عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-04-2012, 04:46 PM   #1
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,601
قوة التقييم: 0
العنا is an unknown quantity at this point
استقبله اليوم في مكتبه ووجّه بأخذ إفادته واستعرض شكاويه السابقة

ستقبله اليوم في مكتبه ووجّه بأخذ إفادته واستعرض شكاويه السابقةالرئيس العام للهيئة لـ "آل سالم": لا نرضى التجاوزات وحقك لن يضيع عبدالله البرقاوي، عبدالعزيز العصيمي – سبق - الرياض: استقبل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ عبد اللطيف آل الشيخ، في مكتبه بالرئاسة، صباح اليوم، المواطن حسين آل سالم، الذي قال إن عدداً من أعضاء هيئة الرياض اعتدوا عليه بالضرب، وتسببوا في مضاعفات حَمْل لزوجته قبل نحو أسبوعين.

وقال آل سالم لـ "سبق": استقبلني الرئيس العام استقبالاً جميلاً وأكد لي أنه لا يرضى أي تجاوزات, مشيراً إلى أن التحقيقات في الدعوى قائمة ولن يضيع حقه إذا ثبتت التجاوزات حيث ستتخذ إجراءات حازمة ضد كل من يثبت مخالفته للأنظمة.

وأشار آل سالم إلى أن الرئيس العام للهيئة وجّه عدداً من موظفي قسم المتابعة لأخذ إفادته وتسجيل شكواه, كما استعرض شكاواه السابقة وأكد أنه سيتم التحقيق مع الأعضاء المتهمين لإكمال الإجراءات اللازمة. وأوضح آل سالم أن آل الشيخ شدد على أنه لن يكون هناك أي تهاون مع من يثبت تجاوزه ومخالفته للأنظمة، وسيتم إبلاغه بما يحدث حيال قضيته. وشكر آل سالم للرئيس العام للهيئة حسن استقباله، ولـ "سبق" لاهتمامها بقضيته وإثارتها إعلامياً.

وكان الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، الشيخ عبد اللطيف آل الشيخ، أكد أمس أنه سيتخذ إجراء حازماً ضد مَنْ يثبت اعتداؤه على المواطن، على حيث تلقت "سبق" اتصالاً هاتفياً من الشيخ عبداللطيف آل الشيخ، أكد خلاله اهتمامه بالقضية، مشيراً إلى أنه سيتم التحقيق في الموضوع دون أي تهاون، وسيتم اتخاذ الإجراء الحازم ضد مَنْ تثبت مخالفته للتعليمات ونهج الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وقال آل الشيخ: "لن نتهاون بأي حال من الأحوال في معاقبة المخالف، ونحن لا نقبل إطلاقاً بمثل هذه التصرفات الفردية التي ليست من نهج هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، إن صحت دعواه".

وكانت "سبق" قد نشرت خبراً عما تعرض له المواطن، الذي روى قصة ما جرى له أمام ملاهي وحديقة الحكير لاند الخاصتَيْن بالعوائل، الواقعتَيْن في الدائري الشرقي بالعاصمة الرياض، قبل نحو أسبوعين، وأكد أنه ما زال يبعث بالشكاوى والتظلمات لأكثر من جهة حول ما تعرض له، مطالباً برد اعتباره، ومحاسبة من اتهمهم من أعضاء الهيئة بالاعتداء عليه بالصفع وتمزيق أربطة الركبة، والتسبب في تعرض زوجته لمضاعفات حَمْل، أدت لإجهاض جنينها في وقت لاحق، على حد قوله .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العنا غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 16-04-2012, 01:06 AM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,601
قوة التقييم: 0
العنا is an unknown quantity at this point
إن خير من استأجرت القوي الأمين
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العنا غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.