عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 20-06-2005, 04:21 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
البلد: نجد
المشاركات: 250
قوة التقييم: 0
ينت نجد is on a distinguished road
(صور) زوجة وابناء المقدم الشهيد السواط يروون قصة الجريمة وتفاصيلها

(صور) زوجة وابناء المقدم الشهيد السواط يروون قصة الجريمة وتفاصيلها


زوجة وابناء الشهيد السواط يروون لـ (عكاظ ) قصة الجريمة
لم تتمالك أم عماد نفسها وهي تتحدث عن مآثر زوجها الشهيد المقدم مبارك السواط وفاضت عيناها بالدموع طيلة حوارها مع (عكاظ) ولم ينقذها من مرارة الوداع التي تجدها في حلقها سوى تلك الأيات القرآنية التي تكررها بين لحظة وأخرى, لتتوقف وتدعو للفقيد بالرحمة والمغفرة وتحتسبه شهيدا باذن الله تعالى.

واكدت ام عماد ان العدالة ستلحق الجناة مهما حاولوا الهرب وقالت ان هربوا سيجدون عقابهم.. وعدالة المولى عز وجل لايهرب منها أحد.

واوضحت ان مبارك (رحمه الله) كان حريصا على اداء عمله على أفضل وجه ولو كان على حساب اسرته متمسكا بالقيم النبيلة التي تربى عليها وغرسها في نفوس ابنائه.

واضافت انه كان مريضا بالسكري ومع ذلك كان مخلصا في واجباته مؤديا للفروض في اوقاتها مشيرة الى انه استسمح ابناءه مؤخرا بالاكتفاء بقضاء الاجازة الصيفية يوم الخميس فقط داخل المنطقة الغربية نظرا لظروفه وتوفيرا للمال لتخصيصه لبناء حلم المستقبل المتمثل في المنزل.

وعن الحادثة ابانت ام عماد ان زوجها الفقيد اعتاد ان يسلم على ابنائه قبل خروجه الى عمله يوميا الا انه لم يفعل ذلك في يوم الحادثة بسبب نومهم وقالت كانت معي الرضيعة وبعد خروجه بلحظات سمعت صوته يدعونني بعدم الخروج بعدها اختفى صوته في اعقاب فرقعة طلقات فسارعت الى الغرفة لاضع الرضيعة وفتحت النافذة فشاهدت سيارتهم في موقعها فهممت بالخروج الا ان ابنائي منعوني واتصل بنا الجيران لتحذيرنا من الخروج لوجود اصوات طلقات نارية في الخارج الا انني لم استجب لرغباتهم وتركت العباءة وخرجت بدونها الى خارج العمارة لافاجأ بالشهيد ملقى على الارض ومضرجا في دمائه فيما قطعة حديدية على شكل سبغة مغروزة في صدره .

وتضيف عندها صرخت بدون وعي وخرج الجميع وبدأوا في تهدئتي وبدأنا في البحث عن الجناة لكننا لم نعثر على أحد .

وعما اذا كان الشهيد يشعر ببعض الاشياء الغامضة قبل الحادثة اوضحت ام عماد ان حسن تعامله مع الجميع وطيبته وخلقه دفعته دائما الى التسليم بالقضاء والقدر ومع ذلك كان يطالبنا باخذ الحيطة والحذر حتى في خروجي مع ابني الأكبر عماد لقضاء حوائج المنزل نظرا لانشغاله وكنت دائما اشكو له من (منور) العمارة المفتوح والذي يمثل خطرا لاحتمال دخول اي غريب منه حتى لو كان الباب مغلقا .

واضافت انه لطالما تلقى تهديدات باسمه الصريح على شبكة الانترنت لكنه دائما كان يؤمن بالله عز وجل ويقول انه راض لما يكتب له ان كان خيرا أو شرا .

وتتذكر ام عماد انه في احدى المرات انقطعت حرارة الهاتف عن المنزل قبل يوم من الحادثة وما ان تفحص الشهيد الامر حتى وجد سلك الهاتف مقطوعا وموصلا مع خط جارهم الذي قطع هو الاخر خطه وتم اصلاحه .

وفي يوم الحادثة ابلغهم جارهم انه شاهد اربعة اشخاص وجوههم مرعبة اسفل العمارة, ولم يفطن لما قد يكون مخططا له .

وقالت ان زوجها الشهيد كان حلمه ان يؤمن لابنائه منزلا في الشرائع حيث اشترى قطعة ارض وكان يجتهد في اعداد المخططات ويعرضها عليها لاختيار ما يناسبها على ان يخصص شقة داخل المنزل لكل من ابنائه .

يذكر ان للفقيد ثمانية ابناء (4 ذكور و4 بنات) هم عماد (18 عاما), ايمان (15 عاما), ريم (13 عاما), ياسمين (12 عاما), محمد (8 أعوام), عبدالاله (4 أعوام), تركي, الاء.

ينت نجد غير متصل  

 
قديم(ـة) 20-06-2005, 11:14 PM   #2
مشرف سوبر
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
البلد: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 14,939
قوة التقييم: 30
abu naif has a spectacular aura aboutabu naif has a spectacular aura aboutabu naif has a spectacular aura about
انا لله وانا اليه راجعون

اللهم اغفر له وارحمه والهم اهله الصبر والسلوااان
__________________
.
.
abu naif غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19