عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 05-03-2012, 09:33 AM   #1
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
البلد: مدينة الرس
المشاركات: 2,726
قوة التقييم: 0
عايش حياتي is on a distinguished road
وزارة الدفاع : الأمير سلمان لم يجري حوارا صحفيا مع «السياسة» الكويتية

أوضح مصدر مسؤول في وزارة الدفاع أن الحديث الصحافي المنشور في صحيفة السياسة الكويتية أمس والمنسوب إلى الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع غير صحيح، وأن الأمير سلمان لم يجر أي حديث صحافي مع أية صحيفة، منذ تعيينه وزيراً للدفاع. وقال المصدر: ''إن رئيس تحرير صحيفة السياسة أحمد الجار الله كان من بين الذين حضروا استقبال الأمير سلمان بن عبد العزيز للمواطنين يوم الأحد جرياً على عادته، ولم يجر معه حواراً صحافياً خاصاً كما ادعت الصحيفة.
من جهته، وافق الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع ورئيس مجلس إدارة دارة الملك عبد العزيز، على تشكيل الهيئة العليا للجائزة ومنحته لدراسات وبحوث تاريخ الجزيرة العربية التي تشرف على تنظيمها دارة الملك عبد العزيز برئاسته وعضوية كل من: الأمير عبد العزيز بن سلمان بن عبد العزيز، مساعد وزير البترول والثروة المعدنية لشؤون البترول، الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الخويطر وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، الدكتور خالد بن محمد العنقري وزير التعليم العالي نائب رئيس مجلس إدارة دارة الملك عبد العزيز، الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة وزير الثقافة والإعلام، الدكتور فهد بن عبد الله السماري الأمين العام لدارة الملك عبد العزيز، الدكتور محمد بن عبد الرحمن الربيّع المستشار في دارة الملك عبد العزيز، حيث تقوم الهيئة بالنظر في الترشيحات لهذه الجائزة وإقرارها. يذكر أن مجلس إدارة دارة الملك عبد العزيز قد وافق على تغييرات تطويرية إدارية وعلمية لجائزة ومنحة الأمير سلمان بن عبد العزيز لدراسات وبحوث تاريخ الجزيرة العربية عقب نهاية الدورة الثالثة لها، ومنها إنشاء هيئة عليا للجائزة. والمنحة تعنى بالتدقيق وإبداء الرأي في فروع الجائزة والمنح المختلفة، والموافقة من عدمها في ما يرفع لها من اللجنة العلمية من المشاركات المرشحة.
من جهة أخرى، استقبل الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع في مكتبه في المعذر أمس، الدكتور عبد الله بن عبد المحسن التركي الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، وأمناء الهيئات التابعة للرابطة.
وعبّر وزير الدفاع عن اعتزاز المملكة باحتضان الرابطة ودعمها والاهتمام بها لما تقوم به من دور في خدمة الإسلام والمسلمين، مقدما شكره لجهود العاملين فيها. فيما أثنى أمين الرابطة على دعم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وولي عهده ووزير الدفاع واهتمامهم بأنشطة الرابطة وهيئاتها المتنوعة.
كما استقبل الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع في مكتبه في المعذر أمس، محمد بن سعود المتحمي محافظ بيشة وجمعاً من أهالي المحافظة الذين قدموا للسلام عليه. واستقبل الأمير سلمان بن عبد العزيز وزير الدفاع في مكتبه في المعذر أمس، الفريق مهندس عبد الإله بن عثمان الصالح بمناسبة صدور الأمر الملكي بترقيته إلى رتبة فريق وتعيينه أميناً عاماً لمجلس الخدمة العسكرية. وقلد وزير الدفاع خلال الاستقبال الفريق الصالح رتبته الجديدة. حضر الاستقبال، الفريق ركن عبد الرحمن بن صالح البنيان مدير عام مكتب وزير الدفاع.
__________________
ماني خوي إلي إتراعد عظامه ..

انا خوي إلي للمهمات مقدام ..
عايش حياتي غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19