عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-02-2012, 07:25 AM   #1
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
بيتي مملكتي فكم من الوقت اقضيه فيه

صباح الخير


احبتي هم الرجل وشغله الشاغل لباله الزواج والاستقرار في السكن المريح له ولاولاده


واذا من الله على الرجل بذلك فان بيته يعتبر مملكته وزوجته واولاده هم شعبه يكد ويكدح


لاجلهم باله مشغول بهم

من من الله عليه بتملك بيت تجده عند تعميره اوترميمه يختار المواد والاثاث حسب ذوق الشعب

بعد التشاور بينهم بل ان كل ابن اوبنيه يختار لون غرفته واثاثه والزوجه كذلك وتجد الاب

في غاية السعاده رغم مايلحقه من تعب ذهني ومادي الاانه يرغب اراحة شعبه واسعادهم

اذا نجح احدهم اقيم له احتفال مصغر وهكذا

من هذه المقدمه اوجه سؤالين =

الاول =لزوج الملك من اربع وعشرين ساعه اذا طرحنا ساعات النوم والدوام فكم من الوقت تقضيه في مملكتك مع شعبك تامر وتنهى


الثاني =لزوجه عرش الملك بعد خروج زوجك من دوامه اي الاوقات تحبين ان يجلس زوجك في بيته لسوالف ومناقشةوضع الاولاد

الجميع يعرف ان الرجل الموظف ليس له نصيب من منزله من بعد طلوع الشمس الى قبيل العصر لان الكل يبحث عن رزقه

والمتقاعد يبحث عن من يسليه ويقضي وقته معه لكن من بعد العصر الى وقت النوم الملك هو المتسيد بملكه

فكم قضى من وقته فيه

ام انه اضاع ملكه واهمل شعبه وبدا يهرب للاستراحات و البراري


خواطر وهموم احببت طرحها وانا صادق بها لان عرش الملك والشعب يشكوا من تهرب الملك من ملكه

بحجة ضغوط الحياة

فما رايكم احبتي
شيخ البلوله غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 21-02-2012, 08:42 AM   #2
عضو مبدع
 
صورة { زخة مطر } الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 1,698
قوة التقييم: 0
{ زخة مطر } is on a distinguished road
موضوع حلو يعطيك العافيه
بإذن الله يتفاعلون معك المتزوجين ..
__________________
{ زخة مطر } غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-02-2012, 09:02 AM   #3
عضو مبدع
 
صورة عبدالرحمن بن مساعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: يآرَب أُرزُقْنِي (حُسْنْ الخَاتِمَةُ)
المشاركات: 1,846
قوة التقييم: 0
عبدالرحمن بن مساعد is on a distinguished road
أهنيك ع طرحك الجميل وختيارك للموضوع

بتكلم عن نفسي وعن بيتي

ولله الحمد جميعنا نعمل نرجع الظهر ننام إلى العصر

العصر لم الوالدة مباشرة بعد الصلاة بعدها مع الزوجة كفي بيت يمين يسار سوق أشغال يومية

المغرب الجدة الله يطول بعمرها

العشاء غالبآ بالبيت لآني ولله الحمد وبكل فخر ليس لي أستراحة

هذا الكلام في أكثر الأيام الويكند الزوجة عند أهلها لعدم وجودهم داخل الرس

وداخل الأسبوع هاكذا حسب إن لم تكن هناكـ عزائم أو جمعات

تقبل توآجدي أخوكـ عبدالرحمن بن مساعد
__________________
http://www.quranflash.com/books/Medi...f#.UjFlrrHpfIU
القرآن الكريم
جعله الله حجه لنا لآعلينا
عبدالرحمن بن مساعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-02-2012, 02:27 PM   #4
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها { زخة مطر } مشاهدة المشاركة
موضوع حلو يعطيك العافيه
بإذن الله يتفاعلون معك المتزوجين ..
اسال الله ان يسهل امر زواجك
شيخ البلوله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-02-2012, 02:28 PM   #5
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عبدالرحمن بن مساعد مشاهدة المشاركة
أهنيك ع طرحك الجميل وختيارك للموضوع

بتكلم عن نفسي وعن بيتي

ولله الحمد جميعنا نعمل نرجع الظهر ننام إلى العصر

العصر لم الوالدة مباشرة بعد الصلاة بعدها مع الزوجة كفي بيت يمين يسار سوق أشغال يومية

المغرب الجدة الله يطول بعمرها

العشاء غالبآ بالبيت لآني ولله الحمد وبكل فخر ليس لي أستراحة

هذا الكلام في أكثر الأيام الويكند الزوجة عند أهلها لعدم وجودهم داخل الرس

وداخل الأسبوع هاكذا حسب إن لم تكن هناكـ عزائم أو جمعات

تقبل توآجدي أخوكـ عبدالرحمن بن مساعد
اسال الله ان يجعلك كابي زرع لام زرع
شيخ البلوله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-02-2012, 02:57 PM   #6
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
موضوع جميـ~~~~ـيــــل

