عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-03-2012, 03:55 PM   #21
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
البلد: في بلد العجائب
المشاركات: 387
قوة التقييم: 0
لا للعنصرية is on a distinguished road
المستشفى في تطور
ونطمح للأفضل

وهذي سلبية كبيرة
وأنا حصل لي نفس الموقف
لا للعنصرية غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 12-03-2012, 04:46 PM   #22
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: لـا مكان لـا وطن
المشاركات: 26
قوة التقييم: 0
7ala is on a distinguished road
وسسسسسسسسسسسخين كالعاده
7ala غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-03-2012, 07:19 PM   #23
عضو مميز
 
صورة رائع الاخبار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
البلد: القصيم
المشاركات: 288
قوة التقييم: 0
رائع الاخبار is on a distinguished road
حسبي الله ونعم الوكيل
__________________

ماتخيّرت حب الخيل ورث الجدود
حيّ ورثٍ يرد النفس لجـــدودهـــا
رائع الاخبار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-03-2012, 07:21 PM   #24
عضو مميز
 
صورة رائع الاخبار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
البلد: القصيم
المشاركات: 288
قوة التقييم: 0
رائع الاخبار is on a distinguished road
حسبي الله ونعم الوكيل شكرا ع الموضوع
__________________

ماتخيّرت حب الخيل ورث الجدود
حيّ ورثٍ يرد النفس لجـــدودهـــا
رائع الاخبار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-03-2012, 08:07 PM   #25
عضو خبير
 
صورة العالمي2005 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 4,799
قوة التقييم: 17
العالمي2005 is on a distinguished road
ومـآخفي آعظـــم

آلى آلله آلمشتكى
__________________


سبحان الله
العالمي2005 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-03-2012, 08:27 PM   #26
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
وعليكم السلام ورحمة الله
نفس المشكلة الي قدت طرحت العام الماضي
وهم الى الان على مهزلتهم
شكلهم يوفرون صابون ياخي يحطون صندوق ونتبرع لهم على ريال بس اهم شي النظافة وخصوصاً انه مستشفى
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-03-2012, 08:29 PM   #27
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها jah مشاهدة المشاركة
هذي مسئولية طاقم التمريض مالها دخل شركة النظافة

مدير المستشفى اذا ماوصلتوا له المشكلة وش يدريه عن السرير نظيف او لا
هذى انت قلته مدير والواجب انه يزين حملات تفتيش موب جالس على الكرسي
صدقني لو المدير او المسؤول يقوم بواجبه ما شفنا الاهمال هذى لكن على قولت المثل
خل الدرعى ترعى < هو صح ولا خطأ علي
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-03-2012, 09:19 PM   #28
عضو مبدع
 
صورة ألماااسة حسااسة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: كنت آمنة في حضــن عـــــنيزة
المشاركات: 1,147
قوة التقييم: 0
ألماااسة حسااسة is on a distinguished road
ليه ما واحد فطحل من هالفطاحل بدال مايسدح بآرائه هنا ماينقز بهالصور كاثبات على هالزبالة ويسدحهن بوزارة الصحه أو على الديوان الملكي مباشرة هالعينة لاتخافون فيهم لومة لائم
والله لو تعاملنا كذا بكل شدة وحساب مع كل دائرة أو جهة أخطأت بحقنا كبشر أرواحنا بأعناقهم عليهم تجاهنا حقوق ما استفحل الأمر
__________________
ألماااسة حسااسة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-03-2012, 11:20 PM   #29
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 389
قوة التقييم: 0
سموالمعاني is on a distinguished road
قرف الله لايوفقك كل مقصر في عمله من مراقبين ومتابعه المستشفيات تتطور يوم بعد يوم ومستشفى الرس يتغير للأسوء بانحدار
سموالمعاني غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:08 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19