عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-03-2012, 05:40 PM   #1
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
الآن : حادث شنيع في الحجناوي .. وينك ياساهر عن هذا الطريق

خلال هذا الشهر وقع اكثر من خمس حوادث مروريه بشعه على طريق الرس - البدائع وتحديدا في الحجناوي وكان اخرها قد وقع في تمام الساعه الخامسه من عصر اليوم الخميس لمقيم عربي ( مصري ) بسبب السرعه الزائده ورغم بشاعة الحادث وتلف السيارة بعد ان اقتلعت عمود لاناره الا ان قائدها لم يصاب بإي أذى ولله الحمد وقد حاولنا اقناعه بالذهاب للمستشفى للكشف عليه الا انه كان رابط الجأش ومقتنع بقضاء الله وقدره ... السؤال الذي يطرح نفسه لماذا يتعمد ساهر تصيد الناس داخل الاحياء ويتغافل عن مثل هذا الطريق الذي تكثر فيه الحوادث !!!!!
__________________
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لاشفا الا شفاءك شفاء لايغادر سقماً
اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين ياحي ياقيوم

الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 15-03-2012, 06:14 PM   #2
مشرف المنتدى العام
 
صورة .,. مـنـاآاآاحــي .,. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: القصيـــ الرس ـــــــم
المشاركات: 6,966
قوة التقييم: 14
.,. مـنـاآاآاحــي .,. is on a distinguished road
اعووذ بالله ... يا الله ستركـ

الف الحمد لله على سلامه ذاكـ الرجــل

وبالنسبه لساهــر ... انا اقولها لــــكـ وبالفــم المليآآن

نظام ساهر المقصد منه مادي 100% ... وما همهــم سلامة الناس .. اهم شي الفلوس

والله يكون بالعون ........


يعطيكـ العافيــــه ع الخبريــه والله لا يريكـــم مكــروووهـ

اسجل اعجابي
__________________
^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
.,. مـنـاآاآاحــي .,. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-03-2012, 07:10 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: الرس
المشاركات: 256
قوة التقييم: 0
ورده خجوله is on a distinguished road
اعووذ بالله ... يا الله ستركـ

الف الحمد لله على سلامه ذاكـ الرجــل

وبالنسبه لساهــر ... انا اقولها لــــكـ وبالفــم المليآآن

نظام ساهر المقصد منه مادي 100% ... وما همهــم سلامة الناس .. اهم شي الفلوس
ورده خجوله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-03-2012, 09:59 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 527
قوة التقييم: 0
محب الرس اكس بي is on a distinguished road
الحمد لله على سلامتة
محب الرس اكس بي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-03-2012, 10:04 PM   #5
عضو مبدع
 
صورة بسومي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,212
قوة التقييم: 0
بسومي is on a distinguished road
الف الحمد لله على سلامه ذاكـ الرجــل
بسومي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-03-2012, 10:05 PM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 554
قوة التقييم: 0
حبيس المشاعر is on a distinguished road
الحمد لله على سلامته
وعلا قول المثل
من ماعلمه قلبه ماعلموه الناس
المفروض مايحتاج لاساهر ولاغيره
كل واحد عاقل يعرف مصلحة نفسه
حبيس المشاعر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-03-2012, 11:19 PM   #7
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 3,789
قوة التقييم: 0
الصريحه is on a distinguished road
الله يستر على المسلمين .
__________________
الصريحه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-03-2012, 11:33 PM   #8
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
الحمدلله على سلامته
ولازالت السرعة تسبب المشاكل
الله يستر

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-03-2012, 12:20 AM   #9
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1,185
قوة التقييم: 0
عزك is on a distinguished road
الحمد لله على سلامته
__________________
عزك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-03-2012, 12:41 AM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
البلد: الرس
المشاركات: 200
قوة التقييم: 0
عبدالمجيد العوفي is on a distinguished road
الحمد لله على سلامته

الله يكفينا شر الحوادث
عبدالمجيد العوفي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19