عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-03-2012, 12:25 PM   #11
عضو مميز
 
صورة رائع الاخبار الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
البلد: القصيم
المشاركات: 288
قوة التقييم: 0
رائع الاخبار is on a distinguished road
زمان اول مطموم اما الان مكشوف للاسف
__________________

ماتخيّرت حب الخيل ورث الجدود
حيّ ورثٍ يرد النفس لجـــدودهـــا
رائع الاخبار غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 16-03-2012, 01:09 PM   #12
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
البلد: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,453
قوة التقييم: 0
ثورة عقل is on a distinguished road
بل هُنالك من يأخُذ من البئر ويبِيعه !
ثورة عقل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-03-2012, 01:47 PM   #13
مشرف سابق
 
صورة سواح الحويزة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
البلد: الحويزة
المشاركات: 5,681
قوة التقييم: 0
سواح الحويزة is on a distinguished road
هلا بمشرفنا الغالي
سرك احتفظ به واجعل صدرك بير عميقه ومطمومه له وإياك من فضح نفسك بنفسك وهذا لا يعني عدم وجود الأصدقاء الأوفياء ولكن في الأسرار لن تجد أوفى من صدرك
__________________
سواح الحويزة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-03-2012, 01:53 PM   #14
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
البلد: الرس
المشاركات: 741
قوة التقييم: 0
أبـو فـهـد is on a distinguished road
اليوم مافيه احد تثق فيه
الا القليل
__________________
اللهم انصر إخواننا في سوريا
أبـو فـهـد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-03-2012, 04:36 PM   #15
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 42
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابو صالح الرس مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله يالصامت
لا سرك في بير ولا غيره
اسرارك احتفظ بها لنفسك ولا احد يدري به وهذي مجرد نصيحة
حياك ربي وبياك يابوصالح الرس
هو استفسار عام وليس خاص بي فقط ياغالي
موقف حصل وأردت التأكد فقط
شكرا على النصيحة ياقلبهم
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-03-2012, 06:43 PM   #16
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: في المدى والريح
المشاركات: 4,596
قوة التقييم: 0
روح is on a distinguished road
حياك ربي الغالي.الصامت..
شي جميل لمن تشارك احد اسراره ولمن اشارك احد باسراري..
لاكن كما قيل..الي يده بالماء مو مثل الي يده بالنار..انت ياصاحب السر..ماهوب كل احدن تعلمه بسرك..
انا من الناس الي انكويت من ناس علمتهم اسراري..والمشكله اسرار عاديه لابعد درجه..مع ذالك هول الامر..ومن بعدها
حرمت اني اقول لاحد اتفه الامور..لان في ذا الوقت وللاسف..مابه رجال تحفظ السر..الى قله قليله جدن ..
انا انصحك احتفظ بسرك تسلم..
مودتي وتحياتي عزيزي الصامت..
روح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-03-2012, 10:30 PM   #17
عضو ذهبي
 
صورة هتان 7-4 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
البلد: الرس
المشاركات: 3,669
قوة التقييم: 0
هتان 7-4 will become famous soon enough
العاجز من عجز عن كتمان سره .
__________________
هتان 7-4 غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-03-2012, 10:48 PM   #18
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي العزيز الفاضل ( الصامت )
يقول المثل وهذا المثل أعتبره حكمة بليغة في الوصف :
(إن سِرَّك مُلْكَك مادُمْتَ لم تبح به لأحداً
فإذا خرج من بين شفتيك أصبح مُلْكاً لغيرك)
فيا أخي الصامت لا تقلل من قدرسِرَّك مهما كانت سهولته حيث أن أبيار زماننا قريبة بمتناول اليد .
تحيتي لك وأحترامي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-03-2012, 10:56 PM   #19
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 3,789
قوة التقييم: 0
الصريحه is on a distinguished road
(( ربنا لاتحملنا ما لاطاقة لنا به ))

الاسرار حمل ثقيل لذا لااحب ان احملها غيري وأثقل عليهم حتى اقرب الناس لي زوجي
الا في أستشاره ,,,

مواضيعك دائما مميزه
تسلم على الطرح .




.
__________________
الصريحه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-03-2012, 11:19 PM   #20
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 42
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ســــاري مشاهدة المشاركة
::

الكيّس الفطين هو من يحتفظ بأسراره لنفسه ..

فهناك من الأسرار ما يجب أن نحتفظ بها لأنفسنا فقط مهما كان الحااال ..

و الناس يختلفون في صدق صداقتهم و وفائهم لذلك لا تخدعناا العاطفة

فنبوح بكل اسرارنا لمن ارتاحت لهم انفسنا في وقت من الأوقات

و جاء في الأثر :

أحبب حبيبك هونا مااا فلرما يكون بغيضك يوما ما

و ابغض بغيضك هونا مااا فلرما كان حبيبك يوما ماا

يظل السر ع اسمه سر متى ماكان بينك و بين نفسك و متى ما بحت به لغيرك

فلم يعد سرا .. و عاتب نفسك قبل أن تعاتب غيرك

اخي الصامت أبعد الله عنااا كل من لاا يقدّر و يصون الثقة و الأمانة ..

محبك / ســــــــــاري ،،،،،
.
اهلا بالحكيم ساري
دائما مداخلاتك لاتأتي فارغة
الحمدلله أن السر الذي ذاع لم يكن ذا أهمية قصوى ولكن أصبح درس للمستقبل 000 فالمؤمن لايلدغ من جحر مرتين
سلم لي هذا المرور العطر فقلمك نستفيد منه كثيرا
لاحرمني ربي من اطلالتك الرائعة ياغالي
نلتقي هناك :)
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.