عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-04-2012, 07:13 PM   #1
عضو مميز
 
صورة داهيه العرب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
البلد: الرس
المشاركات: 207
قوة التقييم: 0
داهيه العرب is on a distinguished road
Exclamation عاجل الى مدير البلدية مع التحية

لايخفى على اي شخص عاقل عادل حرص البلدية على تحسين خدماتها في محافظتنا الغالية ولكن هذه الجهود يجب ان تتابع من قبل الجهة المسئولة وهي البلدية فمثلا زفلتة الشوارع تقوم بها شركة ولكن اين دور البلدية في المتابعة فهناك بعض الشوارع لاتستطيع السير فيها من كثرة المطبات واكبر مثال شارع الروضة .
__________________
داهيه العرب غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 22-04-2012, 10:38 PM   #2
عضو اسطوري
 
صورة ابو صالح الرس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2007
البلد: في قلب كل شخص احبني في الله فإذا رحلة عنكم فذكروني بكل خير وادعو لي بالرحمة
المشاركات: 29,533
قوة التقييم: 41
ابو صالح الرس has a spectacular aura aboutابو صالح الرس has a spectacular aura about
يارجال الزفلته الحين مش حالك كله سنة او اقرب مطر ويطلع المستخبي

بعدين يزفلتون ثمن تجي الحفريات
ياخي ليش ما يصير فيه تنسيق بين الجهات
__________________
وما انا سوى عابر
سأمضي يوما تاركـ خلفي احلاماً ،اوجاعاً،ذكرياتـ ، وطيف يجول في طرقات قلوب احبــابــي ...
توتر m_s_aldhalaan
ابو صالح الرس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-04-2012, 02:14 AM   #3
عضو بارز
 
صورة هـتـلـر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 601
قوة التقييم: 0
هـتـلـر is on a distinguished road
لا تنسى تقاطع شارع النخيل مع المستشفى الجديد

وتقاطع شارع العزيزيه بشارع الروضه وربي انهن يخظنك خظ

اتقووو الله يامراقبين الحفريات
__________________
حمله مقاطعه شركات الألبان على الفيس بوك



http://www.facebook.com/pages/%D8%A7...59060774165203
هـتـلـر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-04-2012, 07:43 AM   #4
عضو خبير
 
صورة همتي في وطنيتي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
البلد: القصيم الرس
المشاركات: 4,066
قوة التقييم: 0
همتي في وطنيتي is on a distinguished road
ياابن الحلال ماحولك احد
تعبنا من كثر ماشكينا وطلبنا
لاشوارع زي الناس لا صيانه لا خدمات
مانقول الا الله يصلح الحال
__________________
همتي في وطنيتي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-04-2012, 08:10 AM   #5
عضو مبدع
 
صورة عبدالرحمن بن مساعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
البلد: يآرَب أُرزُقْنِي (حُسْنْ الخَاتِمَةُ)
المشاركات: 1,846
قوة التقييم: 0
عبدالرحمن بن مساعد is on a distinguished road
تنفخ بقربتن منشقة
__________________
http://www.quranflash.com/books/Medi...f#.UjFlrrHpfIU
القرآن الكريم
جعله الله حجه لنا لآعلينا
عبدالرحمن بن مساعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-04-2012, 09:00 AM   #6
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 30
قوة التقييم: 0
فهد محمد الغفيلي is on a distinguished road
لااعلم الاسباب التي جعلت الاهمال يصل الى هذا الحد والتأخر غير المبرر من البلدية في انجاز المشاريع فجميع شوارع الرس تئن من كثرة الحفر وحتى التي تمت سفلتتها مؤخرا بعد طول انتظار ينطبق عليها المثل القائل (تمخض الجمل وولد فأرا) فهل ننعي بلدية الرس
فهد محمد الغفيلي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-04-2012, 10:06 AM   #7
مشرف منتدى عالم السيارات
 
صورة الامبراطور الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
البلد: • بَينٌ أروٍقةٌ آلحيًآةْ «●•
المشاركات: 4,373
قوة التقييم: 15
الامبراطور is on a distinguished road
الله يعين , وإن شاء الله بقآدم الآيآم يتحسن الوضع ..
__________________




آستغفر آلله العظيم و آتوب إليـه ..
الامبراطور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-04-2012, 11:08 AM   #8
عضو متألق
 
صورة الاخطل الصغير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,076
قوة التقييم: 0
الاخطل الصغير is on a distinguished road

فساد , اهمال , تسيب
هذا حال وطننا والامور من سيئ للأسواء
__________________

"إن الله يقيم الدولة العادلة وإن كانت كافرة ولا يقيم الدولة الظالمة وإن كانت مسلمة " ابن تيميه رحمه الله
الاخطل الصغير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-04-2012, 11:28 AM   #9
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 479
قوة التقييم: 0
مناحي روبنسون is on a distinguished road
قالي واحد من الموظفين اذا بقا شي من الميزانية السنوية للبلدية مانقدر نحصل عليها الا بالطقطقة بالمشاريع تحفير ولا تكسير عشان ياخذون هالقروش يشتغلون شوي وينتضرون الميزانيه القادمه ياخذون منه والله اعلم يمكن نصها تروح لفلان وعلان
مناحي روبنسون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-04-2012, 11:29 AM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 245
قوة التقييم: 0
البنفسجي is on a distinguished road
هو شارع الروضه بس
ولا شارع سلتي اللي مافرحنابه
ولا تقاطع المستشفى
الرس يبيله بلديه جديده بلديه مخلصه
الله يصلح الحال
البنفسجي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:35 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19