LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-03-2012, 12:50 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
قوافل الدعوه
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي تم بحمدالله ثم بجهود الغيورين توقيف هذا المؤتمر المشبوه.


تم بحمدالله توقيف المؤتمر المشبوه الذي يدعو للعلمانية ومحاربة الدولة السعودية
والذي يشرف عليه د سلمان العودة
فاللهم لكم الحمد
ونسأل الله أن يخزيهم ويكبتهم.
ملتقى للملوثين فكريًا برعاية د العودة.
رد مع اقتباس
قديم 23-03-2012, 01:01 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
قوافل الدعوه
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


بعضًا مماقيل عن المؤتمر:
(1)
اطلعنا على بنود هذا البرنامج أحزننا وآلمنا هذا الأمر، لتضمنه مخالفات شرعية في توجه مديره العام (سلمان العودة)، وضيوفه، ومحاوره، والشريحة المستهدفة، بما يوجب البيان، والإعذار إلى الله منها، ومن أكثر ما أوجعنا في هذا البرنامج أنه يزيد الشرخ والفرقة في الوقت الذي نكون فيه أحوج ما نكون إلى الاجتماع والاعتصام بالكتاب والسنة. بيان لجمع من المشايخ.

(2)
وبالنظر إلى الضيوف المشاركين فمنهم الملحد والنصراني والرافضي والمستشرق والعلماني والليبرالي:
فمنهم المستشرق ستيفان لاكروا صاحب كتاب زمن الصحوة طبعته الشبكة العربية شحنه بالكذب والشتائم وتشويه العلماء والدعاة.
ومن هؤلاء الرافضي د.توفيق السيف، وهو أحد دعاة (الخمينية) حيث يقول في أحد مقالاته عن الخميني (مشروع السيد الخميني السياسي يقوم على تفسير نهضوي للدين).
وقد ذكر الكاتب الرافضي عادل اللباد في مذكراته (الانقلاب: بيع الوهم على الذات) معلومات خطرة عن اشتراك د.توفيق السيف في تنظيمات سرية تخريبية تستهدف السعودية.
(3)
عبداللطيف العميري

رأى النائب عبداللطيف العميري أنَّ "مؤتمر النهضة الشبابي المزمع إقامته في الكويت تلفه الكثير من الأهداف المشبوهة وترويج لأفكار غربية مخالفة للشريعة"، مؤكداً أن فيه "ريبة من أنه سيؤثر على علاقاتنا بدول جارة شقيقة لذا نرفض إقامته في الكويت".

(4)
هايف ومطيع يحذّران من إقامة «التجمّع المدني»: ثلة تريد تلويث المجتمع بسمومها الهدامة



