عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-06-2005, 01:03 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 231
قوة التقييم: 0
rayyan is on a distinguished road
Angry هل يعقل أن يحدث هذا الشئ بالرس ؟!!!!!!

بكل أمانة لقد أزعجني كثيراً ما سمعته عن ما حصل لمرتادي قرية المراجيح يوم السبت الماضي الموافق11/5/1426هـ من تصرفات لا مسؤوله من القائمات عليها والتي بكل أمانة لا أستطيع ذكر الموقف الذي سمعته تحديداً ولكن بكلمه بسيطة أتمنى أن تكون معبرة (لكل إنسانه خصوصيتها) أليس كذلك أيتها المشرفه .
ألا يستطيع من أعطى أوامره تلك أن يذكر السبب الذي دعا لإتخاذ مثل ذلك الإجراء أو السماح لمن لم ترغب الدخول للقرية بالخروج منها وتهديدها بـ ......
أتمنى أن أكون على خطأ في موضوعي هذا ولكن هل سيوضح لنا الأمر ..
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
rayyan غير متصل  

 
قديم(ـة) 23-06-2005, 01:33 PM   #2
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,586
قوة التقييم: 0
afor12 is on a distinguished road
متى يأتي اليوم الذي نستطيع فيه ان نحاسب أمثال هؤلاء الفاااااااااااسدين
حسبنا الله ونعم الوكيل
صحححححححححححححححححححححيحححححححححححححححححححح
100%
afor12 غير متصل  
قديم(ـة) 23-06-2005, 01:36 PM   #3
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
الخصوصية في المنزل ليست في المكان العام والمثل يقول الطيب ما عليه وسم ولو كانت القرية تجعل لكل مرأة خصوصيتها لطالبنا بأغلاقها لاننا نعيش في وقت كثر فيه ضعاف النفوس والذي استغلوا التقنية لسلوك شاذ
مازلت القرية بخير اذا كا هذه طريقتها لأنها تسعى لحفظ بنات الناس ولعلكم تقدرون عملهم هذا أن القصد من ورائة المصلحة
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل  
قديم(ـة) 23-06-2005, 01:52 PM   #4
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,586
قوة التقييم: 0
afor12 is on a distinguished road
رجال الهيئة نازلين من السماء لاتغلطون عليهم?????????????????????????
afor12 غير متصل  
قديم(ـة) 23-06-2005, 03:02 PM   #5
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 727
قوة التقييم: 0
الحادي is on a distinguished road
وما دخل رجال الهيئة هنا ؟؟؟؟؟


سوى مرض قلبك ! ! ! ! !



الأخ ريان .....

هل يمكن أن تذكر لنا ما لذي حصل ؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحادي غير متصل  
قديم(ـة) 23-06-2005, 03:37 PM   #6
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
البلد: الـــــــــــرس
المشاركات: 4,142
قوة التقييم: 0
ريـم الصحاري is on a distinguished road
السلام عليكم

اخووي ممكن تذكر لنا وش اللي صاير علشان نحددد الموقف

بالنسبة لقرية المرااجيح والله ماشفنا منهم الا كل خير الا ن من ناحية الاستغلال الماادي الملاحضه هذي شوي عليهم

لأنهم يمنعون بدخول الفرشات ونضطر بالايجار من عندهم ويمنعون اننا نطلب من اي مطعم

اما كان قصدك التفتيش الا نقوولهم زيدو ودققوا اكثر بالعكس هذا من صالحنا لكي ناخذ راحتنا اكثر
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ريـم الصحاري غير متصل  
قديم(ـة) 23-06-2005, 03:44 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 455
قوة التقييم: 0
الجوهره is on a distinguished road
اقول اعقلو بس رحتو ولا جيتو والله ماتلقون مثله

الله يعافيهم ويجزاهم خير على حرصهم وتفتيشهم وماتذمر احد الا الي مايعجبه الحال الصحيح

بس ليتهم يغسلون فرشاتهم والا يسمحون لنا نجيب فرشه معناااااااااااااا

ومووووووووووووفقين يا ادارة المراجيح ومااااقصرتووووووووا

وحنا معهم نعين ونعاون على احقاق الحق وابطال الباطل

هاذي وجهة نظري وكل شخص له حريه الرائي
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الجوهره غير متصل  
قديم(ـة) 23-06-2005, 04:44 PM   #8
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,586
قوة التقييم: 0
afor12 is on a distinguished road
Question

لاتــعــلــــيــــــــــــق


[quote=الحادي]وما دخل رجال الهيئة هنا ؟؟؟؟؟


سوى مرض قلبك ! ! ! ! !
afor12 غير متصل  
قديم(ـة) 23-06-2005, 11:26 PM   #9
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
المشاركات: 727
قوة التقييم: 0
الحادي is on a distinguished road
الأخ .. afor12 .....

وما لذي يمنعك من التعليق ؟؟؟



الهيئة كأي جهاز حكومي آخر لا تخل من الخلل في عملها أحيانا ......

ولكن إقحامها في كل شاردة وواردة ــ كما في ردك الموقر ــ ليس منطقياً أبدا .....


ولا يأتي إلا ممن يعاني من متلازمة الهيئة !!!!!!!



هل عرفت لماذا قلت : سوى مرض قلبك ؟؟؟؟؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الحادي غير متصل  
قديم(ـة) 23-06-2005, 11:33 PM   #10
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,586
قوة التقييم: 0
afor12 is on a distinguished road
الله يهدينا و يهديك
afor12 غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19