عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-03-2012, 06:53 AM   #41
عضو خبير
 
صورة همتي في وطنيتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: القصيم الرس
المشاركات: 4,066
قوة التقييم: 0
همتي في وطنيتي is on a distinguished road
اعتقد القصه فيها الكثير من المبالغه
لكن جزاك الله خيراً
__________________
همتي في وطنيتي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 10-03-2012, 08:41 AM   #42
عضو مبدع
 
صورة عبدالرحمن بن مساعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: يآرَب أُرزُقْنِي (حُسْنْ الخَاتِمَةُ)
المشاركات: 1,846
قوة التقييم: 0
عبدالرحمن بن مساعد is on a distinguished road
لا حول ولا قوة إلا بالله

اللهم ثبت قلوبنا على دينكـ
__________________
http://www.quranflash.com/books/Medi...f#.UjFlrrHpfIU
القرآن الكريم
جعله الله حجه لنا لآعلينا
عبدالرحمن بن مساعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-03-2012, 10:44 AM   #43
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 160
قوة التقييم: 0
RADOI..8 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قوة الهدف مشاهدة المشاركة


حكم عقلك ،،
واترك العاطفة

اترك الرد للاعضاء على هذا الرابط
تريد ان احكم عقلي واترك العاطفة
هذا مقطع من الجرائم البشعة التي يقومون بها ضد المواطنين
انظر


قتلوا العباد واعثوا في الارض الفساد
وانت تقول اترك العاطفة
اتريد مزيد من جرائمهم ؟؟؟؟
RADOI..8 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-03-2012, 01:39 PM   #44
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 119
قوة التقييم: 0
صغيره بس خطيره is on a distinguished road

‫ودي اصدقك بس قويه قويه‬‎ - YouTube

واحد من اثرياء الرس!! تراهم يعدون بالاصابع يقول المثل (صفو صفوف ،،،، قال كلن معرووف )
بعدين سندك ياقوة الهدف مبتور مدري مقطوع المهم انه غير معنعن ومايضرك لو ذكرت اسم رجل الهيئه لتنجو لانه لاغيبة لمجهول حيث لايلزم ذكر الثري ان صار صحيح الكلام
ياناس حدثو الناس بمايعقل مير لو قلت واحدن من قرايا الشمال والا ادغال تهامه يمكن اصدقه قبل لايجي الجوال والكومبيوتررررررر&قبل عشرين سنه؟!وعذرا
صغيره بس خطيره غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-03-2012, 02:27 PM   #45
عضو بارز
 
صورة حتے ظلے لہ مہآبہ >> ..! الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
البلد: ♥..♥ في بِلادُ الأفراحْ هُناكْـ حَيثُ َنقاءُ الأرْوَاحْ ,, ♥..♥
المشاركات: 583
قوة التقييم: 0
حتے ظلے لہ مہآبہ >> ..! is on a distinguished road
^
^

الجهلة في هذا الزمن كثير على ان العلم الشرعي يدرس في مدارسنا ودولتنا تحكم به الا ان هناك من يجهل باصوله ,,

والله يجزى كل من امر بمعروف ونهى عن منكر خيراً ..

قصص كثيرة ولكن من يصدق والدليل الردين اللي قبلي ..

الاخ / ت : RADOI..8 اعتراضك على الهيئة مهوب على الموضوع ..

اتمنى تقرأ المقال كامل ثم احكم بنفسك
وجوب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر


*
*
حتے ظلے لہ مہآبہ >> ..! غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-03-2012, 02:35 PM   #46
 
صورة قوة الهدف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,514
قوة التقييم: 0
قوة الهدف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها radoi..8 مشاهدة المشاركة
تريد ان احكم عقلي واترك العاطفة
هذا مقطع من الجرائم البشعة التي يقومون بها ضد المواطنين
انظر


قتلوا العباد واعثوا في الارض الفساد
وانت تقول اترك العاطفة
اتريد مزيد من جرائمهم ؟؟؟؟
الجرائم اخي تم احباط الكثير منها عن طريق رجال الهيئة

وبعدين مستشهد بمقطع فيه سيارة مصدومة لكن ايش السبب
لا نعرف
ويكفيك ان المونتاج للفيدو

لليبرالي الرياض

الله يا اخر زمن
__________________
قوة الهدف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-03-2012, 02:41 PM   #47
 
صورة قوة الهدف الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 1,514
قوة التقييم: 0
قوة الهدف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صغيره بس خطيره مشاهدة المشاركة

‫ودي اصدقك بس قويه قويه‬‎ - youtube

واحد من اثرياء الرس!! تراهم يعدون بالاصابع يقول المثل (صفو صفوف ،،،، قال كلن معرووف )
بعدين سندك ياقوة الهدف مبتور مدري مقطوع المهم انه غير معنعن ومايضرك لو ذكرت اسم رجل الهيئه لتنجو لانه لاغيبة لمجهول حيث لايلزم ذكر الثري ان صار صحيح الكلام
ياناس حدثو الناس بمايعقل مير لو قلت واحدن من قرايا الشمال والا ادغال تهامه يمكن اصدقه قبل لايجي الجوال والكومبيوتررررررر&قبل عشرين سنه؟!وعذرا
الهدف من كلمة اثريا ،،، حسب رواية رجل الهيئة ويقول استغرب عليه اثر
الثراء ووالغريب في الامر الجهل ،،،
اما يعدون او لايعدون على الاصابع فهذا لايعني شيء

