عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-04-2012, 08:35 PM   #1
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 29
قوة التقييم: 0
مبارك306 is on a distinguished road
السيارات (تعلق) في شعاب حائل حمود اللحيدان تصوير الجزيرة

السيارات (تعلق) في شعاب حائل





حائل - حمود اللحيدان:

شهدت أمطار الأربعاء على منطقة حائل عدداً غير محدود من الحوادث المتنوّعة وكان أبرزها (غرق) السيارات وتعلُّقها في بطون الأودية والشعاب، وتعود الأسباب لجهل البعض بقدوم السيل ووقته وكذلك لعدم القدرة على السيطرة على السيارة في مثل هذه المواقف، وعلى الرغم من وقوع مثل تلك الحالات إلا أن الجميع بدت عليهم مظاهر السعادة والفرح. يُذكر أن التعليمات واضحة دوماً بعدم التهاون بمجاري السيول.





مبارك306 غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 13-04-2012, 08:38 PM   #2
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: في المدى والريح
المشاركات: 4,596
قوة التقييم: 0
روح is on a distinguished road
باللهي عليكم...
هاذا تصرف ناس معها عقل ومخ.؟؟
اقرب مالهم ينقال عنهم بهائم..
ولا وش يوديني ويدخلني بوادي او بشعيب وهو يمشي..
عوافي.
روح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 13-04-2012, 09:03 PM   #3
مشرف المنتدى العام
 
صورة .,. مـنـاآاآاحــي .,. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: القصيـــ الرس ـــــــم
المشاركات: 6,966
قوة التقييم: 14
.,. مـنـاآاآاحــي .,. is on a distinguished road
الله يستـر عليــنآ

يقول المثل ( لاشفت نجم سهيل لاتأمن السيل )

يعطيكـ العافيه على الموضوع ...



تقبل مروري
__________________
^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
.,. مـنـاآاآاحــي .,. غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19