محمد هايف



| كتب فرحان الفحيمان |

حذر النائب محمد هايف الحكومة في حال سمحت باقامة ملتقى «المجتمع المدني... الوسيلة والغاية» محملا اياها مسؤولية عقد مثل هذا المؤتمر الغريب باطروحاته وأفكاره.
وطالب هايف بوقف اجراءات عقد ذلك المؤتمر، رافضا تصدير افكار المؤتمر المشبوهة للمجتمع الكويتي.
وقال هايف: «انه ليس بغريب ان يكون هناك بعض الأفكار الغريبة والموجهة لعامة الامة من شبابها وفتياتها وادخال السم بالعسل ومحاولة اظهارها بمؤتمرات يحاول ان تطغى عليها الشرعية بشخصيات اسلامية لكن هذا الملتقى الذي تردد أكثر من مرة وسبق ان أدخل مثل هذه الافكار الغريبة على مثل هذا المؤتمر».
واضاف ان مؤتمر «المجتمع المدني... الوسيلة والغاية» وان كان البعض يفهم المجتمع المدني فهما اخر وقد لا يرون في هذا الشعار بأسا الا اننا نعرف من خلال وجود هذه الشخصيات التي افصحت عن مفهومها للمجتمع المدني من خلال اطروحاتها ولقاءاتها وكتاباتها بالصحف وتطرفها بهذه القضية عرفنا ماذا يريدون من هذا المنتدى الذي جمعوا فيه عددا من الشخصيات من الخليج وممن يثيرون الفتن حتى في بلادهم لدرجة ان بعضهم ممنوعون من دخول بعض الدول الخليجية.
وتابع هايف ان «تاريخ بعض من تمت استضافته للمؤتمر واضح في اثارته لهذه النعرات الطائفية والفتن التي يريدون ادخالها على عقيدة الامة وعلى مفهومها للشريعة ومفهوم الامة لتطبيق الشريعة»، مشيرا إلى ان عنوان الملتقى يدل دلالة واضحة إلى ماذا يهدفون حيث جعلوا المجتمع المدني هو الوسيلة وهو الغاية.
واوضح ان «هذا نادى به المجتمعون قبل ان يجتمعوا في هذا الملتقى من خلال كتاباتهم في الصحف او لقاءاتهم عبر القنوات الفضائية»، مبينا ان «الغيورين على الدين الاسلامي جمعوا مجموعة من هذه المقالات والاطروحات التي تدل دلالة واضحة على الافكار التي يحملها اولئك الاشخاص».
ورأى ان «الاخطر من ذلك هو جمع عدد من الشباب والفتيات من داخل وخارج الكويت في الفندق المراد اقامة المؤتمر فيه للاقامة فيه لعدد ايام انعقاد المؤتمر»، مستغربا «السماح لمثل هؤلاء بافكارهم المشبوهة واطروحاتهم الغريبة عقد مؤتمرهم في الكويت، وكذلك من منح لهم الترخيص لاقامة المؤتمر في هذا الفندق وهل هناك اذ مسبق قدم إلى الجهات الرسمية وهل هناك جهات رسمية ابدت موافقتها على رعاية هذا المؤتمر؟».
وطالب «وزارة الداخلية والجهات المعنية بوقف هذا المؤتمر وانها مسؤولة مسؤولية تامة عن اقامة هذا المؤتمر».
من جانب آخر، أعلن هايف بصفته مقررا للجنة حقوق الانسان البرلمانية: «ان اللجنة ستعقد اليوم اجتماعا بشأن تكليف مجلس الامة المتعلق بمتابعة ملف المعتقلين الكويتيين في غوانتانامو وايران والعراق».
وقال هايف لـ «الراي»: «ان الدعوة قدمت إلى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، وسنطلب منه تقارير دورية من سفارة الكويت في واشنطن عن الاعمال التي جرى اداؤها لتأمين الافراج عن ابناء الكويت».
واضاف: «وسنقوم في الاجتماع المقبل بدعوة سفراء الدول المعنية لمواجهتهم بالاسباب التي دعت بلدانهم إلى احتجاز مواطنين كويتيين على مدى السنوات الماضية، ففي ايران هناك حسين الفضالة وعبدالحميد الشاهين، وحتى هذه اللحظة لم تقدم اي معلومات بشأنهما، وفي العراق لم يزل الطالب الكويتي علي الحربي محتجزا منذ اكثر من 8 سنوات».
واعتبر النائب الدكتور أحمد مطيع العازمي ان «ملتقى التجمع المدني المناهض للشريعة الاسلامية الذي سيقام في 23 مارس الجاري يجتمع فيه ثلة ممن يريدون تلويث افكار المجتمع ببث سمومهم الهدامة».
وطالب مطيع وزير الداخلية بمنع اقامة هذا التجمع الهدام الذي يفت في عضد المجتمع الكويتي وينخر في ثوابتنا الدينية ويكفي الوطن ما به من اضرابات، متسائلا: «ماذا يريد هؤلاء المنظمون والمشاركون في التجمع المدني من الكويت؟!»،
واضاف: «اقول لمن يخطر في باله نشر سمومه بمجتمعنا لن نسمح لكم ببث الآراء الهدامة والكويت فوق ذلك التلوث الفكري».
«فنحن لسنا أمام مؤتمر ثقافي يراد من خلاله اصلاح حال الامة أو طرح افكار واطروحات تخدم الانسان بل نحن أمام مجموعة من الشخصيات بعضهم يمثل علامات استفهام في بلده».
رد مع اقتباس
قديم 23-03-2012, 02:56 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
قوافل الدعوه
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي





