عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-02-2012, 06:59 AM   #11
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 490
قوة التقييم: 0
محب السلف الصادق is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها .,. مـنـاآاآاحــي .,. مشاهدة المشاركة
الله المستعان

الله لا يغضب علينا

اللهم لا تؤآخذنا بما فعل السفهاء منا


آآآآآمين
محب السلف الصادق غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 22-02-2012, 08:25 AM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 135
قوة التقييم: 0
زبيده is on a distinguished road
اللهم ابعد عنا الغلو في الدين ورحم الله الشيخين ابن باز وابن عثيمين ومن قبلهم صدق المثل اللي يقول لا كثرت دبرت&تحياتي
زبيده غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2012, 08:56 PM   #13
عضو مميز
 
صورة قاصدخير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 267
قوة التقييم: 0
قاصدخير is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الاخطل الصغير مشاهدة المشاركة
ياليت نشوف لهم صوت ولا استنكار في امور تخص حياة المواطن مباشره
انا ماعمري رحت للجنادريه ولا ابي اروح ومثلي ملايين ولا تهمنا
وينهم الشيوخ هذولا عن الفساد والبطاله وسرقه مال الشعب والرشاوي وينهم
عن سجناء الرأي وينهم عن هوامير الاسهم وينهم عن هوامير العقار الي خلو
البيت حلم شبه مستحيل للسعودي وينهم عن العنصريه والتفرقه
يا عالم الشعب داقه الفقر وانتم همكم الموسيقى والبنطال والمرأه

كلام صحيح حاربو الفقر وانصحو المسؤلين واصحاب القرار يلتفتو لحاجات شعبهم
بعدين انكرو وانصحو الجنادريه وغيرها
الا يعلمون ان الفقر والحاجه هي طريق الانحلال والجريمه
قاصدخير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-02-2012, 01:53 PM   #14
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 490
قوة التقييم: 0
محب السلف الصادق is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شيخ البلوله مشاهدة المشاركة
الله يجزاهم خير
آآآمين
محب السلف الصادق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-02-2012, 02:00 PM   #15
عضو لم يُفعل
 
صورة ابو يحيى كوم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الـــــــــــــــرســـ
المشاركات: 264
قوة التقييم: 0
ابو يحيى كوم is on a distinguished road
الله يجزاهم خير
ابو يحيى كوم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-02-2012, 03:05 PM   #16
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 538
قوة التقييم: 0
عصي الدمع is on a distinguished road
مع احترامنا للمشائخ وطلاب العلم فالجنادريه وغيرها من الفعاليات الثقافيه هي تراث كان ومازال وعبر السنين محل رضا من علماء اعلي منهم وافضل علما لكن الفرق هنا الغلو والتشدد من قبل البعض الذين يرون ان طالبان مثال لا بد من الاقتداء به ,,فلا يمكن ان نحول مجتمعنا الي مجتمع مآتم وعالم قبوري تحت تي هذر ,,,
ثم وكما قال بعض الاخوه هنا علي علمائنا الافاضل بدل من التضييق علي الناس في افراحهم ومتنافساتهم عليهم ان يشمرو عن اقلامهم وقتاويهم في مواضيع الفساد حقوق الناس الضائعه ,,,
__________________
فكرتي فكره وليست سكره****لكن قد يراه البعض سكره
وأختلاف الرأي سكره وفكره **لكنها في البدايه فقط فكره
عصي الدمع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-02-2012, 11:37 PM   #17
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 490
قوة التقييم: 0
محب السلف الصادق is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها زبيده مشاهدة المشاركة
اللهم ثبتنا على الوسطية التي هي شرع الإسلاميين في الدول الثائرة وحنا لو سمعنا كلام هؤلاء وساندناهم سنجد انفسنا طالبان ثانية حتى انت يامناحي سوف يحرمونك منه لانهم يصادرون كل ماهو يؤنس العوائل ومن يرتكب آثما منهم فوليه معه ويتحمل إثمه &تحياتي
حكومتنا اول من اعترف بطالبان
ثبتنا الله على الايمان
محب السلف الصادق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-02-2012, 05:14 AM   #18
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 96
قوة التقييم: 0
meme0820 is on a distinguished road
الله المستعان
يارب لاتؤخذنا بما فعل السفهاء منا
__________________
( عيدنا يزدان بلبس ساتر )
meme0820 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-02-2012, 03:49 PM   #19
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 809
قوة التقييم: 0
الجهبذ is on a distinguished road
‫الرياض تحت الغبار والتراب بعد مهرجان الجنادرية 1433هـ‬‎ - YouTube
الجهبذ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-02-2012, 09:41 AM   #20
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 135
قوة التقييم: 0
زبيده is on a distinguished road
والرس تحت الغبار والقصيم باكمله والشرقية وتبوك وجيزان وووووووووووووووووووووووووجميع مناطق المملكة حتى مكه المكرمة شئ متعودين عليه . الحمد لله على كل حال&تحياتي
زبيده غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
278c4d62, ممنوع رقم الببي


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:11 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19