حلو أهم شي المرأه لازم تتفرغ في حضور زوجها ولا مذاكرة ولا أي شغله تككون عندها
وتحاول تحط جدول او قانون (بالغصب يمشي ) كل يوم المغرب مثلا يشربون شاي اذا زوجها مايضبط الشاهي مو مشكله هي تسوي لأن الشاي خصوصا اذا كان شاي بالنعناع حلو ويهدي الأعصاب ....
المهم انه بوجة نظري الام أو الزوجة اللي يداومون تظطر انها تقصر غصبـ(ن)عنها يا في زوجها او في العيال ....

أعطيكـ على الموضوع نســبة 60%
لانه مااش مو مثل موضوعكـ اللي قبل هذااك الي كسر الدنيا لكن هذا لا بأس به
مياداا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-02-2012, 07:28 PM   #7
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مياداا مشاهدة المشاركة
موضوع جميـ~~~~ـيــــل

حلو أهم شي المرأه لازم تتفرغ في حضور زوجها ولا مذاكرة ولا أي شغله تككون عندها
وتحاول تحط جدول او قانون (بالغصب يمشي ) كل يوم المغرب مثلا يشربون شاي اذا زوجها مايضبط الشاهي مو مشكله هي تسوي لأن الشاي خصوصا اذا كان شاي بالنعناع حلو ويهدي الأعصاب ....
المهم انه بوجة نظري الام أو الزوجة اللي يداومون تظطر انها تقصر غصبـ(ن)عنها يا في زوجها او في العيال ....

أعطيكـ على الموضوع نســبة 60%
لانه مااش مو مثل موضوعكـ اللي قبل هذااك الي كسر الدنيا لكن هذا لا بأس به
شرفن مرورك

واقتراحك الطيب بوضع جدول

اما ماذكرتيه ان لي موضوع قبل هذا فلا اتذكره ممكن تتكرمين وتذكرينن بوه
شيخ البلوله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 21-02-2012, 09:18 PM   #8
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
^

يقول المثل >>>>مدري والله نسيته



مشكله والله أجل نسيت موضوعكـ اللي قبل !! كنت متوقعه انك بتنساهـ أفا بس أفا الحين كلهم بيقولون تسذب يرضيكـ يقولون عني هييييك
<لكن ولا يهمكـ الشيبان هم كذا دايما ينسون مقدرهـ الوضع اللي أنت بوووووهـ


مياداا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2012, 12:48 AM   #9
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

أحييك يا ( شيخ البلوله ) على هذا الطرح الذي تكرمت به لتحاول تغطيتك وتكفيرك عن ماطرحته في موضوعك الذي سبق هذا .
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
مشاركتي الصريحة .
إن بيتي هو مملكتي التي يشدني إليه حبي لمنهم بداخله وأنسى نفسي عندما أكون بينهم , وإشتياقي لايوصف بوصف عندما أبتعد عنهم .
إن الله منحنا نعم كثيرة ومنها المودة والرحمة التي جعلها الله بين الزوجين فمودتي ورحمتي إذاجلست بين أهلي وأطفالي لاأقدر أصفها بوصف , فالإحترام والتعاون المتبادل بين الزوجين يجعل البيت جنة لايمل الجلوس بها , فعلينا الشكر لله ثم لمن رتب لنا هذه الجنة .
إن المرأة وردة في البيت تضفي عليه الجمال وتسعد شريك حياتها بماتقوم به من واجبات بيتها , جزى الله أهلي عني خير الجزاء .
وإن على الرجل أن يدخل بيته كما يدخل المدرس الناجح فصله بحيث يكون تاركاً كل همومه ومشاكله التي تعتريه خارج الفصل لكي يتعامل مع من وضعهم الله بين يديه بلطف وتربية ومداعبة تدخل السرور والألفة والمحبة بين الجميع .
فعلى الرجل الإبتسامة عند دخوله بيته مهما يعتريه من مشاكل لكي يضفي البهجة والأنس والسرور لأفراد عائلته .
أستاذي الكريم ( شيخ البلوله ) أتكلم معك بصدق وأمانة موضوعك هذا حروفه من ذهب سلمت أناملك وغفرالله لك لوالديك .
لك تحية عطرة معطر عبقها المسك والعنبر والفل والياسمين .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 22-02-2012, 01:03 AM   #10
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
ايه
متى يصير عندي مملكة ويصير عندي شعب

يا رجال مسكين من يصير دوامه شفتات صباح ومساء ما نقول الى الله يكون بعونه
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد

الوسوم
278c4d62


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19