عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-03-2012, 03:25 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 231
قوة التقييم: 0
الرجل الصفر is on a distinguished road
المهززززززلة والاحداث التي قبل قلييل عند أشارت بندة من السسؤل وماهو السبب !!!!!!

في تمام الساعة 11:30 ليلة الخميس15/4/1433ها تجمع مايقارب 150 الى 200 شاب عند الاشارة من جميع الجهات الاربع وقامو بقطع الكهرباء عن الاشارة عمد وكاد ان يحصل تصادم بين السيارة وبعد ذلك حصل تفحيط من سيارات بدون لوحات ودبابات ترفيع وازعاج للمواطنين وكذلك ارهاب للمواطنين اللي ذاهبين يتسوقون ببندة لماذا ياسعادة المحافظ لاتطلب تدخل من قوات الطواري اذااا كنت لاتستطيع ان تحمي المواطنين بالوكند الخميس والجمعة دووووووووووووم ازعاج وتفحيط لابددد من معالجة الوضع قبل ان يتفاقم!
ثم لايستطيع ان يسيطر عليه احد دددد
ثم يقومووون المراهقين بالاعتداء على المارة
ثم يحصل اطلاق نار لان بعض الاباء ومن يقوم بقيادة السيارة لن يسمح للمراهقين بالاعتداء عليه ومعه عائلته والجميع يعلم ان بعض الاباء تجد سلاحه الشخصي المصرح بسيارته الخاصة يستخدمه عند الضرورة ثم يحصل ماااااااااااايحمد عقباه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الرجل الصفر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-03-2012, 03:40 AM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
البلد: مدنيتي الرس الحبيبة
المشاركات: 306
قوة التقييم: 0
(عشق بدوي) is on a distinguished road
والله انك صادق اخوي جابولنا الازعاج وماخلونا ننام الله يهديهم حنا شباب عادي بس ياحول وش ذنب الشيبان والعجز اللي بتنام لها ساعة والا ساعتين قبل صلاة الفجر وبعد الفجر متعودين شيبانا ماينامون وهاااااااااا السراد والدشير ماينامون الاا بعد صلاة الفجر الله يهديهم والا يهلككككهم


لابد من الشكوى ببرقية لسمو امير المنطقة او لسمو الامير محمد بن نايف ترى البرقية بعشرين ريال والان تقدر ترسل البرقية من جولك والمثل يقول كثرر الطق يلين الحدددددددديد
__________________
العقول الكبيرة تبحث عن الأفكار...

والعقول المتفتحة تناقش الأحداث...

والعقول الصغيرة تتطفل على شؤون الناس...
(عشق بدوي) غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-03-2012, 03:43 AM   #3
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 3,082
قوة التقييم: 0
fahadالبدراني is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها (عشق بدوي) مشاهدة المشاركة
والله انك صادق اخوي جابولنا الازعاج وماخلونا ننام الله يهديهم حنا شباب عادي بس ياحول وش ذنب الشيبان والعجز اللي بتنام لها ساعة والا ساعتين قبل صلاة الفجر وبعد الفجر متعودين شيبانا ماينامون وهاااااااااا السراد والدشير ماينامون الاا بعد صلاة الفجر الله يهديهم والا يهلككككهم


لابد من الشكوى ببرقية لسمو امير المنطقة او لسمو الامير محمد بن نايف ترى البرقية بعشرين ريال والان تقدر ترسل البرقية من جولك والمثل يقول كثرر الطق يلين الحدددددددديد


الله يهديهم وووين الدوريات

وبخصوص البرقيات
أفلقووني أن جاء رد عليهااا
fahadالبدراني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-03-2012, 04:35 AM   #4
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
الله يهديهم
تصرفات لم نعهدها على شبابٍ فطن
وعلى شبابٍ عرف عنهم الأدب والاحترام

فلماذا كان ذلك ؟
وما الدافع لهذا التصرف الغريب منهم؟

هداهم وهدانا الله جميعاً

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-03-2012, 04:56 AM   #5
عضو نشط
 
صورة نصر نتوس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 81
قوة التقييم: 0
نصر نتوس is on a distinguished road
الله يهديهم

نتمنى ان نرى في المستقبل تكثيف للدوريات لوقف مهازل العابثين
__________________
نصر نتوس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-03-2012, 05:52 AM   #6
عضو خبير
 
صورة همتي في وطنيتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: القصيم الرس
المشاركات: 4,066
قوة التقييم: 0
همتي في وطنيتي is on a distinguished road
ازعاج واستهتار من قبل المراهقين
نتمنى تواجد الدوريات خصوصا نهاية الاسبوع
وفترة الاجازات
__________________
همتي في وطنيتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-03-2012, 06:11 AM   #7
عضو متواجد
 
صورة ميوش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 55
قوة التقييم: 0
ميوش is on a distinguished road
هم لو يخلونا نصير عسكريات والله ليشفون الويل هالسرابيت
عاد الحرمه معروفه عووووووووووووبا ههههههههههه
ولا شرطتنا ههه تلقاهم متسدحين بالبر وشابعنين نوم بعد كبستن زحلطوها ببطونهم
هذا اللي خلا الرس اكثر الحوادث عندنا
اوما بالسوق و بكلية البنات ماشاء الله هالشرطه نشاط وتواجد مدري وش السالفه
يمقن عشان ام عباة سوداء يقزقزون ههههههههههههههه
ميوش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-03-2012, 06:27 AM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 681
قوة التقييم: 0
الوفي 333 is on a distinguished road
من زمان وانا اقول المفروض ان الدوله تعلن الحرب ضدهم
هؤلاء مفسدون في الارض ولابد من الدوله ان تستخدم التعامل القاسي جدا معهم اما بالضرب او باستخدام السلاح
__________________
الوفي 333 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-03-2012, 06:35 AM   #9
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
اصبحت الرس مرتع لمفحطي شباب المجافظات والمراكز المجاوره

اغلب الشباب ليسوا من الرس لكن عدم الحزم معهم سبب تلك الظاهره


ولانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل
شيخ البلوله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-03-2012, 11:54 AM   #10
عضو بارز
 
صورة راكاندوا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: الرس
المشاركات: 499
قوة التقييم: 0
راكاندوا is on a distinguished road
شيخ البلوله

لا تلقي اللوم وتنعت انهم من شباب المحافظات المجاورة هم من أبناء الرس واعرف اغلبهم لأني شفتهم وحتى سياراتهم معروفه وهذا انتم اذا صار شي من الشباب عندكم قلتم من المحافظات المجاورة خاف من ربك ي شيخ

الله يهديهم بس
راكاندوا غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19