عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-04-2012, 01:32 AM   #51
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
المشاركات: 200
قوة التقييم: 0
أبوبشيت is on a distinguished road
لا اعلم
لكن اتوقع انه اقل ليش لان الاجنبية لها هدف وتحافظ على الزوج من اجل هذا الهدف مهما كلف الامر اما السعودية بدل الزوج زوج ثاني والمهم اعيش مرتااااحة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
أبوبشيت غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 24-04-2012, 01:43 AM   #52
عضو متألق
 
صورة أوراق مبعثرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,084
قوة التقييم: 0
أوراق مبعثرة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبوبشيت مشاهدة المشاركة
لا اعلم
لكن اتوقع انه اقل ليش لان الاجنبية لها هدف وتحافظ على الزوج من اجل هذا الهدف مهما كلف الامر اما السعودية بدل الزوج زوج ثاني والمهم اعيش مرتااااحة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قلة الزيجات من الأجنبيات لتحقق الفشل في كثير منهن لأن الزواج المشروط بهدف يفشل فبإنقضاء الهدف ينتهي .
أما السعودية بدل الزوج زوج آخر ؟ حقيقة لأول مرة نسمع بذلك فإن كان فالأجنبية المشار إليها بالموضوع أولى بأن تتزوج بعد السعودي بزوج من أصلها بعد أن ينتهي هدفها .
__________________

الليبرالية : من دعى إليها يستتاب أو يقتل
الحــق لا يُعرف بالكثــرة ولا بالرجـــال، ولكن بالأدلـــة والآثـــار
ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً
أوراق مبعثرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-04-2012, 03:16 AM   #53
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
البلد: في المدى والريح
المشاركات: 4,596
قوة التقييم: 0
روح is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها تحدوؤوه البشر مشاهدة المشاركة
أكتب منقووول للأمانه . . .

موضوع مكرر ينقل للقسم المناسب . .


اشك بأمرك يابو البشر انت...




اختي اوراق..سلمت يداك على ابداعك تبارك الرحمن..
وصف دقيق لما سمعته من ماده صوتيه في اليوتيوب..
وهي عن مغربيه تسب وتشتم السعودي وتقول هوا اقذر ماخلق ربي.ووووو الى اخره..
ربعنا الله يسلمهم فاضحينا بكل محل..
وعلى بالهم بانهم الكنق اذا راحو هناك..
الف شكر ولي عوده..
روح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-04-2012, 06:09 AM   #54
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 197
قوة التقييم: 0
BBswwww is on a distinguished road
اورا ق مبعثرة ----بالفم المليان ا قو ل---- شكراعلى طرح الموضوع ------------------------------------------------------ولدي حكمة تقول >ان بنت البلد هي ام الولد > ماضيا وحاضرا ومستقبلا وتبقى هي الام الحاضرة والمربية الفاضلة والعلامة الفارقة بالجمال والحشمة والوقار ---وهي الزوجة رقم واحد -- اما الاخوات من دولنا العربية فزواجها من الخليجي او السعودي فربما تجدها فرصة لها ولاسرتها لكي تحسن ظروفها المعيشية والبحث عن مزيد من النعيم بعيدا عن بلدها وهي على نوعين فربم كانت مصدر سعادة للزوج وهده نسبة قليلة غالبا والاكثر ربما سببت صداع مزمن للزوج ولاسيما بعد حضور الاولاد ورحلة الدهاب والاياب المتكرر --والمثل يقول ما تعرفني لما تجرب غيري -بالتوفيق للعرسان- 0
BBswwww غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-04-2012, 06:51 AM   #55
عضو متألق
 
صورة أوراق مبعثرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,084
قوة التقييم: 0
أوراق مبعثرة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها روح مشاهدة المشاركة
اشك بأمرك يابو البشر انت...




