مشاهدة نتائج الإستطلاع: رأيك ماتأثير ظهور عيني المرأة الغير متجملة من خلال النقاب ؟
فاتنة ومؤثرة ومغرية 55 67.90%
لا تحرك فيّ ساكناً 26 32.10%
المصوتون: 81. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-04-2012, 06:53 PM   رقم المشاركة : 71
معلومات العضو
روميو زمآنه
عضو بارز
 
الصورة الرمزية روميو زمآنه
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

، بلا شك نعم تفتن

رد مع اقتباس
قديم 21-04-2012, 10:58 PM   رقم المشاركة : 72
معلومات العضو
شوفان999
عضو فذ
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسكريه لعيون أبومتعب




منخبقٍ قلبه نخبقه


اللي يعرف المعنى يزيدن علماً وجزيتم خيراً
هذه لهجة حائلية ويستخدمها أهل القصيم يعني مجخّرٍ قلبه تجخير

هذا المعنى من أفضل ماسمعت من تشبيه قلب المحب....

فمعلوم أن النمله تثقب الأرض عشرات الثقوب أو أكثر في مساحة صغيرة جدآ فتكون كالكثبان الصغير جدآ والهش فهو مثقوب مع كل جهة

فشبه قلبه المكلوم من الحب ببيت النملة المثقوب من كل جهة...


















التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 21-04-2012, 11:22 PM   رقم المشاركة : 73
معلومات العضو
 
الصورة الرمزية بنت بابا واحب ماما
 
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب محتار والرب غفار

الله يعطي عويناتكن السد اللي يطمسهن لكن اللي تعمدتفتنا بغيونها

حسبي الله عليكن الله يشغلكن بمراجعة لقص النظارات وشراء القطرات

الله يهديكن اعقلن وخافن الله بنفسكن

خيييييير
وش يحس فيه قاعد يدعي ويتحسب
ياخي انت سد عيونك ولاتقعد تقز وخاف الله بنفسك


















التوقيع

البـشاشه , والخلق الحسن , والكلمه الطيبه , والقلب النقي : هم الجمال الحقيقي للأنسان
رد مع اقتباس
قديم 21-04-2012, 11:26 PM   رقم المشاركة : 74
معلومات العضو
صالح القميع
عضو متألق
 
الصورة الرمزية صالح القميع
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح

حنا يامعشر الشباب الله يصلحنا.
عامود الكهرب نخق معاه :-d ههههههه
اسف ياسيدتي..
المرأءه الي تطلع من بيتها وهي متمكيجه ومزينه العيون..ومطلعتهن..ابي افهم بس..
تبين راغب علامه يشوفك ويخطبك. مثلا يعني مثلا؟؟
الف شكر اوراق..

اقول الله يعينك يلزمك تسكن بالبر عشان ماتشوف اعمدة كهرب


















التوقيع

اللهم لك الحمد كما ينبغي لوجهك الكريم وملكك العظيم
اللهم اني استغفرك واتوب اليك لا اله الا انت اني كنت من الظالمين

رد مع اقتباس
قديم 21-04-2012, 11:27 PM   رقم المشاركة : 75
معلومات العضو
أوراق مبعثرة
عضو متألق
 
الصورة الرمزية أوراق مبعثرة
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت بابا واحب ماما

خيييييير:looking_anim:
وش يحس فيه قاعد يدعي ويتحسب
ياخي انت سد عيونك ولاتقعد تقز وخاف الله بنفسك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكر الله لكم مروركم وكما هو موضح الموضوع خاص بتصويت الإخوة فقط وليس للتعليقات على الردود كريمتنا.

