عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-04-2012, 12:45 AM   #11
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شوفان999 مشاهدة المشاركة


أهلآبك أستاذنا ومشرفنا حصاة بعيران....

أعتقد أن هذا الموضوع من أهم المواضيع التي تهم أهالي الرس...

فالكل لديهم مطالب شخصية وجماعية....

ولعلي أدلي بدلوي وهو تحسين وتقليم غصون أشجار البرسوبس في مواقف المساجد الجوامع كجامع الشيباني وغيره....

وتحسين خط الرس الحوطة بجعله سيدين منور بإنارة عالية وتشجير الأرصفة فيه وعمل سياج في الطريق لكي يمنع الدخول المباشر للخط..

وشكرآ لك...

شكرا شوفان على ردك الجميل
وما طرحته من نقاط هامة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 24-04-2012, 12:47 AM   #12
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها يحقلي مشاهدة المشاركة
الا وهو ملف أراضي الدخل المحدود والمنح

شكرا على طرح موضوع الاراضي
والذي يهم شريحة كثيرة من الشباب
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-04-2012, 12:53 AM   #13
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها .,. مـنـاآاآاحــي .,. مشاهدة المشاركة
موضوع مهم وفكرهـ رآئــعه ...

وانا اقول يا ليت يهتمون شوي بــ الشوارع والتحويلات

يعني تمشي مع شآرع كنـكـ مآشي مع مسحيـه ... وكل شوي تحويلـه ... تقول نلعب واحد طش وغميـمـه خخخخخخخخ

الله يعيــن ... وان شآء الله تتحقق المطآلــب ... ونشوف الرقي والتميز لمحآفظتننـآ الرآئــعه ...

والف شكر لكـ على اهتمآمكـ ... والله يجزآآكـ الخيــر ... يعطيكـ العآفيـه

بالتوفيــــــــــــــــق



اسجل اعجابي

شكرا مناحي على مااشرت اليه وهي وضع شوارع الرس
والتي وضحت عيوبها عند نزول الامطار وما يتخللها
من بحبرات والتي تحتاج الى تصريف
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-04-2012, 12:56 AM   #14
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بلا حدود مشاهدة المشاركة


الأراضي



محطة معالجة مياه الصرف ب التقنية الثلاثية والإستفادة من الماء بنشر الخضرة على مداخل المدينة (مثل بريدة وعنيزه والبدائع) أو ضخ الماء إلى القشيع وعمل منتزه ضخم هناك


إنارة الطريق الجديد بجانب محطة مخطط ربوة المصيف (مهب لازم يصدم أحد ثم ينور)

تنظيم الاحياء القديمة حي الشهداء والحوطة (البيوت الطينية) التي أصبحت مرتع ومؤاى ل اللمجرمين وصناع الكيف ومستودع للمسروقات و........


عندي سؤال : ليش ما لهم معرف وبعيدين عن نبظ الشارع وصوت المواطن لوكانُ فعلاً جادين ..يوم الإنتخابات وهم تقل ببسبي بكل صفحة

شكرا لك على طرحك لنقاط هامة لعلها تلاقي اذان صاغية
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-04-2012, 01:02 AM   #15
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الرساوي المميز vip مشاهدة المشاركة
اتمنى ان نشاهدهم يقومون بزيارات لبعض القرى التابعه للمحافظة فهذا هو دورهم ولاينتظرون المواطن يأتي اليهم كما كانوا يفعلون في الانتخابات



فعلا لابد ان تكون جولاتهم داخل المحافظة والقرى التي حولها
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-04-2012, 08:31 AM   #16
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 245
قوة التقييم: 0
البنفسجي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها .,. مـنـاآاآاحــي .,. مشاهدة المشاركة
موضوع مهم وفكرهـ رآئــعه ...

وانا اقول يا ليت يهتمون شوي بــ الشوارع والتحويلات

يعني تمشي مع شآرع كنـكـ مآشي مع مسحيـه ... وكل شوي تحويلـه ... تقول نلعب واحد طش وغميـمـه خخخخخخخخ

الله يعيــن ... وان شآء الله تتحقق المطآلــب ... ونشوف الرقي والتميز لمحآفظتننـآ الرآئــعه ...

والف شكر لكـ على اهتمآمكـ ... والله يجزآآكـ الخيــر ... يعطيكـ العآفيـه

بالتوفيــــــــــــــــق



اسجل اعجابي
البنفسجي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-04-2012, 11:03 AM   #17
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
البلد: المملكة العربية السعودية
المشاركات: 1,453
قوة التقييم: 0
ثورة عقل is on a distinguished road
شيء جميل منك ذالك أخي .

ولكن أليس الأولى أن يُطبقوا ماقالوه في برامجهِم الإنتخابية ؟

فالمواطنين إنتخابوهُم لبرامِجهُم الإنتخابية أليس كذالك ؟

شاكر لك .
ثورة عقل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-04-2012, 12:55 PM   #18
jah
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 87
قوة التقييم: 0
jah is on a distinguished road
انا ماابي منهم شي بس ودي اعرف وش انجزوا حتى هذه اللحظة غير
jah غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-04-2012, 01:46 PM   #19
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

يا أبومحمد ليش نجامل وننسى حق الرس علينا حنا قبل المجلس البلدي .
أما المجلس البلدي فأ أعتقد أنهم بسبات عميق ولوعندهم شي أظهروه للمواطن .
والمثل يقول : ( لوهنا شي قرقع الباب ) المجلس البلدي يبي ناس فيهم حماس لمحافظة لرس .
المفروض أن أي شخص له عمل سوى حكومي أوخاص مايرشَّح بالمجلس البــلدي لأن المشغول لايُشغل .
المحافظة أعطتنا الكثير الكثير وهي الآن تريد منا حقها علينا فلماذا نجامل وننسى حق الرس علينا جميعاً .
مالذي لمسنـاه على الطـبيعة من المجلس البـلدي السابق حتى ننتظر من المجلس البلدي الحالي .
أبومحمد أعذرني ممكن أجامل بحقي الخاص ولكن الرس لا لا ثم لا .
هذي وجهة نظر إن أعجبتكم وإلاَّ أرموها بالزبالة أكرمكم الله .
لكم من قلبي تحيتي وتقديري ومودتي وأحترامي .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-04-2012, 09:30 AM   #20
مشرف منتدى بين ارجاء الوطن
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
البلد: الرس
المشاركات: 10,157
قوة التقييم: 24
حصاة بعيران is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ثورة عقل مشاهدة المشاركة
شيء جميل منك ذالك أخي .

ولكن أليس الأولى أن يُطبقوا ماقالوه في برامجهِم الإنتخابية ؟

فالمواطنين إنتخابوهُم لبرامِجهُم الإنتخابية أليس كذالك ؟

شاكر لك .
صبرك عليهم وسترى بمشيئة الله مايحقق طموحات كل مواطن
اشكرك على المداخلة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
حصاة بعيران غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19