اختي اوراق..سلمت يداك على ابداعك تبارك الرحمن..
وصف دقيق لما سمعته من ماده صوتيه في اليوتيوب..
وهي عن مغربيه تسب وتشتم السعودي وتقول هوا اقذر ماخلق ربي.ووووو الى اخره..
ربعنا الله يسلمهم فاضحينا بكل محل..
وعلى بالهم بانهم الكنق اذا راحو هناك..
الف شكر ولي عوده..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكر المولى لكم ، وليت الأمر يتوقف على فضحهم بل حتى زوجاتهم جعلوا سيرتهن فاكهة يتفكه بها من يستحق ومن لايستحق وذلك جميعه لقلة الإدراك والجهل .
أصلح الله أحوالهم

وبإنتظار عودتكم الكريمة

__________________

الليبرالية : من دعى إليها يستتاب أو يقتل
الحــق لا يُعرف بالكثــرة ولا بالرجـــال، ولكن بالأدلـــة والآثـــار
ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً
أوراق مبعثرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-04-2012, 07:29 AM   #56
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,355
قوة التقييم: 0
لموورة is on a distinguished road
اسم على مسمى اوراق مبعثرة شكلك انتي كلك مبعثرة
خافي من الله في بنات المسلمين
( .هلا السورية ساحرة انتي شفتيهم في عينك خافي من يوم الحساب على كل كلمة تقوليها في الغريبات
لاتنسي السورية زوجة وام محترمة من احسن العوائل وانتي سويتيها جاي من ورى لااصل ولا دين
مشاء الله عليكي انتي بس الي بنت اصل وصاحبة دين
اشك لان الي يخاف من الله ما يقذف المسليمين
والي على راسو بطحة يتحسسها
انا سورية والي الفخر والحمدالله اولادي من احسن المراكز والوظايف ومتزوجين من احسن عوائل الرس
وزوجي سعودي من احسن عائلة ويحبني ويموت فيني بدون سحر ولله الحمد
السحر لما تقدري زوجك واهل زوجك وتربي اولادك احسن تربي وتخافي من الله فيهم
بلا سحر بلا خرابيط الي معبين روسكم يا السعوديات
شوفي وين الغلط وتكلمي فيه
مو تعلقي غلطكم على شماعت غيركم
وشكرا



راجعي نفسك فأرى أنك أخطئتي عليهن
لعله استزلكم الشيطان ولم تنتبهوا لهذه العبارة :
وجُل احترامنا لكل أجنبية مسلمة تقية نقية تخشى الله في نفسها وخلقه

شرفتمونا شرفكم الله بالإيمان

اللهم اصلح نساء المسلمين عامة
__________________
لموورة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-04-2012, 07:39 AM   #57
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,355
قوة التقييم: 0
لموورة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها bbswwww مشاهدة المشاركة
اورا ق مبعثرة ----بالفم المليان ا قو ل---- شكراعلى طرح الموضوع ------------------------------------------------------ولدي حكمة تقول >ان بنت البلد هي ام الولد > ماضيا وحاضرا ومستقبلا وتبقى هي الام الحاضرة والمربية الفاضلة والعلامة الفارقة بالجمال والحشمة والوقار ---وهي الزوجة رقم واحد -- اما الاخوات من دولنا العربية فزواجها من الخليجي او السعودي فربما تجدها فرصة لها ولاسرتها لكي تحسن ظروفها المعيشية والبحث عن مزيد من النعيم بعيدا عن بلدها وهي على نوعين فربم كانت مصدر سعادة للزوج وهده نسبة قليلة غالبا والاكثر ربما سببت صداع مزمن للزوج ولاسيما بعد حضور الاولاد ورحلة الدهاب والاياب المتكرر --والمثل يقول ما تعرفني لما تجرب غيري -بالتوفيق للعرسان- 0
بسم الله الرحمن الرحيم
انتي ايها الاخت تقولين السعودي عندما ياخذ اجنبية يصرف عليها هههههههههههههههههههههههه
والله اعرف كثير من الي متزوجة سعودي هي الي تصرف علي انشاء الله مفكريتهم حاتم الطائي
انت زوجك يصرف عليكي اشك لان رجال هلا يعتمدون على المراة حتى لو مو موظفة بسلامة الطبخ
واوااااااااااااااااااااااوتبسط في السوق المهم تشتغل وتصرف على حالها
__________________
لموورة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-04-2012, 07:46 AM   #58
عضو متألق
 
