت في هذه الابام الصورة الشخصيه للبلاك وهي بان تصور البنت نفسها وتحدد جراء فقط من وجهها لايظهر كاملا ..بينما بظهر لللاخرين كامل ...

اتمنى من اخياتي ان يحذرن كل الحذر من هذه الاجهزه التي اصبحت هذه الابام نقمه علينا لاتعمه .
هلا بأختي الغاليه
المفترض كل شي فيحياتنا قبل أن نسويه نشوف ايجابيته وسلبيته
اذا السلبية أعظم من الايجابيه فالأولى لنا أن نتركه

وأنا صراحتا ماأشوف في التصوير إيجابيه
أما السلبية فهي ممكن أنها تنتشر الصورواذا انتشرت الصورفهي (سلبية) بحد ذاتها
عاد كيف لو هددت البنت بها
والله مايسوى علي << والعاقل مايسوي شي وهو يدري ان سلبيته أكبر من ايجابيته
دمتي بود اختي وجزاك ربي الجنه
مياداا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-02-2012, 01:14 PM   #19
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها همس القصيد مشاهدة المشاركة
وش هالوسوسه
أعوذ بالله !! صرت موسوسه الحيـــن

لكل الناس وجهة نظر مختلفه وانا فهمت من ردك انك عادي تصورين بجوال صديقتك !؟

طيب بسألك وش الفايده من أنك تصويرين بجوال صديقتك (عطيني فايده واحده فقط )

بتقولي للذكرى ؟!! فيه ذكريات كثيره ممكن أني أتذكر صديقاتي بها مواقف جميله اشيااااء كثيره

لكن صورة ماضن ان لها فايده > وجهة نظري
مياداا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-02-2012, 01:17 PM   #20
عضو بارز
 
صورة Artos الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 399
قوة التقييم: 0
Artos is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الراااقي مشاهدة المشاركة
اختي ميادا
و اذا انتشرت الصورة وش راح يصير
وجه انسان لا هو عيب و لا حرام
اهم شي الصورة ما تكون في وضع فاضح

و بعدين انا استغرب من اللي يبتز البنت على شان صورة وجه
رح انشرها
خير يا طير
وش راح يصير
بنت صورت بالجوال و ضاع جوالها
صارت مجرمة
لا يا ميادا
اصلا وجه المرأة لا يحق لأي شريعة اخفاءة
لان هذا من العادات القبيحة عندنا
مشكلتنا مشكلت مجتمع يدور الزله ع البنت.. وما يرحم
مجتمعنا تحكمه عادات وتقاليد لا يحكمه دين .
Artos غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.