لمزيد من المعلومات عن شخصيات المؤتمر تفضل هنا:

ملتقى للملوثين فكريًا.
رد مع اقتباس
قديم 23-03-2012, 03:00 AM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
قوافل الدعوه
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

نشكر جميع النواب الغيورين في مجلس الأمة الكويتي ونذكر منهم على سبيل المثال محمد الهايف وسعد العجمي وأحمد مطيع وغيرهم الكثير والشكر موصول أيضا لمشعل النامي وسلطان الجوفي والذي كان لهم دور بارز في فضح هذا الملتقى في موقع التواصل تويتر

ونشكر أيضاً حكومة الكويت على هذا القرار الكريم والذي كان استجابة للمطالب الشعبية في دول الخليج العربي في إيقاف هذا المؤتمر الذي جمع الفكر الصفوي والعلماني والذي يسعى إلى زعزعة الاستقرار في دول الخليج العربية

رد مع اقتباس
قديم 23-03-2012, 02:20 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
قوافل الدعوه
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

محمد هايف المطيري ‏ @mhamdhaif

يجب أن يعلم أدعياء الحرية إن حريتهم يجب أن تتحول إلى عبودية حين يكون الحديث عن الإسلام وشريعته الغراء ،والدفاع لا يجوز عن حرية التغريب !


دفاع جمعيات لبراليه عن مؤتمرالنهضةيكشف الوجه الحقيقي له مهما كان التضليل بمن ينتسب للتيارالإسلامي ولا يعني تغيير مكانه تغيرلإهدافه أوشخصياته


كان لقائي مع وكيل الداخليةأمس وقدأخبرني أن مؤتمر النهضةغير مرخص ونحن نحذر أي مؤسسة أو جمعيةتتبنى مثل هذه الأفكار المشككة والطاعنةفي الشريعة


يجب إيقاف ملتقى المجتمع المدني والذي يضم عدد من معادين تطبيق الشريعةولن تنطلي علينا تلك الشعارات حتى لو جعلوها تحت إشراف سلمان العودةللتظليل


محمد هايف المطيري
عضو مجلس الأمة الكويتي
جهود مشكورة لإيقاف هذا المنتدى المشبوه.
رد مع اقتباس
قديم 23-03-2012, 02:46 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
قوافل الدعوه
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

مصطفى الحسن..أعترف بأن من نجاحات ملتقى سلمان العودة هو جمع الشباب والفتيات في قاعة واحدة وعدم فصلهم ‫#ملتقى_النهضة‪

رد مع اقتباس
قديم 23-03-2012, 08:54 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
ناصر الخليوي
عضو بارز
 

إحصائية العضو








Thumbs down

كبوة جواد من الشيخ سلمان العودة . هناك بيان من كثير من المشائخ وفي مقدمتهم البراك وناصر العمر يستنكرون هذا الملتقى .



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 23-03-2012, 09:03 PM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
صرير القلم
مشرف المنتدى التعليمي
 
الصورة الرمزية صرير القلم
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

وان شاء الله كما ألغي هذا الملتقى
تلغى هنا كل المواضيع التي تقدح بالعلماء



















التوقيع


Twitter
@sultanalhumud
رد مع اقتباس
قديم 23-03-2012, 09:31 PM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
خفرع
Banned
 

إحصائية العضو







افتراضي

تم عقد المؤتمر ..

ولا عزاء للخاوين الذي لا يملكون مقارعة الحُجة بالحُجة .. :)

رد مع اقتباس
قديم 23-03-2012, 11:53 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
قوافل الدعوه
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


قال ابن القيم: وكان شيخنا _ابن تيمية_ رحمه الله شديد الإنكار على هؤلاء، فسمعته يقول:
قال لي بعض هؤلاء؟ أجعلت محتسباً على الفتوى، فقلت له: يكون على الخبازين والطباخين محتسب، ولا يكون على الفتوى محتسب. إعلام الموقعين (4/217).
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 12:03 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8