عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-04-2012, 01:01 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 258
قوة التقييم: 0
االمختصرر is on a distinguished road
استغرب الخبير الاقتصادي عبد الحميد العمري عضو جمعية الاقتصاد السعودية، قرار منعه

عبد الله البرقاوي، شقران الرشيدي- سبق- الرياض: استغرب الخبير الاقتصادي عبد الحميد العمري عضو جمعية الاقتصاد السعودية، قرار منعه من الظهور على قنوات التلفزيون السعودي الذي صدر أخيراً من وزارة الإعلام.

وقال لـ "سبق": إنه قرار غير صائب ولا يحتاج إلى تعليق.. لم أرتكب خطأ يستحق المنع في حديثي الأخير لبرنامج نهاية التداول على القناة الاقتصادية، ولم أتطاول على وزير التجارة السابق بأي لفظ جارح أو خارج عن اللياقة والأدب، وكل ما قلته أن شركة الاتصالات المتكاملة بموجب التحفظات الخطيرة التي عبّر عنها المراجع الخارجي "المحاسب الخارجي للشركة" ينقصها الكثير لتدرج في السوق، وهذه التحفظات التي دعت هيئة السوق المالية إلى تعليق التداول عليها حتى تعالج هذه الملاحظات، وهو ما تم تأييده من قبلي لتوافقه مع أنظمة ولوائح السوق.

وأبدى العمري امتعاضه من أن تكتب وزارة الإعلام على خطاب منعه الذي تم تسريبه وتداوله على نطاق واسع "سري وهام جداً". قائلاً: "لدى الوزارة أنظمتها الواضحة لتطبقها على من يخالف وليست الأمور بهذه السرية المزعومة".

وأشار إلى أن ما تحدث به على قناة الاقتصادية كان يصب في مصلحة المواطن, قائلاً: "وفي الأول والأخير نحن كمواطنين بمختلف مراكزنا وأدوارنا بمثابة جنود لحماية الوطن من الاستغلال، وهذا هو الهدف الأساسي وليس لي مصلحة أو أي هدف آخر".

وكان العمري قد قال عبر صفحته في "تويتر" في وقت سابق اليوم: إن الأسباب التي وردت في خطاب المنع "واهية" وغير صحيحة, مؤكداً سعيه لنشر الحلقة كاملة على اليوتيوب قريباً لكي يعرف الجميع الحقيقة.

وأكد العمري في ردوده على متابعيه أنه لم يعلم أمر الخطاب سوى اليوم، معرباً عن أمله في أن تكون الحلقة عرضت على اليوتيوب لاكتشاف حقيقة الاتهام.

وكان الخطاب الذي جرى تداوله، قد اتهم العمري بالتجاوز على وزير التجارة السابق، وكذلك تلفظه بألفاظ ذُكر أنها لا تليق بالتلفزيون السعودي، وذلك خلال استضافته في برنامج نهاية التداول يوم الأحد 9/ 5/ 1433هـ مع المذيع فيصل بن شلهوب.

وجاء في نهاية الخطاب مطالبة بعدم استضافة العمري في جميع قنوات التلفزيون السعودي، حرصاً على عدم تكرار مثل هذه التجاوزات، حسب ما جاء في الخطاب



زمن يكذب المخلص ويصدق الخائن


اقسم بالله ان استمر الوضع على مانحن عليه من تكتيم افواه المخلصين امثال الشيحي وعبدالحميد من قبل حفنة رجال يجمعهم خوجه وززينل وصالح كامل ان يحدث امر لا تحمد عقباه والله المستعان

__________________
لاتاسفن على غدر الزمان
لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها
تبقا الاسود اسود والكلاب كلاب
االمختصرر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 16-04-2012, 07:07 PM   #2
عضو متألق
 
صورة وافي في زمن خوان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 723
قوة التقييم: 0
وافي في زمن خوان is on a distinguished road
الله يعين كل ما طلع رجل شريف وقال الحق طلع ابن الكلب وزير الثقافهواللاعلام الليبرالي خوجه ومنع من يتكلم عن البطاله والفقر من الظهور والله فساد واكثر الوزراء هم يا علماني يا لليبرالي يعني كلهم كلاب وهم من يتسرفون في الدوله كما يشائون حرام والله حرام
__________________
وافي في زمن خوان غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19