عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-02-2012, 11:05 PM   #61
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 39
قوة التقييم: 0
GipsyGirl is on a distinguished road
مافي مبرر للتحرش وقلة الأدب حتى لو كانت البنت لابسه لبس غير محتشم

هذا موضوع وهذا موضوع ثاني

اللبس يدخل في موضوع الحريه الشخصيه

البنت لما تكون جريئه في مظهرها بغض النظر عن موقفنا منها هي في النهايه حره وماضرت ولا تعدت على احد

لكن الرجل لما خياله المريض يخليه يتعامل معها على انها مشروع عاهره هذا تعدي ووقاحه

والا كأنكم تقولون اللي ماهي متستره عادي يتعدى عليها !!
GipsyGirl غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-02-2012, 11:51 PM   #62
عضو مميز
 
صورة الزين يبقى زين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 214
قوة التقييم: 0
الزين يبقى زين is on a distinguished road
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
__________________
الزين يبقى زين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-02-2012, 02:33 AM   #63
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 809
قوة التقييم: 0
الجهبذ is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها gipsygirl مشاهدة المشاركة
مافي مبرر للتحرش وقلة الأدب حتى لو كانت البنت لابسه لبس غير محتشم

هذا موضوع وهذا موضوع ثاني

اللبس يدخل في موضوع الحريه الشخصيه

البنت لما تكون جريئه في مظهرها بغض النظر عن موقفنا منها هي في النهايه حره وماضرت ولا تعدت على احد

لكن الرجل لما خياله المريض يخليه يتعامل معها على انها مشروع عاهره هذا تعدي ووقاحه

والا كأنكم تقولون اللي ماهي متستره عادي يتعدى عليها !!
هذا دين ..
الحرية الشخصية في مجتمعنا المسلم دائماً تكون في حدود الشرعية ..
المثل يقول ..
الله ماشفناه لكن بالعقل عرفناه ..
إذن ..
- لماذا بعض النساء يلبسن عباية الكتف أو الكعب أو يضعن المكياج أو العطر في السوق مع أنه لن يعرفهن أحد ؟
ــــــــــــــــ
تحياتي ..
الجهبذ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19