عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-02-2012, 11:54 AM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 538
قوة التقييم: 0
Aigooo is on a distinguished road
مساعدة يا راعين الكيف والسمر بالمشب ..



السلام عليكــــــم ..
من يدلن على محل مجرب يضبط لي الوجار والمشب
او عـــامل شاطر سبق وتعاملتم معه !!
ابية بناء بالطوب
..
.
وكم التكلفة التقريبية بدون اي ديكورات ؟؟

الله يعافيكم ...
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Aigooo غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-02-2012, 12:02 PM   #2
عضو فذ
 
صورة ابوتميم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
البلد: الرس
المشاركات: 6,478
قوة التقييم: 0
ابوتميم is on a distinguished road
فيه عمال كثير ..

وفيه واحد من الرس يقاله الاخ

عبدالرحمن الدبيان متخصص بهذه الاعمال ..

والتكلفه 2000 ريال شغل يد والمواد عليك ..

ولدي رقمه لاكن القوانين هنا لا تسمح بذلك ..

وان اردت ان ارسله لك بالخاص فلا مانع ..

تحيتي لك
ابوتميم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-02-2012, 12:09 PM   #3
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 538
قوة التقييم: 0
Aigooo is on a distinguished road
الله يعافيك يابو تميم
تسانك تقدر ترسلة بالخاص
ماتقصر ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Aigooo غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-02-2012, 12:25 PM   #4
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




ياحبكمـ يالقصمان للتفنن فالمشبات
اللي مايعرفكمـ .. ويشوف هوسكمـ فيها
يفكر انكمـ عايشين بالقطب المتجمد الشمالي


ان شاء اللهـ تلاقي من يفيدكـ
ولاتخسر نفسكـ واجد ترى النار لاحقتها لاحقتها









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-02-2012, 12:28 PM   #5
عضو فذ
 
صورة ابوتميم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
البلد: الرس
المشاركات: 6,478
قوة التقييم: 0
ابوتميم is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها aigooo مشاهدة المشاركة
الله يعافيك يابو تميم
تسانك تقدر ترسلة بالخاص
ماتقصر ..
ما عليش ما قدرت ارسلك ..

مع انهم يقولون بالبداية لا تستطيع الا بعد ان تتجاوز الالف ..

عذرا ليتني اقدر افيدك اكثر ..

تحيتي لك
ابوتميم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-02-2012, 12:59 PM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
المشاركات: 538
قوة التقييم: 0
Aigooo is on a distinguished road
جزاك الله كل خير يابو تميم وصلت الرساله (f)

..
جداوي كول
والله مامثلة بالشتا مع بريق الحليب ولامننا اشتهينا المجمار
ولا بطاطس مشوي يمممم
خل عنك بس الشتا مايكمل بلاة ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
Aigooo غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-02-2012, 01:02 PM   #7
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها Aigooo مشاهدة المشاركة
جزاك الله كل خير يابو تميم وصلت الرساله (f)

..
جداوي كول
والله مامثلة بالشتا مع بريق الحليب ولامننا اشتهينا المجمار
ولا بطاطس مشوي يمممم
خل عنك بس الشتا مايكمل بلاة ..

ايهـ ماشاللهـ اشوف البيوت بالشتاء كل ابوها تطلع دخاخين
كتموتونـــــــــا









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-02-2012, 02:25 PM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
البلد: ديرة الحزم
المشاركات: 102
قوة التقييم: 0
ولد الأجاويد is on a distinguished road
الاخ عبدالرحمن الدبيان هو المتخصص بهالاعمال ومشبات الطين
ولهم اعلان هنا بالمنتدى
هذا الرابط
مجالس نجدية & مشبات & كمارات & كافة الاعمال الطينية والتراثية

__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ولد الأجاويد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-02-2012, 04:08 PM   #9
عضو بارز
 
صورة (قوس قزح ) الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: الرس
المشاركات: 617
قوة التقييم: 0
(قوس قزح ) is on a distinguished road
ههههه بدري توك تفكر بالمشب > طلع الشتاء آخر البرد الاسبوع ذا ..
__________________

>> فرحنا بك يامطر <<
(قوس قزح ) غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-02-2012, 11:18 PM   #10
bbb
عضو متألق
 
صورة bbb الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: Saudi Arabia
المشاركات: 993
قوة التقييم: 0
bbb is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها (قوس قزح ) مشاهدة المشاركة
ههههه بدري توك تفكر بالمشب > طلع الشتاء آخر البرد الاسبوع ذا ..
البرد باقي وبرد العقارب، ينطبق عليه المثل( بياع الخبل عباته) ،،،

__________________
bbb غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19