عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-03-2012, 01:25 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 196
قوة التقييم: 0
الفرزدق % is on a distinguished road
وفاة إمام مسجد وهو يقرأ القرآن في عنيزة .

بدر الروقي- سبق- عنيزة: تُوفي في عنيزة، فجر اليوم، إمام مسجد قُبيل أذان صلاة الفجر عندما دهمته نوبة قلبية في أثناء قراءته القرآن الكريم.

وعُرف عن الإمام الراحل، وهو في العقد التاسع من العمر، الأخلاق الطيبة، وكان إماماً للمسجد الذي تُوفى فيه منذ 44 عاماً، يؤم فيه المصلين. ودرج الإمام المتوفى على القدوم إلى المسجد قبيل الأذان.
الفرزدق % غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 14-03-2012, 01:28 PM   #2
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jul 2004
البلد: الرس
المشاركات: 2,746
قوة التقييم: 0
ابوخشه is on a distinguished road
الله يغفر له ويرحمه 000000 ونعم الخاتمه 0000 اللهم انا نسألك حسن الخاتمه
ابوخشه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-03-2012, 01:30 PM   #3
مشرف منتدى مخيم الضيافة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 3,096
قوة التقييم: 13
خالد is on a distinguished road
الله يغفر له ويرحمه 000000 ونعم الخاتمه 0000 اللهم انا نسألك حسن الخاتمه
__________________
خالد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-03-2012, 01:54 PM   #4
عضو مبدع
 
صورة عبدالرحمن بن مساعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: يآرَب أُرزُقْنِي (حُسْنْ الخَاتِمَةُ)
المشاركات: 1,846
قوة التقييم: 0
عبدالرحمن بن مساعد is on a distinguished road
لا إله إلا الله

ماشاء الله تتقبلة ملآئكة الرحمة بأذن الله

اللهم إني أسألك حسن الخاتمة

اللهم أغفرله ورحمة وسكنة فسيح جناتكـ
__________________
http://www.quranflash.com/books/Medi...f#.UjFlrrHpfIU
القرآن الكريم
جعله الله حجه لنا لآعلينا
عبدالرحمن بن مساعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-03-2012, 02:02 PM   #5
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 145
قوة التقييم: 0
موااهب is on a distinguished road
الله يغفرله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته

ماشاء الله على حسن الخاتمه

اللهم انا نسالك حسن الخاتمه
موااهب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-03-2012, 02:16 PM   #6
عضو فذ
 
صورة ابوتميم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
البلد: الرس
المشاركات: 6,478
قوة التقييم: 0
ابوتميم is on a distinguished road
خاتمه اجزم ان الكل يسعى لمثلها ..

44 سنه من العمل الدؤوب " وما كان الله ليضيع اعمالكم "

هذا ينطبق عليه المثل " من صبر ظفر "

قال الله تعالى:

"مَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِنْ ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَلَنُحْيِيَنَّهُ حَيَاةً طَيِّبَةً
وَلَنَجْزِيَنَّهُمْ أَجْرَهُمْ بِأَحْسَنِ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ "


اللهم احينا على الاسلام والسنه وامتنا عليهما ..

اللهم انا نسالك حسن الخاتمه ..
ابوتميم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-03-2012, 02:22 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2007
المشاركات: 340
قوة التقييم: 0
روح البشآئر is on a distinguished road
الله يغفر له ويرحمه

ويحسن خاتمتنا بعده
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
روح البشآئر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-03-2012, 02:24 PM   #8
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
الله يغفرله ويرحمه ويسكنه فسيح جناته

ماشاء الله على حسن الخاتمه

اللهم انا نسالك حسن الخاتمه
مياداا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-03-2012, 02:27 PM   #9
مشرف المنتدى العام
 
صورة .,. مـنـاآاآاحــي .,. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: القصيـــ الرس ـــــــم
المشاركات: 6,966
قوة التقييم: 14
.,. مـنـاآاآاحــي .,. is on a distinguished road
ما شاء الله عليه ... الله يرحمه
__________________
^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
.,. مـنـاآاآاحــي .,. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-03-2012, 02:28 PM   #10
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
الله يغفر له
وما أجملها من خاتمة
رزقنا الله حسن الختام

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:36 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19