عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-02-2012, 12:52 AM   #11
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 724
قوة التقييم: 0
مطيح الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سنان مشاهدة المشاركة

الظاهر نبي نرجع لنقطة الزيت والذباب ومرقته

شكرا كاتب الموضوع

أهلين ومسهلتين حبيب البي سنوني

يا أخوي أنت ما تدري وش قدر المحبة اللي اكنها لك أنت وصرير ومناحي والدبلوماسي وهموسي داخل قلبي المسكين

طبعا ولا يهون أخونا العازب العنيد

فقلبي المسكين هذا والله الذي لا إله إلا هو أنه لا يحمل غلا ولا حقدا عليكم بل بالعكس يكن لكم كل محبة واحترام

وعلى ما يقول المثل ( القلب دكان الكل له مكان )

وأنتم مكانتكم محفوظة

الله يالدنيا بس

ودمتم بخير
مطيح الروس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 21-02-2012, 01:02 AM   #12
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 64
قوة التقييم: 0
دبــلــومــاســي is on a distinguished road
يلزم من كلامك هذا ان تحذر من الشيخ بكر ابو زيد عضو هيئة كبار العلماء

لأنه أثنى على سيد قطب


وبعدين مثل ما قال اخونا همسة وش هالتركيبات

ابن باز حذر من سيد قطب + سلمان دافع عن سيد قطب = ابن باز يحذر من سلمان

ويعني يلزم من كلامك ما يلي

ابن بازحذر من سيد قطب + بكر ابو زيد دافع عن سيد قطب = ابن باز يحذر من بكر ابو زيد

ياخوي ما عليش تحملن شوي ترى معادلاتك هذي مضحكة وفضيحة


الى هنا انتهي لأن النقاش عقيم ومعادلات تفشل
،،،
دبــلــومــاســي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-02-2012, 01:12 AM   #13
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 724
قوة التقييم: 0
مطيح الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دبــلــومــاســي مشاهدة المشاركة
يلزم من كلامك هذا ان تحذر من الشيخ بكر ابو زيد عضو هيئة كبار العلماء

لأنه أثنى على سيد قطب


وبعدين مثل ما قال اخونا همسة وش هالتركيبات

ابن باز حذر من سيد قطب + سلمان دافع عن سيد قطب = ابن باز يحذر من سلمان

ويعني يلزم من كلامك ما يلي

ابن بازحذر من سيد قطب + بكر ابو زيد دافع عن سيد قطب = ابن باز يحذر من بكر ابو زيد

ياخوي ما عليش تحملن شوي ترى معادلاتك هذي مضحكة وفضيحة


الى هنا انتهي لأن النقاش عقيم ومعادلات تفشل
،،،

أعصابك يا أخوي كل شئ عاد ولا زعلك

أنا تراني ما أتحمل زعل الحبيايب لا نريد أن ينقلب هذا النقاش إلى جدال

بس ما عليش تحملني شوي

أخونا العزيز همسة

عرضت عليه الأدلة والبراهين على أخطاء هؤلاء بدون تركيبات وسئلته عن هذه الأخطاء وهي لا تحتاج إلى مفتي وتهرب عن الإجابة

وعرضت عليه تزكيات العلماء الكبار للشيخ ربيع بن هادي المدخلي ولم يقتنع

وها أنا عرضت عليكم تحذيرات العلماء الكبار من سيد قطب وحسن البنا بدون تركيبات

وعرضت عليكم سلمان العودة وهو يدافع عنهما بدون تركيبات

وأنت تقول لي إذا قال لي العلماء الكبار اجتنب هذا الماء سأجتنبه والعلماء الكبار أمامك يقولون لك اجتنب هذا الماء

فلماذا تناقض نفسك يا أخي بإدراكك لأخطاء هؤلاء وزلاتهم وبنفس الوقت تدافع عنهم

حبيب ألبي أرجوك لا تزعل أنا ما بدي زعلك
مطيح الروس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19