عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-02-2012, 05:10 PM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 54
قوة التقييم: 0
تركي عع is on a distinguished road
"الفكر الغريب" يواصل نفث سمومه .. مهووس جديد يتطاول على الرسول الكريم

عبدالله البرقاوي، فهد العتيبي - سبق - الرياض : في الوقت الذي لا تزال فيه إجراءات التحقيق جارية مع الكاتب حمزة كشغري، في أعقاب تطاوله على الذات الإلهية والرسول الكريم، ومع ظهور بعض من يحاولون الدفاع عنه، فوجئ متصفحو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بظهور شخصية حملت اسم شاب سعودي سبق أن أعلن اعتناقه للمسيحية، هاجم في تغريدات غريبة نشرت خلال اليومين الماضيين الرسول الكريم مطلقاً عليه أوصاف لا تليق ولا يمكن ذكرها.



الشاب "حمود صالح العمري" الذي لم يتم التأكد من صحة الحساب الذي يحمل اسمه، أطلق على نفسه في الصفحة لقب "قسيس مكة" ، فيما تشير بعض المعلومات إلى أنه يقيم في مكة المكرمة ، وتم سجنه عدة مرات لمناصحته للرجوع عن أفكاره، إلا أنه لم يرتدع عن توجهاته.



❞ العمري طالب بمنحه جواز سفر بالديانة المسيحية والسماح له ببناء أول كنيسة مسيحية بالسعودية ❝ وانتشرت خلال اليومين الماضيين على مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي مطالبات بالقبض على الشاب ومحاكمته لتطاوله على الرسول الكريم، أسوة بما جرى حيال الكاتب كشغري، وقال مواطنون: إن تغريدات العمري تفوق في تطاولها وإساءتها للرسول الكريم ما انتشر من تغريدات للكاتب كشغري، ما يبرز أهمية محاسبة الشاب العمري على ما بدر منه.



وتشير المعلومات إلى أن الشاب العمري ارتد عن الإسلام واعتنق المسيحية وظهر عبر مقاطع فيديو يتحدث عن هذا الأمر، ومن ضمن مطالبه منحه جواز سفر بالديانة المسيحية، وأن يسمح له ببناء أول كنيسة مسيحية بالسعودية، فيما كشف أن لديه مدونة أطلق عليها اسم "مسيحي سعودي".



وقد سبق اعتقال العمري بسبب خروجه عن الإسلام واعتناقه المسيحية، وهو خريج جامعة اليرموك بالأردن وأول اعتقال له كان في عام 2004
تركي عع غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19