اما الكومييوتر على قولتك ،،، فقد احدثت التقنية تأثيرا عجيبا
في كثير من المسلمات والمعتقدات لدى الكثير ،،،
والواقع يشهد بذلك

اما تهامة وقرايا الشمال قد يكون لديهم
الفطرة والبراءة بصورة اكبر عزيزي

__________________
قوة الهدف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-03-2012, 03:18 PM   #48
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 160
قوة التقييم: 0
RADOI..8 is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قوة الهدف مشاهدة المشاركة


الجرائم اخي تم احباط الكثير منها عن طريق رجال الهيئة

وبعدين مستشهد بمقطع فيه سيارة مصدومة لكن ايش السبب
لا نعرف
ويكفيك ان المونتاج للفيدو

لليبرالي الرياض

الله يا اخر زمن
فعلا تم احباط جرائم كثيرة منها (من التي معك , هل هي تقربلك , وشوله لابس برمودا , منهو هذا الي تمشين معه )
فعلا جرائم كبيرة وعظيمة
الهيئة همها الأول والأخير المرأة والله لايعرفون من الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر شيء إلا المرأة
هل الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يختص بالمرأة فقط وملاحقتها !!!
هل الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمفهومه الشامل يخص المرأة فقط ؟؟؟؟؟
البلد مليان مفسدين ومليان عمالة وافدة فاسدة لماذا يلهثون خلف النساء في كل مكان وزمان
اما عن المقطع تتوقع ممكن يجي واحد من الهيئة يخرج لك فضايحهم ؟
مااعتقد!

اقتباس:
الاخ / ت : Radoi..8 اعتراضك على الهيئة مهوب على الموضوع ..

اتمنى تقرأ المقال كامل ثم احكم بنفسك
وجوب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر
أعلم عن وجوب الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر اشكرك جزيل الشكر
لكن مانشاهده هو قتل وسفك للدماء وانتهاك حقوق الناس والتجني عليهم وملاحقتهم وقتلهم
RADOI..8 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-03-2012, 03:54 PM   #49
عضو مبدع
 
صورة { زخة مطر } الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 1,698
قوة التقييم: 0
{ زخة مطر } is on a distinguished road
والله تحبون تكبروا المواضيع اللي يبي يصدق يصدق واللي مايبي بكيفه
__________________
{ زخة مطر } غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 10-03-2012, 05:35 PM   #50
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 119
قوة التقييم: 0
صغيره بس خطيره is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قوة الهدف مشاهدة المشاركة


الهدف من كلمة اثريا ،،، حسب رواية رجل الهيئة ويقول استغرب عليه اثر
الثراء ووالغريب في الامر الجهل ،،،
اما يعدون او لايعدون على الاصابع فهذا لايعني شيء

اما الكومييوتر على قولتك ،،، فقد احدثت التقنية تأثيرا عجيبا
في كثير من المسلمات والمعتقدات لدى الكثير ،،،
والواقع يشهد بذلك

اما تهامة وقرايا الشمال قد يكون لديهم
الفطرة والبراءة بصورة اكبر عزيزي

راد علي باللون الاحمر عسي ماشر ترا الدعوا حوار هادي لاتعصب

ماجاوبت علي سؤالي سندك مبتور ليه ماذكرت الاسم وارتحت مافيها شي

بعدين ماتوقعت انك ظاهري المذهب تفهم الشي علي ظاهره يابن حزم كبير الظاهريه في زمانه رحمه الله

اقولك حنا في زمن الجوال والكومبيوتر اقصد ان العلم في هذا الوقت في زياده والجهل في نقص وقلة الاميه

وانت تسويلي فيها ابو العريف اجل لها سلبيات تلك الاجهزه لاوالله جبت الصافي وزبدته

بعدين ممكن تقولي هذا المنتدى يرتاده اعضاء الهيئه بالرس شي اكيد والاكيد انهم قرؤواموضوعك ليه ما أكدوا كلامك !!؟؟ رغم ان هذا انتصار لهم ولعملهم؟!

ارجو ان تكون الاجابات محددة بعيدة عن مخارج الطواريء.

هناك امر غفل عنه الكثير وهو ان هذه القصة فيها نعت لاهل الرس بالجهل بالدين؟ لابد من ذكر المصدر تحاشيا من القذف والتجني والا

لماذا اقحم. اسم الرس واثريا بالقصه لو لم تقل من الرس هل سيذهب المضمون لا!!؟

بعد الاحمر مايحتاج تنسيق ياعزيزتي
صغيره بس خطيره غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19