عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-03-2012, 11:50 PM   #1
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
Unhappy ســـرك في بــيـــر ؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله
أهلا بكم جميعا
دائما المواقف التي تحدث للشخص هي ماتحتم عليه البوح
قالو قديما(سرك في بير)
ولكن للأسف في هذا الزمان أصبح هذا البئر عند البعض منا الكل يرد إليه ويأخذ منه مايريد
بعض البشر تثق به وتضع سرك عنده وبالنهاية يخون الأمانة ولو كانت بسيطة
سؤالي لكم
هل مازال هذا البئر مطموم أم مكشوف للجميع ؟؟؟

لكم المايك
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 15-03-2012, 11:56 PM   #2
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 3,082
قوة التقييم: 0
fahadالبدراني is on a distinguished road
الصدق الثقه بالزمن هذا معدوومه
وياما وثقنا بناس وخابة الثقه (زمان التهاوويل)
اشكرك اخي الصامت على طرح الموضوع الرائع
تقبل مروري




سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
fahadالبدراني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-03-2012, 12:20 AM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 1,185
قوة التقييم: 0
عزك is on a distinguished road
حلاة السر كشفه خخخخخخخخخخخ
__________________
عزك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-03-2012, 12:24 AM   #4
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله يالصامت
لا سرك في بير ولا غيره
اسرارك احتفظ بها لنفسك ولا احد يدري به وهذي مجرد نصيحة
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-03-2012, 12:27 AM   #5
عضو اسطوري
 
صورة ســــاري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
البلد: .. الكوكب المسكوون ..
المشاركات: 36,695
قوة التقييم: 0
ســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the roughســــاري is a jewel in the rough
::

::

الكيّس الفطين هو من يحتفظ بأسراره لنفسه ..

فهناك من الأسرار ما يجب أن نحتفظ بها لأنفسنا فقط مهما كان الحااال ..

و الناس يختلفون في صدق صداقتهم و وفائهم لذلك لا تخدعناا العاطفة

فنبوح بكل اسرارنا لمن ارتاحت لهم انفسنا في وقت من الأوقات

و جاء في الأثر :

أحبب حبيبك هونا مااا فلرما يكون بغيضك يوما ما

و ابغض بغيضك هونا مااا فلرما كان حبيبك يوما ماا

يظل السر ع اسمه سر متى ماكان بينك و بين نفسك و متى ما بحت به لغيرك

فلم يعد سرا .. و عاتب نفسك قبل أن تعاتب غيرك

اخي الصامت أبعد الله عنااا كل من لاا يقدّر و يصون الثقة و الأمانة ..

محبك / ســــــــــاري ،،،،،
.

::
__________________
ربّ اغفر لي و لوالدي و بُنيّتي و اعلي درجاتهم في علييين،،



ســــاري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-03-2012, 12:49 AM   #6
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سم المعادي مشاهدة المشاركة
الصدق الثقه بالزمن هذا معدوومه
وياما وثقنا بناس وخابة الثقه (زمان التهاوويل)
اشكرك اخي الصامت على طرح الموضوع الرائع
تقبل مروري





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
هلا والله بالغالي سم المعادي
هي مواقف تحدث فننكوي منها وتكون درس لنا في قادم الأيام
ألف شكر لعطرك الزكي هنا
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-03-2012, 12:52 AM   #7
مشرف منتدى سوالف متنوعة
 
صورة الصامت الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
البلد: في قلب من أحب
المشاركات: 28,840
قوة التقييم: 41
الصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really niceالصامت is just really nice
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عزك مشاهدة المشاركة
حلاة السر كشفه خخخخخخخخخخخ
الله يستر من ردك يالغالي
لاتكن كالمطارة فيخرج الماء منها شيئأ فشيئأ وتجد بالنهاية أنها خاوية على عروشها
احفظ سرك لتنعم بصديقك الوفي
مودتي لك
__________________
alsamt115@
الصامت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-03-2012, 01:55 AM   #8
مشرف المنتدى الرياضي
 
صورة قـــرحـش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ..مطلع شمس !!
المشاركات: 5,255
قوة التقييم: 15
قـــرحـش will become famous soon enough
.. ياهلا وغلا بمشرفنا وحبيبنا الصامت ومنور العام بطلتك ..
.. اللي أعرف ان السر في البطن متى صار بالبئر !!
.. ان اقول اكثر من يحفظ السرأخواتنا النساء!!< والله ان تبطي
.. والله مايحفظ سرك أخوي الصامت الا صدرك ..
وقال علي رضي الله عنه<سرك أسيرك فإذا تكلمتَ به صرتَ أسيره ..
.. ويقول المثل < خل سرك بالقلب يجرح ولايطلع ويفضح < متأكد انه مثل
.. تحيتي ..
__________________
قـــرحـش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-03-2012, 02:22 AM   #9
عضو مميز
 
صورة منتهے الذوقـے الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 183
قوة التقييم: 0
منتهے الذوقـے is on a distinguished road
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
في هذا الزمن مافيه شى اسمه سر. كله على مكشوف. صار الواحد مايكتم السر.
__________________
منتهے الذوقـے غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-03-2012, 08:44 AM   #10
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,060
قوة التقييم: 0
ام مصعب has a spectacular aura aboutام مصعب has a spectacular aura about
يقال ان سرك ملكك مادامت لم تبح به لأحد

فإذا خرج من بين شفتيك اصبح ملكاً لغيرك...!!

اقول لكم حادثة :


جاءت الأم من العمل ووجدت طفلتها متورمة العينين ...

وذهبت بها للطبيب فقال لقد اصيبت بإصابة بالغة ..وقد تفقد بصرها ..!!

ومن مستشفى لآخر ..ولافائدة .

العلاج الوحيد الباسها نظارة مقعرة ..!!

وبعد عدة سنوات قال سائق العائلة ا:- ان زوجته التي تعمل لدى الأسرة هي من ضربت براس الطفلة بالجدار

وافشى بذلك سر زوجته ..... عندما اختلف معها افشى سرها ..!!

ارأيتم ؟؟

لكن لي وجهة نظر اخرى


عندما يأتمنك احدهم على سر وتظل محافظاً عليه

وتفاجأ ان ذلك السر او الخبر قد انتشر بين الناس ...!!

و من اين ؟؟ من صاحب السر ؟؟؟؟؟
__________________
لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
ام مصعب غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19