صورة أوراق مبعثرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,084
قوة التقييم: 0
أوراق مبعثرة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها لموورة مشاهدة المشاركة
اسم على مسمى اوراق مبعثرة شكلك انتي كلك مبعثرة
خافي من الله في بنات المسلمين
( .هلا السورية ساحرة انتي شفتيهم في عينك خافي من يوم الحساب على كل كلمة تقوليها في الغريبات
لاتنسي السورية زوجة وام محترمة من احسن العوائل وانتي سويتيها جاي من ورى لااصل ولا دين
مشاء الله عليكي انتي بس الي بنت اصل وصاحبة دين
اشك لان الي يخاف من الله ما يقذف المسليمين
والي على راسو بطحة يتحسسها
انا سورية والي الفخر والحمدالله اولادي من احسن المراكز والوظايف ومتزوجين من احسن عوائل الرس
وزوجي سعودي من احسن عائلة ويحبني ويموت فيني بدون سحر ولله الحمد
السحر لما تقدري زوجك واهل زوجك وتربي اولادك احسن تربي وتخافي من الله فيهم
بلا سحر بلا خرابيط الي معبين روسكم يا السعوديات
شوفي وين الغلط وتكلمي فيه
مو تعلقي غلطكم على شماعت غيركم
وشكرا



راجعي نفسك فأرى أنك أخطئتي عليهن
لعله استزلكم الشيطان ولم تنتبهوا لهذه العبارة :
وجُل احترامنا لكل أجنبية مسلمة تقية نقية تخشى الله في نفسها وخلقه

شرفتمونا شرفكم الله بالإيمان

اللهم اصلح نساء المسلمين عامة


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الرحمن على الإيمان الأخت الكريمة
نعلم أنكم أخت سورية تعلمون كيف ؟ لأنها أخذتكم العزة بالإثم ولم تستطيعوا أن تتخاطبوا بروية والدليل أنكم تحدثتم وأجبتم نفسكم في آن واحد ونسختم هذه العبارة بدون إدراك لكن لم تطبقوها في ردكم الكريم ( وجُل احترامنا لكل أجنبية مسلمة تقية نقية تخشى الله في نفسها وخلقه ) .

نحترم ردكم لكن ثقوا ثقة تامة أنه رسم لنا شخصية جديدة عنكم بالذات ولو تركتم عنكم الغضب لإستطعتم أن تركزوا غاليتنا بكلامنا عندما قلنا أن هذه الكلمات من أفواه أصحابها أي لم نفتري عليهن فاضلتنا وأننا خصصنا أهل الخير منهن.

فرويدكم فالأخلاق الأخلاق فالقلم أصدق من اللسان فمايظهره لنا قلمكم أصدق مما ينطق به لسانكم .
فكونوا أهلاً لذلك غاليتنا


شكر الله لكم وحييتم أخت غالية .


__________________

الليبرالية : من دعى إليها يستتاب أو يقتل
الحــق لا يُعرف بالكثــرة ولا بالرجـــال، ولكن بالأدلـــة والآثـــار
ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً
أوراق مبعثرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-04-2012, 07:51 AM   #59
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,355
قوة التقييم: 0
لموورة is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أوراق مبعثرة مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






شكر الله لكم حسن تعليقكم وإطلالتكم الكريمة

الله يجزاك خير عنا وعن جميع المسلمات
وين الناس الي تفهم في الدين عليهم في الدنيا
الله يكفينا شرها
__________________
لموورة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-04-2012, 08:16 AM   #60
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 1,355
قوة التقييم: 0
لموورة is on a distinguished road
لانعلم أحسن الله إليكم ماشأن الغرب هنا والقائل هو المصطفى عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم : تُنكح المرأة لأربع لمالها ولحسبها وجمالها ولدينها فاظفر بذات الدين تربت يداك

فقدم ذات الدين فمن هي ذات الدين ؟ الكاشفة أم المختلطة بالرجال في مقر أعمالهم ؟
فمن فكر بالأجنبية جلّ تفكيره الجمال هذا لو بالفعل أصاب جمالاً وإنما صور يرسمها مما يستمع إليه أو مما تخدعه به الفضائيات أما الدين فلم يكن من اهتماماته





الجواب لكي

اذا سمحت كم مرة ذكرتي الدين والغطى ونسيتي عباية الكتف والنقاب
بدي احكي معك بلغتي وين الغطى في الوقت هذا اخر شي تحكين عنو الغطى
غطى وحاطى مكياج كيلو ولا العيون
عباية الكتف الي مزخرفة اتحداكي تروحي السوق وتشوفي عباية راس كان زمان
هذاك اول السعوديات غطى هلا ماتفرقي بين الشغالة ولا الاجنبية ولا السعودية
انتي عايش في زمن ولا وراح باباي
الاجنبية الاحنبية الاجنبية كفى
__________________
لموورة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19