عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 17-03-2012, 11:24 PM   #21
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قـــرحـش مشاهدة المشاركة
.. ياهلا وغلا بمشرفنا وحبيبنا الصامت ومنور العام بطلتك ..

.. اللي أعرف ان السر في البطن متى صار بالبئر !!
.. ان اقول اكثر من يحفظ السرأخواتنا النساء!!< والله ان تبطي
.. والله مايحفظ سرك أخوي الصامت الا صدرك ..
وقال علي رضي الله عنه<سرك أسيرك فإذا تكلمتَ به صرتَ أسيره ..
.. ويقول المثل < خل سرك بالقلب يجرح ولايطلع ويفضح < متأكد انه مثل

.. تحيتي ..
ههههههه
ياهلا والله بشيخنا الغالي
والمنتدى منور بغالينه مثلك وشرواك
هو المرور الجميل منك ياغالي فرغم شطحاتك الكثيرة إلا أنها جميلة بس انتبه لسرك من مشرفنا مايهاب :)
بس وش قصتك مع النساء لايكون ناوي على الثانية الله يستر منك
لك مودتي وتقديري واحترامي ياقلبهم
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 18-03-2012, 12:06 PM   #22
عضو فذ
 
صورة ابوتميم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
البلد: الرس
المشاركات: 6,478
قوة التقييم: 0
ابوتميم is on a distinguished road
إذا المرء أفشى سره بلسانه .. ولام عليه غيره فهو أحمق

إذا ضاق صدر المرء عن حفظ سره .. فصدر الذي يستودع السر أضيق


منذ قديم الزمان والصديق هو مستودع الأسرار ,, وهو راحة الإنسان ,,

لذلك جعل العرب قديما الصديق الوفي من ضروب المستحيل ..

والأسرار تتفاوت حالاتها ودرجاتها ..

والسؤال الذى يطرح نفسه لمن تبوح بسرك ؟

ولماذا تبوح به ؟


لاشك ان بقاء الاسرار حبيسة القلوب انجع واسلم ..

ولكن ان وجد ذاك البير العميق السحيق فلا مانع من تسريب

بعضا من الاسرار التي ليبست من العيار الثقيل ..

وطبعاً الهدف من البوح بها هو ان ازيل بعضا من همه عني ..

ولكي اجد الدواء الشافي عند من يقدر سري ..

وان لم اجد يكفي انني اخرجت ما يثقل كاهلي من هموم لاعز اصدقائي ..

والحديث ذو شجون .. شكرا لك اخي الصامت على الطرح الجميل ..

تقبل تحيتي
ابوتميم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19