LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-2012, 02:00 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
سواح نت
عضو متألق
 

إحصائية العضو








افتراضي تعليق الدرااسه غدا هل هو صحيح ام لا

اخوانيء مكتوب في أنباء القصيم تعليق الدراسه في التعليم العام والعالي _الجامعه)حسب مصادرهـم

أنباء القصيم - فهد العنزي : اجتاح غبار كثيف منطقة القصيم مساء أمس الجمعة وحتى الأن وانعدمت الرؤية الأفقية لأقل من 20مترا , حيث علمت مصادر " أنباء القصيم " أنه تم تعليق الدراسة بجامعة القصيم ومختلف مدارس التعليم العام.


وأكد أولياء الأمور لـ " أنباء القصيم " أنه هناك غياب في التنسيق بين التربية والتعليم بالقصيم والرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة ومن المفترض أن تقوم مصلحة الأرصاد بدورها في تتبع حركة موجة الغبار وإبلاغ إدارات التعليم أول بأول ، كذلك متابعة إدارة التعليم ما يبث من المصلحة ، وبالإمكان تعليق الدراسة في وقت مبكر ، وقد لا يحتاجون لبلاغ مصلحة الأرصاد فالغبار واقع وواضح أمام الجميع!


من جهة أخرى , قامت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم بدعم أقسام الطوارئ في مختلف مستشفيات المنطقة بعدد وافر من الأطباء وطواقم التمريض وذلك لمواجهه تزايد أعداد المراجعين جراء موجة الغبار التي ضربت المنطقة، وقد اكتظت أقسام الطوارئ بمرضى الجهاز التنفسي والحساسية، وتم توزيع الكمامات الواقية على مختلف مراجعي المستشفيات للاستفادة منها أثناء تنقلاتهم.


ووجهت وزارة الصحة جميع المواطنين والمقيمين وخاصة مرضى الربو والمصابين بالأمراض الصدرية بعدم التعرض للغبار والأتربة التي تمر حاليا في بعض مناطق المملكة والبقاء في المنازل وعدم مغادرتها إلا عند الضرورة.


الجدير بالذكر أن الظروف المناخية التي مرت بها القصيم أدت إلى عدداً من حوادث الاحتجاز وسقوط الأشجار واللوحات.



















التوقيع

المسافات بين المدن السعودية (بالكيلو متر) http://www.alrassxp.com/uploaded2/1514/01254666743.jpg

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:39 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8