عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-04-2012, 03:05 PM   #1
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
حافز يبدأ حملة التوعية المباشرة باللائحة التنفيذية قبل البدء في تطبيقها غرة رجب

بدأ البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن العمل ( حافز ) بإرسال رسائل إرشادية مباشرة إلى جوالات المستفيدين وذلك ضمن مرحلته التوعوية باللائحة التنفيذية للبرنامج ، التي من المقرر أن يبدأ العمل بها الأول ابتداءً من شهر رجب المقبل .

وأوضح مدير عام حافز الدكتور خالد العجمي أن هذه الحملة تتضمن رسائل إرشادية مهمة ، منها ما يتعلق بحقوق وواجبات المستفيد ، ومنها ما يستهدف زيادة تفاعل المستفيدين مع البرنامج وخدماته .

وأوضح العجمي أن الحملة تهدف إلى توفير المعلومة الصحيحة وفي الوقت المناسب للمستفيد وترشدهم إلى الطرق التي من خلالها يستطيع تعظيم استفادته من برنامج حافز وكل البرامج والخدمات التي يقدمها صندوق تنمية الموارد البشرية .

وأشار إلى أهمية تسجيل " الدخول الأسبوعي " على الموقع الإلكتروني للبرنامج كأحد أهم آليات التواصل المباشر بين البرنامج والمستفيدين مما يمكنهم من الاطلاع على كل المعلومات والإرشادات الخاصة بالبرنامج من جهة ، والخدمات المساندة له من جهة أخرى.

وأفاد العجمي أن البرنامج سيرسل خلال مرحلة التوعية رسائل تذكيرية للمستفيدين قبل مرور سبعة أيام على آخر تسجيل دخول أسبوعي لهم وأخرى تنبيهية بعد مرور أسبوع في حال عدم تسجيلهم للدخول الأسبوعي .

الجدير بالذكر أن معالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه اعتمد الأسبوع الماضي اللائحة التنفيذية للبرنامج، في خطوة قال عنها معاليه أنها تهدف إلى تحقيق المستفيدين الاستفادة المثلى من كافة فرص التأهيل والتدريب والتوظيف المتاحة لهم.

ويعد البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن العمل (حافز) أحد التطبيقات العملية للأوامر الكريمة التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - والتي وجهت بإيجاد الحلول السريعة والفعالة لمساعدة الباحثين عن العمل , ويدير صندوق تنمية الموارد البشرية برنامج حافز، بإشراف مباشر من وزارة العمل.

ويهدف البرنامج إلى إنشاء أدق وأحدث قاعدة بيانات تفصيلية عن الأيدي العاملة الوطنية القابلة للتوظيف مما يسهل على القطاع الخاص استقطاب الموارد البشرية الوطنية , كما يقوم البرنامج بصرف إعانة مالية شهرية للباحثين عن العمل قدرها 2000 ريال ولمدة 12 شهرا هجرياً مع إعطاء الأولوية للتدريب والتأهيل والتوظيف من خلال برامج وخدمات مساندة من صندوق تنمية الموارد البشرية .

ويمكن للباحثين عن العمل التقدم للتسجيل في البرنامج من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة تحوي رقم الهوية الوطنية ورقم الجوال إلى الرقم 500200 أو بالتسجيل مباشرة على الموقع الإلكتروني (www.hafiz.gov.sa )، كما يوفر برنامج حافز خدمات المساعدة والإرشاد والاعتراض للمسجلين والمستفيدين من خلال الاتصال على الرقم الموحد لمركز اتصال حافز 920011559
__________________
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لاشفا الا شفاءك شفاء لايغادر سقماً
اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين ياحي ياقيوم

الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19