شرفتمونا


















التوقيع


الليبرالية : من دعى إليها يستتاب أو يقتل
الحــق لا يُعرف بالكثــرة ولا بالرجـــال، ولكن بالأدلـــة والآثـــار
ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً
رد مع اقتباس
قديم 21-04-2012, 11:31 PM   رقم المشاركة : 76
معلومات العضو
أوراق مبعثرة
عضو متألق
 
الصورة الرمزية أوراق مبعثرة
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عسكريه لعيون أبومتعب



[ جُــزيتِ خيراً أوراق مبعثره ]

/



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

آمين وجزاكم بالمثل يافاضلة
شرفتمونا


















التوقيع


الليبرالية : من دعى إليها يستتاب أو يقتل
الحــق لا يُعرف بالكثــرة ولا بالرجـــال، ولكن بالأدلـــة والآثـــار
ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً
رد مع اقتباس
قديم 21-04-2012, 11:32 PM   رقم المشاركة : 77
معلومات العضو
أوراق مبعثرة
عضو متألق
 
الصورة الرمزية أوراق مبعثرة
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح القميع

اقول الله يعينك يلزمك تسكن بالبر عشان ماتشوف اعمدة كهرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بإنتظار تصويتكم ياكريم


















التوقيع


الليبرالية : من دعى إليها يستتاب أو يقتل
الحــق لا يُعرف بالكثــرة ولا بالرجـــال، ولكن بالأدلـــة والآثـــار
ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً
رد مع اقتباس
قديم 21-04-2012, 11:34 PM   رقم المشاركة : 78
معلومات العضو
صالح القميع
عضو متألق
 
الصورة الرمزية صالح القميع
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

اختي الكريمة ابكون صريح شوي وهذا طبعي
الاشياء الفتانة بالمرأة كثيرة ومنها العيون وكثرة فتنة الرجال بعيون النساء لسبب بسيط هو انه ما طلع منها الا عيونها فلو شاهد الرجل الذراع او الساق لأفتتن بهن ناهيك عن اشياء اخرى .
كما انني الاحظ ان النساء في خارج السعودية او عبر الشاشات والاتي لايلبسن اي حجاب ويظهرن بكامل زينتهن تكون نسبة الفتنة بالعيون ضعيفة جدا
اشكرك على موضوعك واتمنى ان يتسع صدرك لمشاركتي ، وللجميع ازكى التحايا


















التوقيع

اللهم لك الحمد كما ينبغي لوجهك الكريم وملكك العظيم
اللهم اني استغفرك واتوب اليك لا اله الا انت اني كنت من الظالمين

رد مع اقتباس
قديم 21-04-2012, 11:36 PM   رقم المشاركة : 79
معلومات العضو
أوراق مبعثرة
عضو متألق
 
الصورة الرمزية أوراق مبعثرة
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قـــرحـش

.. إذا العيون ماتفتن اجل وشو اللي يفتن < لاتصير المناخر !!
.. ويقول المثل ( ياما تحت البراقع ضفادع ) < والا ماله دخل !!
.. مامثل النقاب الإسلامي هذاك اللي يخلي المرهـ تقول رجل آلي ! ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لانعلم ماقصدتم بالنقاب الإسلامي وإنما نستقي من إجابتكم : نعم تفتنكم العينان من خلال النقاب

جزيتم خيراً


















التوقيع


الليبرالية : من دعى إليها يستتاب أو يقتل
الحــق لا يُعرف بالكثــرة ولا بالرجـــال، ولكن بالأدلـــة والآثـــار
ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً
رد مع اقتباس
قديم 21-04-2012, 11:40 PM   رقم المشاركة : 80
معلومات العضو
أوراق مبعثرة
عضو متألق
 
الصورة الرمزية أوراق مبعثرة
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف

، بلا شك نعم تفتن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بورك فيكم

إجابتكم : نعم تفتنكم من خلال النقاب


















التوقيع


الليبرالية : من دعى إليها يستتاب أو يقتل
الحــق لا يُعرف بالكثــرة ولا بالرجـــال، ولكن بالأدلـــة والآثـــار
ربي أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطاناً نصيراً
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 08:31 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8