عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-04-2012, 03:13 PM   #11
عضو بارز
 
صورة Artos الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 399
قوة التقييم: 0
Artos is on a distinguished road
لأنهم أدركوا أنهم ليسوا أوصياء على ابن آدم ..

وأن كل فرد سيفعل ما يريد إن رضوا أو لا .
Artos غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 16-04-2012, 07:39 PM   #12
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,062
قوة التقييم: 0
ام مصعب has a spectacular aura aboutام مصعب has a spectacular aura about
اشكر الجميع

وسأتجاوز كل الردود واركز على رد ارتوس ..!

والذي تقول فيه
((لأنهم أدركوا أنهم ليسوا أوصياء على ابن آدم ..

وأن كل فرد سيفعل ما يريد إن رضوا أو لا . ))

رويدك نعم انهم اوصياء على اولادهم وازواجهم نسيتي اخيه :( كلكم راع وكل راع مسؤل عن رعيته )

وقبل ذلك قول الله تعالى :(( قوا انفسكم واهليكم نارا))
__________________
لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
ام مصعب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-04-2012, 08:01 PM   #13
مشرف المنتدى العام
 
صورة .,. مـنـاآاآاحــي .,. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: القصيـــ الرس ـــــــم
المشاركات: 6,966
قوة التقييم: 14
.,. مـنـاآاآاحــي .,. is on a distinguished road
قال تعالى { وَلاَ تَجْعَلْ يَدَكَ مَغْلُولَةً إِلَى عُنُقِكَ وَلاَ تَبْسُطْهَا كُلَّ الْبَسْطِ فَتَقْعُدَ مَلُومًا مَّحْسُورًا }

وقال تعالى { وَلاَ تَجْهَرْ بِصَلاتِكَ وَلاَ تُخَافِتْ بِهَا وَابْتَغِ بَيْنَ ذَلِكَ سَبِيلاً }

الله سبحآنـــه وتعآلــى امـرنآ بالوسطيــه فــ الوسطيــه بكل الامور خيــر

قال تعالى { وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطًا } >>> الوسطيـه خير في كل شيء

يقول المثل خيـر الامور اوسطهــآ ...

فــ أنـآ اقول اننا لا نشدد في هذا الامر ولا نتسيب ... فــ الوسطـ افضــل

والله لا يريكــم مكروووهـ

جزآاكـ الله خيــر يا الاخت الفآضلــه ام مصعب والله لا يحرمكـ الجنــه

شآكريــن لكـ اهتمآمكـ



اسجل اعجابي
__________________
^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
.,. مـنـاآاآاحــي .,. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-04-2012, 08:29 PM   #14
عضو
 
صورة غزال بريه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
البلد: بين احضانه
المشاركات: 13
قوة التقييم: 0
غزال بريه is on a distinguished road
مشكورة ام مصعب موضوع جميل
غزال بريه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-04-2012, 08:44 PM   #15
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
تساؤلات في مكانها ام مصعب

سوف يتغير كل شيء في الاعوام القادمه وتتغير الاراء

لكل زمان تصرفات ونظرات وعادات
__________________
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لاشفا الا شفاءك شفاء لايغادر سقماً
اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين ياحي ياقيوم

الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-04-2012, 08:08 AM   #16
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,062
قوة التقييم: 0
ام مصعب has a spectacular aura aboutام مصعب has a spectacular aura about
جزاكم الله خير

سؤال هل الزمن والمتغيرات الحياتية من حيثياتها تغيير مبادئنا ؟؟

ام الخطأ في تلك المبادئ التي اعتنقناها

وهل صحيح انه من الأفضل مسك العصا من المنتصف

وهل تنطبق على كل شئ

وهل مقولة انه لا وصاية على احد وان كل انسان يعمل حسب مايريد هي التي يجب ان تسود ؟؟؟

(( كل يعمل على شاكلته ))....!!

نريد نقاشاً يخرجنا من متاهات وقعن بها ؟؟؟؟
__________________
لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
ام مصعب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-04-2012, 08:51 AM   #17
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,486
قوة التقييم: 0
محمد النيف is on a distinguished road
فتن كقطع الليل المظلم ..
اللهم احفظنا بحفظك ..
محمد النيف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-04-2012, 05:42 PM   #18
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 5,062
قوة التقييم: 0
ام مصعب has a spectacular aura aboutام مصعب has a spectacular aura about
يرفع لمزيد من المناقشات واثراء الموضوع ...!!
__________________
لاتكن لينا فتعصر .... ولا يابساً فتكسر
ام مصعب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-04-2012, 06:00 PM   #19
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ام مصعب مشاهدة المشاركة
جزاكم الله خير

سؤال هل الزمن والمتغيرات الحياتية من حيثياتها تغيير مبادئنا ؟؟

ام الخطأ في تلك المبادئ التي اعتنقناها

وهل صحيح انه من الأفضل مسك العصا من المنتصف

وهل تنطبق على كل شئ

وهل مقولة انه لا وصاية على احد وان كل انسان يعمل حسب مايريد هي التي يجب ان تسود ؟؟؟

(( كل يعمل على شاكلته ))....!!

نريد نقاشاً يخرجنا من متاهات وقعن بها ؟؟؟؟
اسئله رائعه تدل على رجاحة عقل طارحها

لها مني خالص الدعاااااااء بالتوفيق والصلاح في القول والعمل

الانسان ليس حرا في تصرفاته يعمل كما يحلوا له

عمله لابد ان يكون وفق ماشرع الله وبينه رسوله

اخيتي الزمن هو الزمن لايتغير نحن اللذين تغيرنا

تنازلنا عن الثوابت والمبادىء ولذا اختلط الحابل بالنابل

وبسبب ذلك اصبح الابوين بهم على اولادهم كبارا وصغارا

والاولاد في سبات عميق

فاللهم اصلح الحال
شيخ البلوله غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-04-2012, 08:42 PM   #20
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
البلد: الرس
المشاركات: 1,307
قوة التقييم: 0
كسرة بسكوت is on a distinguished road
انا ام وعندي عيال انا ضد لا في كل وقت من حق ابني او بنتي يكون له او لها شخصيه مستقله في حدود من حقه ومن حقها يكون لهم اصدقاء والصداقه مذكورة في القران ومن حقهم يكون معه جوال ومعها جوال بس مو من حقهم يسهرون اخر الليل ومن حقهم يمشون مع اي احد ومن حقهم يخرجون في اي وقت انا اشوف لو قلت لا في كل وقت راح اخسرهم وراح يتمردون بدون ما ادري اهم شئ احترامهم وعدم القسوة عليهم وعدم التسلط عليهم تحياتي لكي يا ام مصعب ومشكورة على الطرح الجميل
كسرة بسكوت غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.